مقدار توافق برج السرطان مع الأبراج الأخرى

أ / جرمين خيرت فهيم

يتمتع مواليد برج السرطان بشخصية رومانسية وعاطفية فهم يمتلكون فيض هائل من العواطف والمشاعر ويجيدون التعبير عنها جيداً كما يتصفون بالطيبة والكرم وحب الخير ويميلون إلى تقديم يد العون والمساعدة إلى الأخرين ويتميز مواليد برج السرطان أيضاً بالالتزام والدقة والنظام والتميز كما يجيدون تيسير الأمور والأعمال ويتسمون بحب المنزل والأسرة فهم يرتبطون بعائلتهم في علاقة قوية ومتينة تقوم على المساندة والدعم.

وتؤثر الطبيعة المزاجية على مواليد برج السرطان وتتحكم في علاقتهم بالأخرين لذلك فهم يتوافقون غالباً مع الأشخاص ذو الطبيعة الهادئة والصبورة كما يشتركون مع الأشخاص المسؤولين وأصحاب القيادة في العمل ، ونستعرض من خلال السطور التالية مقدار توافق برج السرطان مع الأبراج الأخرى.

مقدار توافق برج السرطان مع الأبراج الترابية

يشترك مواليد برج السرطان مع أصحاب الأبراج الترابية “برج العذراء، برج الجدي، برج الثور”في علاقة مهنية ناجحة ومميزة تقوم على التكامل والتفاهم بينهم حيث يتولى أصحاب الأبراج الترابية تنظيم وتخطيط العمل كما يتولون المهام والأعمال القيادية التي تتطلب السرعة والدقة في الحسم فيما يشرف مواليد برج السرطان على تفاصيل ودقائق العمل.

وعلى الصعيد العاطفي يرتبط مواليد برج السرطان مع مواليد برج الجدي في علاقة عاطفية قوية يسودها الانسجام والتناغم الذهني والفكري والعاطفي وغالباً ما تتطور العلاقة بينهم وتتخذ خطوات أكثر رسمية وجدية كما يجتمع مواليد برج السرطان مع مواليد برجي الثور والعذراء في علاقة صداقة قوية تقوم على المساندة والدعم ويسودها قدر كبير من الإخلاص والثقة.

مقدار توافق برج السرطان مع الأبراج الترابية

شاهد أيضا: مقدار توافق الأبراج مع بعضها

مقدار توافق برج السرطان مع الأبراج النارية

يرتبط مواليد برج السرطان مع أصحاب الأبراج النارية “برج الأسد، برج الحمل، برج القوس”في علاقة مهنية مثمرة تقوم على التكامل حيث يتم توزيع الأدوار والمهام بينهم وغالباً ما يقوم أصحاب الأبراج النارية بقيادة مسؤولية وزمام الأمور والأعمال فيما يختص مواليد برج السرطان بمتابعة الأقسام الإبداعية ومباشرة الجوانب التخطيطية للعمل.

وعلى الصعيد العاطفي ينجذب مواليد برج السرطان إلى مواليد برجي الحمل والأسد ويشترك معهم في علاقة عاطفية قوية يسودها الحب والانجذاب العاطفي والوجداني ولكن تتعرض العلاقة بينهم لبعض التوترات والمشاكل بسبب تعارض الاهتمامات والرغبات بينهم.

مقدار توافق برج السرطان مع الأبراج النارية

تعرف علي: توافق برج السرطان في الحب والزواج

مقدار توافق برج السرطان مع الأبراج الهوائية

يتخلل العلاقة المهنية التي تجمع بين مواليد برج السرطان وأصحاب الأبراج الهوائية “برج الدلو، برج الميزان، برج الجوزاء”حالة من التفاهم والتناغم حيث تتكامل القدرات والمواهب الإبداعية لدى أصحاب الأبراج الهوائية مع القدرات والمهارات التخطيطية المميزة لمواليد برج السرطان ولكن يفتقد هذا الفريق المهارة والقدرة على اتخاذ القرارات الهامة التي تتطلب إلى السرعة والدقة في الحسم.

وعلى الصعيد العاطفي يغرم مواليد برج السرطان بمواليد برج الدلو وتنشأ بينهم علاقة عاطفية مميزة تقوم على الانسجام والتوافق والالتقاء الفكري والوجداني ولكن يجد مواليد برج السرطان صعوبة في الارتباط والتوافق العاطفي مع مواليد برجي الميزان والجوزاء.

مقدار توافق برج السرطان مع الأبراج الهوائية

مقدار توافق برج السرطان مع الأبراج المائية

تتسم العلاقة المهنية التي تجمع مواليد برج السرطان بأصحاب الأبراج المائية ”برج الحوت، برج السرطان، برج العقرب”بالنجاح والتميز ويتخللها قدر كبير من التوافق والمساندة حيث يشترك أصحاب الأبراج المائية في مجموعة من الصفات والسمات المشتركة ويساعد هذا في زيادة درجة التفاهم والانسجام بينهم.

وعلى الصعيد العاطفي ينجذب مواليد برج السرطان إلى مواليد برجي الحوت والعقرب وتنشأ بينهم علاقة عاطفية قوية تقوم على المساندة والانسجام ويتخللها قدر كبير من الرومانسية والعاطفة حيث يستطيعون فهم بعضهم البعض كما يعملون على إسعاد بعضهم بشتى الطرق والوسائل.

مقدار توافق برج السرطان مع الأبراج المائية