التخطي إلى المحتوى

فساتين خطوبة لعام 2021 عبر موقع muhtwa.com , فستان الخطوبة من الفساتين المميزة والتي تعطى ليوم الخطبة طابع مميز, وهناك العديد من الموديلات والتصاميم التي تناسب مناسبة الخطوبة, فمنها الفساتين الواسعة, والفساتين الضيقة, الفساتين المطرزة, والفساتين التي تتميز بالطابع الرقة والبراعة في الخياطة والتصميم, وهنا سوف ننقل لكم بعض الفساتين التي تناسب مناسبة الخطوبة.

فساتين خطوبة حديثة 2021

ظهرت في الآونة الأخيرة بعض الفساتين الواسعة والتي تشبه فساتين سندريلا فمثلا يوجد فستان لونه سيمون سادة مع بعض الريش على الأطراف وتطريز ابيض على منطقة الخصر ومن جهة الصدر يمتزج فيه القماش السادة مع الدانتيل.

فساتين خطوبة 2020

هناك قماش شيفون يمتزج فيه الألوان مع تطريز خفيف حول الوسط, ودرابية على شكل قلب على منطقة الصدر.

فساتين خطوبة 2020

فستان نبيتي واسع مطرز بالورد من الأطراف وتطريز نبيتي على منطقة الصدر.

فساتين خطوبة 2020

فستان واسع لونه سيمون مع تطريز فضي على شكل فروع شجر على الفستان بالكامل.

فساتين خطوبة 2020

فستان بيج قصير وواسع من الأسفل مع تطريز خيط على شكل ورد ومنتشر على الفستان من الأسفل.

فساتين خطوبة 2020

فساتين خطوبة رقيقة 2021

لمن تحب الرقة والبساطة سوف نعرض لكم بعض التصاميم الخاصة والمميزة مثل فستان من الشيفون لونه رصاصي ومفتوح من منطقة الصدر مع تطريز من الفضي والرصاصي لامع على منطقة الصدر.

فساتين خطوبة رقيقة

فستان من القماش الشيفون مع ذيل طويل ومرصع بالتطريز على كامل الفستان.

فساتين خطوبة رقيقة

وللبساطة توجد بعض الفساتين التي تعتمد بشكل أساسي على نوعية القماش فما أجمل من قماش ستان من النوع التركي الناعم لونه ازرق مع تطريز ابيض على منطقة الخصر وعلى الكتف.

فساتين خطوبة رقيقة

أو فستان من الستان الأخضر مع إضافة قماش مطرز على منطقة الصدر وعلى الجانب الفستان ونزول بعض القصات الدرابية على جانب الفستان.

فساتين خطوبة رقيقة

فستان أبيض من جهة الصدر بقماش لونه فوشيا و دانتيل ذهبي على منطقة الصدر.

فساتين خطوبة رقيقة

فساتين خطوبة حديثة 2021

هناك فساتين تناسب الأماكن الضيقة في حالة إقامة حفلة الخطوبة بالمنزل أو في مكان ضيق, يفضل ارتداء فستان بسيط وغير واسع حتى يسهل عليكِ الحركة, وهنا سوف نعرض بعض الموديلات البسيطة والمميزة.

فستان كحلي من الشيفون الثقيل مع شيفون بيج ثقيل على منطقة الصدر ومطرز بقماش مطرز على منطقة الخصر وعلى الصدر وملفوف على الوسط بشريط من الستان.

فساتين خطوبة حديثة

اللون البيج من الألوان المتميزة والبراقة فما أجمل من فستان من الشيفون بيج مطعم بتطريز ذهبي على الخصر والجانبين وعلى منطقة الصدر.

فساتين خطوبة حديثة

اللون الأسود من الألوان المفضلة لكثير من النساء ولذلك سوف نعرض لكم فستان من التل الأحمر مبطن بستان لونه بيج أسفل الفستان.

فساتين خطوبة حديثة

الفستان على شكل السمكة من الفساتين التي تناسب النساء التي يتمتعن بجسم على شكل الساعة الرملية حيث يظهر جمال أجسامهن وهنا سوف نعرض موديل لفستان على شكل السمكة لونه ازرق من القماش المطرز والقماش الشيفون.

فساتين خطوبة حديثة

اللون الفضي من الألوان المتميزة والبراقة, وهنا سوف نعرض فستان فضي مطرز بالكامل.

فساتين خطوبة حديثة

وبعد ان شاهدت تلك المجموعه من فساتين خطوبة شاركينا عن رائيك بها عبر التعليقات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *