التخطي إلى المحتوى

توافق برج الأسد مع الأبراج الأخرى يتمتع مواليد برج الأسد بشخصية جميلة ومميزة فهم يتميزون بالنشاط والحماس والطموح ويسعون خلف النجاح دائماً كما يمتلكون شخصية إجتماعية ومحبوبة ويكونون دائماً محور الإهتمام الأول في المكان المتواجدين فيه ويتميز مواليد برج الأسد بالمسؤولية والقيادة فهم يستطيعون تيسير وإدارة الأعمال الهامة كما يمتلكون القدرة على إتخاذ القرارات الصائبة التي تحقق مصلحة العمل ويجيدون حل الصعوبات والمشاكل التي تعترضهم في العمل لذلك فهم يتوافقون مع الأشخاص أصحاب العزيمة والإرادة القوية.

ويميل مواليد برج القوس إلى خوض المغامرات الممتعة والمثيرة فهم يحبون الحياة ويسعون دائماً خلف ما يحقق لهم السعادة كما يتصففون بالرومانسية والشغف في الحب وينجذبون غالباً إلى الأشخاص أصحاب الجاذبية والكاريزما الخاصة، ونستعرض من خلال السطور التالية مقدار توافق برج الأسد مع الأبراج الأخرى في الحب والصداقة والعمل والزواج.

مقدار توافق برج الأسد مع الأبراج الهوائية

يرتبط مواليد برج الأسد مع أصحاب الأبراج الهوائية “برج الدلو، برج الجوزاء، برج الميزان” في علاقة مهنية مثمرة وناجحة تقوم على التقارب والإتفاق الفكري حيث يتم تقسيم المهام بينهم بما يحقق صالح العمل وغالباً ما يتولي مواليد برج الأسد مسؤولية قيادة العمل وحسم وإتخاذ القرارات الهامة فيما يختص أصحاب الأبراج الهوائية بالمهام والأقسام الإبداعية والإبتكارية.

وعلى الصعيد العاطفي يجتمع مواليد برج الأسد مع مواليد برج الدلو في علاقة عاطفية وزوجية ناجحة تقوم على التفاهم والإنسجام العاطفي والفكري حيث يتقاسم الطرفان المهام والمسؤوليات بما يدعم إستقرار وثبات الإسرة كما يتوافق مواليد برج الأسد مع مواليد برجي الجوزاء والميزان في علاقة صداقة قوية وناجحة يسودها السعادة والمرح حيث يتشاركون الكثير من اللحظات الممتعة والمثيرة.

مقدار توافق برج الأسد مع الأبراج الهوائية

مقدار توافق برج الأسد مع الأبراج النارية

تتسم العلاقة المهنية التي تجمع بين مواليد برج الأسد وأصحاب الأبراج النارية “برج الحمل، برج الأسد، برج القوس” بالتميز والإختلاف حيث يتشارك أصحاب الأبراج النارية الكثير من الصفات والمميزات التي من أهمها النشاط والحيوية والحماس والطموح والإرادة لذلك فهم يشكلون معاً فريق مميز ويستطيعون تحقيق الكثير من الإنجازات والمراكز المتقدمة.

وعلى الصعيد العاطفي ينجذب مواليد برج الأسد إلى مواليد برجي القوس والحمل حيث تنشأ بينهم علاقة عاطفية ممتعة ومثيرة يتخللها المغامرات واللحظات الشيقة كما يجتمع مواليد برج الأسد مع بعضهم البعض في علاقة عاطفية ناجحة ولكنها تحتاج إلى المرونة والتفهم حتي تستمر.

مقدار توافق برج الأسد مع الأبراج النارية

مقدار توافق برج الأسد مع الأبراج المائية

يشترك مواليد برج الأسد مع أصحاب الأبراج المائية “برج الحوت، برج السرطان، برج العقرب” في علاقة مهنية مميزة تقوم على التكامل والإنسجام الفكري حيث يؤدي كل طرف في العلاقة دوره من أجل تحقيق مصلحة العمل وغالباً ما يتولي مواليد برج الأسد المهام والأعمال الإدارية والتنفيذية فيما يختص أصحاب الأبراج المائية بالجوانب التخطيطية كما يقومون بإنجاز المعاملات التجارية والإتصالات اليومية.

وعلى الصعيد العاطفي يرتبط مواليد برج الأسد مع مواليد برج الحوت في علاقة عاطفية مميزة يسودها الحب والإثارة والتناغم حيث يتفهم كل طرف رغبات وإحتياجات الطرف الأخر ولكن يواجه مواليد برج الأسد بعض المشاكل والتوترات في العلاقة العاطفية مع مواليد برجي السرطان والعقرب.

مقدار توافق برج الأسد مع الأبراج المائية

مقدار توافق برج الأسد مع الأبراج الترابية

يجتمع مواليد برج الأسد مع أصحاب الأبراج الترابية “برج الجدي، برج العذراء، برج الثور” في علاقة مهنية ناجحة ومتميزة حيث تتكامل الجهود الإدارية والتنفيذية لمواليد برج الأسد مع القدرات العقلية والجوانب التخطيطية البارعة لأصحاب الأبراج الترابية ويصب هذا كله في سبيل تحقيق مصلحة العمل.

وعلى الصعيد العاطفي ينغرم مواليد برج الأسد إلى مواليد برج الجدي وتقوم العلاقة بينهم على النجاح والإنسجام كما يميلون إلى مواليد برجي العذراء والثور ولكن تحتاج العلاقة بينهم إلى بذل بعض المجهودات من أجل الإستمرار والنجاح.

مقدار توافق برج الأسد مع الأبراج الترابية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *