أسماء وصور افخم فنادق الرياض 2024

أ / أمينة محمد ذكى

أسماء وصور افخم فنادق الرياض 2024 تزخر مدينة الرياض بالفنادق التي يقصدها الكثيرين بهدف الراحة والاستجمام حيث توفر عدد كبير من وسائل الترفيه المختلفة ، لذا نقدم لكم في المقال القادم عددا من أهم وأفضل فنادق مدينة الرياض التي يجب عليكم الاستمتاع بخدماتها.

فندق فورسيزونز الرياض 2024

يتميز الفندق بكونه يضم طابق كامل للسيدات مزود بكافة المرافق المختلفة، فيما يقصد العديد من الأثرياء جناح المملكة الذي يشغل الطابقين 48 و 50 حيث الأسرة الكبيرة والحمام المكسو بالكامل من الرخام والحمامات الصغيرة متاحة أيضا، بالإضافة الى الخلفيات المرصعة

بالأحجار الكريمة التي تحبس الأنفاس واللوحات الفنية التي تتخذ من اللونين الفضي والذهبي ألوانا أساسية لها فتشعر وكأنك في عالم خفي من الجنة ، واذا اردت العمل يوجد مكتب كبير للعمل ويتمتع بخصوصية شديدة ، يقع الفندق في برج المملكة بعد نصف ساعة من مطار الملك خالد .

فندق فورسيزونز الرياض

فندق كروان الفهد 2024

شاهد اجمل فنادق السعودية 2024 يصنف الفندق من الفنادق ذات فئة الأربعة نجوم ، كما يوفر مرافق خاصة جدا المعاقين وذوى الاحتياجات الخاصة ، بالإضافة لتوفير العديد من المرافق مثل المطاعم والمكاتب الصغيرة و الكبيرة وخدمات الأعمال مثل تصوير المستندات والفاكس وغيرها ، ومركز اللياقة البدنية وبرك السباحة والأنشطة الرياضية مثل كرة الطاولة والبلياردو .

فندق كروان الفهد

فندق الخزامى

يبعد الفندق 19 ميلاً عن مطار الملك خالد الدولي وبالقرب من الحي الدبلوماسي ذلك الحي الذي تكسوه الخضرة دائما في منظر مريح للنفس ، يوفر الفندق خدمات الانترنت وحمامات السباحة والمرافق الرياضية والمطاعم، لابد من التنويه الى اسم الفندق الذي يحمل اسم زهرة الخزامى تلك الزهرة البرية التي تنبت في الصحراء ، يقع الفندق في شارع العليا في قلب الرياض .

فندق الخزامى

شاهد أيضا: مواعيد منتزه السلام في الرياض وأسعار تذاكر الدخول

فندق التنفيذيين في العليا الرياض

يناسب الفندق رجال الأعمال الذي يعشقون الفخامة والتفاصيل الصغيرة حيث يوفر الفندق أجنحة متعددة واسعة ومجهزة بوسائل تكنولوجية حديثة مثل أجهزة التكييف التي تعمل عن طريق التحكم الذاتي ، بالإضافة مرافق اللياقة البدنية وغيرها .

فندق التنفيذيين في العليا الرياض

فندق أوبير

يوفر الفندق الواقع في شارع العليا خدمات إنترنت مجانية وشاشات مسطحة حديثة والمطاعم التي تقدم المأكولات العالمية والعربية على حد سواء ،كما تتمتع الغرف داخل الفندق بالألوان الهادئة والوسائد المصنوعة بالكامل من القطن المصري الفاخر.

فندق أوبير

قصر ريفان

شاهد اجمل فنادق الرياض 2024 يقع الفندق في حي الروضة أحد أشهر الأحياء في مدينة الرياض وهو يناسب محبي الأذواق الكلاسيكية الفخمة القديمة والحديثة كما يقع بالقرب من المطار الدولي، و للفندق مطعم خاص وطهاه من مستوى العالم وأرضية الفندق مصنوعة بالكامل من الخشب المزركش الكلاسيكي والأثاث يتخذ اللون البيج والأصفر دائما.

قصر ريفان

تعرف علي: أفضل فنادق تبوك حي المروج 5 نجوم و4 نجوم

فندق قصر الواحة

يوفر المطعم مأكولات خاصة للأطفال بالإضافة لمرافق اللياقة البدينة وغسيل الملابس وتلميع الأحذية وبركات السياحة الداخلية بالإضافة الى مواقف خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة و مواقف مجانية للسيارات وتوفر غرف الفندق معدات لصناعة المشروبات الساخنة وهذه ميزة ربما تفتقدها الكثير من الفنادق .

فندق قصر الواحة

فندق دبل تري من هيلتون

يتميز تصميم الفندق الخارجي والداخلي بالفخامة التي تجمع ما بين الحديث والقديم كما ان الفندق مزود بالوسائل التكنولوجية الحديثة ، كما يبعد الفندق عن مطار خالد الدولي بدقائق قليلة ، بالاضافة الى شاشات التلفزيون المسطحة الحديثة كما يضم الفندق مركز خاص لرجال الأعمال غرف المؤتمرات والأجتماعات والفاكس وكل ما يلزم رجال الأعمال بشكل عام.

فندق دبل تري من هيلتون

فندق بودل القصر

يوفر الفندق مطعم خاص شرقي وغربي بالإضافة الى مراكز اللياقة البدينة ومكاتب الاستقبال على مدار الساعة وخدمات الانترنت اما عن الغرف فهي مزودة بالعديد من وسائل الرفاهية المختلفة والأثاث العصري الحديث.

فندق بودل القصر

أ / أمينة محمد ذكى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *