التخطي إلى المحتوى

برج الجوزاء مع الأبراج الأخرى يتمتع مواليد برج الجوزاء بشخصية مزاجية متقلبة حيث تتغير تصرفاتهم وردود أفعالهم بين لحظة وأخرى وهو ما يسبب الحيرة والتشتت لدى المحيطين بهم ويتميزون أيضاً بالذكاء الشديد فهم يمتلكون قدرات عقلية مميزة كما يميلون إلى الإبداع والإبتكار فهم يرفضون الرؤي والأفكار التقليدية ويسعون إلى التجديد والتغير دائماً ويتصف مواليد برج الجوزاء باللباقة والدبلوماسية في الحديث كما يتميزون بالطيبة وحب المساعدة والخير.

وتحدد الصفات الشخصية لمواليد برج الجوزاء طبيعة علاقاتهم بالأخرين فهم يمتلكون شخصية إجتماعية محبوبة لذلك فهم يحظون بعدد كبير من الأصدقاء والمعارف كما يتميزون بالذكاء والإبتكار ويتوافقون مع الأشخاص ذوي القوة والطموح في العمل كما يعشقون المغامرات ويخوضون الكثير من العلاقات العاطفية .

ونستعرض من خلال التالي مقدار توافق برج الجوزاء مع الأبراج الأخرى في الحب والزواج والعمل والصداقة.

مقدار توافق برج الجوزاء مع الأبراج النارية

يشترك مواليد برج الجوزاء مع أصحاب الأبراج النارية ” برج الأسد، برج الحمل، برج القوس” في علاقة مهنية ناجحة تقوم على المساندة والتكامل حيث يتولي أصحاب الأبراج النارية المهام والمسؤوليات القيادية فيما يتولي مواليد برج الجوزاء الأقسام والجوانب الإبداعية والمهام والأعمال المبتكرة.

وعلى الصعيد العاطفي يجتمع مواليد برج الجوزاء مع مواليد برج القوس في علاقة زوجية مميزة تقوم على التوافق الفكري والإنجذاب العاطفي حيث يتشارك الطرفان في الكثير من المغامرات واللحظات الممتعة والمثيرة كما يرتبط مواليد برج الجوزاء مع مواليد برجي الحمل والأسد في علاقة صداقة قوية ومتينة تقوم على المساندة والدعم والإخلاص.

مقدار توافق برج الجوزاء مع الأبراج النارية

مقدار توافق برج الجوزاء مع الأبرج الترابية

يواجه مواليد برج الجوزاء بعض الصعوبة في التعاملات المهنية مع أصحاب الأبراج الترابية “برج الثور، برج العذراء، برج الجدي” فهم لا يستطيعون تقبل الضوابط والقيود الحاسمة التي يفرضها أصحاب الأبراج الترابية في العمل لذلك يجب على كافة الأطراف التحلي بالمرونة حتي يتحقق صالح العمل.

وعلى الصعيد العاطفي ينغرم مواليد برج الجوزاء بمواليد برج الجدي ويشعرون معهم بالأمان والثقة ولكن تتوتر العلاقة في بعض الأحيان بسبب الإختلاف في الإهتمامات والرغبات بينهم فيما لا يستطيع مواليد برج الجوزاء الإنسجام عاطفياً مع مواليد برجي العذراء والثور.

مقدار توافق برج الجوزاء مع الأبرج الترابية

مقدار توافق برج الجوزاء مع الأبراج الهوائية

تتسم العلاقة المهنية التي تجمع مواليد برج الجوزاء مع أصحاب الأبراج الهوائية “برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان” بالتميز حيث يتخللها الكثير من الجوانب الإبداعية والمبتكرة كما يستطيعون معاً تحقيق الكثير من النجاحات وإنجاز العديد من الإختراعات ولكن لا يصلح هذا الفريق للقيام بالأعمال الإدارية والنظامية التي تحتاج إلى المسؤولية والدقة والنظام.

وعلى الصعيد العاطفي يجتمع مواليد برج الجوزاء في علاقة عاطفية ناجحة مع مواليد برجي الميزان والدلو حيث تتسم العلاقة بينهم بالإنسجام وتقوم على التناغم الفكري والعاطفي كما يسودها قدر كبير من الحرية فيما تشهد العلاقة العاطفية التي تجمع مواليد برج الجوزاء  بعضهم البعض بعض الإضطرابات والمشاكل وتحتاج إلى بذل المجهودات كي تستمر.

مقدار توافق برج الجوزاء مع الأبراج الهوائية

مقدار توافق برج الجوزاء مع الأبراج المائية

يستطيع مواليد برج الجوزاء النجاح مهنياً مع أصحاب الأبراج المائية “برج الحوت، برج السرطان، برج العقرب” حيث يعتمد نظام العمل بيهم على تقسيم الأدوار والمسؤوليات كما يتخلل الأجواء المهنية قدر كبير من المرونة والتفهم بما يسمح لكل طرف من أداء أعماله على النحو المطلوب.

وعلى الصعيد العاطفي ينجذب مواليد برج الجوزاء إلى شخصية مواليد برج العقرب وتنشأ بينهم علاقة عاطفية مميزة ولكنها لا تستمر طويلاً بسبب الغيرة الزائدة لمواليد برج العقرب التي تؤثر على نجاح وإستقرار العلاقة كما يميل مواليد برج الجوزاء أيضاً إلى مواليد برجي الحوت والسرطان وتنشأ بينهم علاقة عاطفية ناجحة.

مقدار توافق برج الجوزاء مع الأبراج المائية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *