تصاميم 10 موديلات قفاطين جزائرية عصرية للبنات

د/ بسمة محمد إبراهيم

قفاطين جزائرية حديثة 2023 قفاطين عصرية عبر موقع muhtwa.com , للقفاطين الجزائرية رونق وجمال ينم عن المجتمع الجزائري, فهم يتمسكون بعاداتهم و بأزيائهم, والقفاطين هي الزي الرسمي للمرأة الجزائرية والتي يتم ارتدائه في مناسبات عديدة فهو يتميز بالرقي والأناقة, وفي هذا المقال سوف نعرض بعض موديلات الخاصة بالفساتين الجزائرية .

قفاطين جزائرية حديثة

اللون الأحمر من الألوان الجذابة والتي تثير فضول المرأة ولذلك سوف نعرض لكم موديل قفطان جزائري لونه أحمر ومزخرف قماش من الدانتيل المطرز لونه أوف وايت ومنتشر حول الوسط وعلى الأكمام وعلى القفطان بالطول.

قفاطين جزائرية حديثة

قفطان احمر من الستان ومطرز بالكريستال الفضي ومزين بإطار ذهبي على أطراف القفطان وعلى الأساور.

قفاطين جزائرية حديثة

اللون الأبيض من الألوان المثيرة والتي توحي بالنعومة والأناقة فما أجمل من قفطان جزائري لونه ابيض مصنوع من الستان مع شريط من الستان الذهبي المطرز حول الوسط وتطريز ذهبي وابيض منتشر حول منطقة الصدر وعلى أطراف القفطان وعلى الأكمام.

قفاطين جزائرية حديثة

قفطان من اللون الموف الفاتح مصنوع من القماش الستان والقماش الشيفون وتطريز فضي وابيض حول منطقة الصدر وعلى أطراف القفطان.

قفاطين جزائرية حديثة

قفاطين جزائرية جديدة

ظهرت موديلات حديثة والتي تضيف للقفطان الجزائري رونق وجمال وتلائم جميع الأذواق, فما أجمل من قفطان ازرق مع إطار ذهبي على أطراف القفطان وتطريز بطول القفطان لونه ذهبي وعلى الأساور.

قفاطين جزائرية 2023

قفطان لبنى فاتح من الستان مع قماش مطرز بطول القفطان لونه ذهبي وعلى الأساور.

قفاطين جزائرية 2023

امتزاج الألوان والقماش في القفاطين الجزائرية تضيف له رقي وجمال, فمثلا قفطان مصنوع من طبقتين من القماش الأولي ستان أبيض والأخرى شيفون كحلى وتطريز على منطقة الصدر وعلى أطراف القفطان من الكريستال واللولي الذهبي والأبيض والموف وحزام على الوسط لونه ابيض ومطرز.

قفاطين جزائرية 2023

اللون الأخضر في القفاطين الجزائرية تضيف له جمال لا مثيل له وهنا سوف نعرض بعض الموديلات الخاصة بالفساتين الجزائرية لونها أخضر.

قفطان مصنوع من الستان والشيفون لونهما أخضر مع تطريز على جانبي القفطان وحول منطقة الرقبة والأكتاف لونه ذهبي مع إطار بطول القفطان لونه ذهبي.

قفاطين جزائرية 2023

قفطان أخضر من الستان والشيفون مع تطريز فضي على القفطان بالكامل.

قفاطين جزائرية 2023

قفاطين جزائرية متميزة 2023

قفطان ستان لونه روز فاتح مع تطريز فضي من الكريستال بطول القفطان وعلى الأساور وحزام على الوسط مطرز باللون الفضي.

قفاطين جزائرية متميزة

قفطان اسود من الستان و الشيفون مع إطار ذهبي بطول القفطان وعلى الأساور وتطريز على شكل فروع شجر بطول العباءة لونه ذهبي وحزام على الوسط مطرز بالكريستال الذهبي.

قفاطين جزائرية متميزة

قفطان اسمر مطرز بالكامل باللولي والكريستال الفضي وحزام مطرز على الوسط.

قفاطين جزائرية متميزة

قفطان من اللون التركواز الفاتح مع تطريز على منطقة الصدر وعلى القفطان بالطول وعلى الأساور لونه ذهبي وحزام على الوسط من الستان مع قطعة إكسسوار لونها فضي.

قفاطين جزائرية متميزة

قفطان جزائري 2023 مصنوع من القماش الستان البيج والقماش القطيفة النبيتى مع تطريز ذهبي بطول القفطان وعلى الأساور وعلى الحزام بالوسط .

قفاطين جزائرية متميزة

في نهاية المقالة ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة