التخطي إلى المحتوى

موديلات فساتين خطوبة 2020 عبر موقع muhtwa.com مع أقتراب موسم الصيف الذي يعد أكثر المواسم التي تشهد حفلات الخطوبة والزفاف يقدم لكِ موقع محتوى مجموعة قيمة من فساتين حفلات الخطوبة للعروس الجميلة ولأن إختيار فستان أنيق ومميزة لحفلة خطوبتك يعد من أولى أولوياتك كعروس، نقدم لكِ أحلى موديلات فساتين الخطوبة الجديدة، بتشكيلة متنوعة من الألوان والتصميمات العالمية، تنجحي في الحصول على إطلالة جديدة وراقية.

موديلات فساتين الخطوبة

أول فستان في هذه المجموعة هو من اللون الوردي الناعم، الفستان بتطريز من الكريستالات والفصوص اللامعة من الصدر، و يتوسط الفستان حزام عريض من الستان الوردي، واستكمال الأناقة يوجد مع الفستان معصم طويل من نفس اللون الوردي الفستان منفوش بشكل رائع.

فستان آخر بنفس اللون الوردي ولكن بتصميم مختلف وجريء، الفستان من نوع النصف تايبست بذيل السمكة، بتطريز على الصدر، مصمم بطبقتين من الأسفل الداخلية طويلة مزودة بوردات بارزة وكبيرة من الدانتيل، والخارجية قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، وهي من الدانتيل المطرز برسومات بسيطة. الفستان كب بدون حمالات.

ولأن موضة الفساتين والبلوزات القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف تعد موضة هذا الموسم، لإليكِ عروستنا الجميلة هذا الفستان الأنيق الذي يظهر جمال جسمك. الفستان من الدانتيل البيج ومزود بتطريزات من اللون الأحمر الناري لمزيد من الجمال.

فساتين خطوبه ناعمه

للحصول على إطلالة ناعمة تعكس شخصيتك الرقيقة الهادئة، يمكنك الحصول على فستان من درجات اللون السماوي المميز، الفستان في غاية الرقة من حيث لونه وتطريزه، فهو مصمم من قماش الدانتيل المزود بلمعة بسيطة في أنحائه، مع تطريز خفيف على الصدر.

بدرجات اللون الوردي الفاتح، إليكِ هذا التصميم الفريد لفستان حفلة خطوبتك، الفستان من الشيفون الرائع، وتعاريج رائعة من الأسفل، تمنحك طلة بإنكِ تسيرين وسط السحاب، تم تصميم الفستان بحيث يكون بذيل طويل من الخلف.

لتكوني كالأميرات في ليلة خطوبتك، ننصحك بإرتداء هذا الفستان الرقيق، الفستان من اللون السلمون الهاديء بأكمام من الشيفون الخفيف المطرز، تم تصميمه بطبقتين الداخلية ضيقه توحي بكونه فستان ضيق، والأخرى أشبه بالتنورة المنفوشة والمطرزة بروسومات موزعة بشكل عشوائي رائع.

فساتين خطوبه بالوان غامقه روعه

إذا كنتِ من المفضلين للألوان الغامقة، فإليكِ هذا الفستان العنابي ذو الأكمام الطويلة من الدانتيل المطرز، الفستان مفتوح من الصدر مع تطريز في غاية الروعة. ولأنه يناسب العروس الناعمة فإنه مصمم من الستان السادة من الاسفل بذيل خلفي طويل.

كما يُطلق عليه البعض فستان الطاووس، نقدم لكِ تصميم آخرى من فساتين الخطوبة الجديدة، من اللون النبيتي الذي يمنحك إطلالة في غاية الفخامة، الفستان من الدانتيل والشيفون المطرز بالكامل، ذيل الفستان الطويل الدائري إطار من التطريز المميز.

الفساتين في حفلات الخطوبة 2020

في حفلات الخطوبة العائلية، يمكنك إرتداء هذا الفستان المميز ذو اللون الفضي، الفستان مشغول بالكامل بالكريستال الذي يعطيه إطلالة أنيقة تخطف الأنظار، وهو من الشيفون المُبطن الساتان، ومصمم بشكل يظهرك في كامل أنوثتك.

إلى عاشقات ألوان الباستيل الناعمة، نقدم إليكن هذا الفستان الذي يتماشى مع موديل(الفلاور) والتطريز البارز، الفستان بتفاصيل مزدحمة على الصدر من الكريستال والشغل اليدوي، بورود موزعة على الجزء السفلي المنفوش، ويمكنك أيضًا إرتداء القفازات متوسطة الطول مع الفستان.

تصميم مختلف لموديل التايبست يأتيكِ بدرجات اللون الأخضر، الفستان مطرز من الأعلى إلى أسفل الخصر بالكريستال الفضي، بينما من الأسفل من الدانتيل السادة المنفوش.

فستان منفوش باللون الأحمر الصارخ الذي يحظى على إعجاب الكثير من الفتيات والسيدات، خاصة وأن البعض يفضل إرتداء هذا اللون في حفلات الخطوبة الفستان من الدانتيل المنفوش المطرز، مع تنورة سادة ملتصقة بالفستان، وفيونكة كبيرة في الوسط.

لكسر الروتين والألوان المألوفة، يمكنك اقتناء فستان خطوبة من اللون الأبيض وتطريز أسود الفستان في غاية الروعة الأناقة ومصمم بموديل التايبست وذيل السمكة، طبقتين الداخلية من التُل الأبيض السادة، والخارجية منقوشة برسومات من الخيوط السوداء.

فستان أنيق من اللون الذهبي الرائع، وبتطريز ناعم من اللون الأوف وايت .الفستان من التُل المنفوش .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *