التخطي إلى المحتوى

توافق برج العقرب مع الأبراج الأخرى يتمتع مواليد برج العقرب بشخصية مختلفة فهم يتميزون بالجاذبية والغموض فمن الصعب معرفة ما يفكرون فيه وما يدور بداخلهم كما أنهم يتصفون بالذكاء الكبير ويمتلكون قدرات عقلية مميزة ويستطيعون بسهولة إدارة الأمور والتغلب على المصاعب التي تواجههم في الحياة ويتميز مواليد برج العقرب أيضاً بالدقة والنظام والتخطيط والإدارة في العمل لذلك فهم غالباً ما يتوافقون مع الأشخاص المسؤولين وأصحاب الإرادة والعزيمة القوية في العمل.

وعلى الصعيد العاطفي يمتلك مواليد برج العقرب شخصية رومانسية وعاطفية لذلك فهم ينجذبون غالباً إلى الأشخاص الذين يمنحوهم القدر الكافي من الإهتمام والمشاعر كما يتمتعون بشخصية إجتماعية ويحظون بمحبة وتقدير الكثير من الأصدقاء والمقربين، ونستعرض من خلال السطور التالية مقدار توافق برج العقرب مع الأبراج الأخرى في الحب والزواج والعمل والصداقة.

مقدار توافق برج العقرب مع الأبراج الترابية

يجتمع مواليد برج العقرب مع أصحاب الأبراج الترابية “برج الجدي، برج العذراء، برج الثور” في علاقة مهنية مميزة ومثمرة تقوم على الإتفاق الفكري حيث يتقاسم جميع الأطرف مهام ومسؤوليات العمل بشكل يحقق أقصي إستفادة ممكنة كما يسود العلاقة بينهم أجواء من المسؤولية والإلتزام والتفاهم ويستطيع هذا الفريق إنجاز الكثير من الأعمال والوصول إلى أعلى المراكز والمراتب المهنية المتقدمة.

وعلى الصعيد العاطفي ينجذب مواليد برج العقرب إلى مواليد برج الثور وتنشأ بينهم علاقة عاطفية وزوجية ناجحة وقوية تقوم على الرومانسية والعاطفية ويسودها الإخلاص والإستقرار كما يجتمع مواليد برج العقرب مع مواليد برجي العذراء والجدي في علاقة صداقة قوية ومميزة تقوم على المساندة والتعاون والوفاء.

مقدار توافق برج العقرب مع الأبراج الترابية

مقدار توافق برج العقرب مع الأبراج الهوائية

يشترك مواليد برج العقرب مع أصحاب الأبراج الهوائية “برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان” في علاقة مهنية جيدة تقوم على التكامل حيث تتكامل المهارات والقدرات الإبداعية لأصحاب الأبراج الهوائية مع الشخصية الإدارية والتخطيطية والمسؤولة لمواليد برج العقرب ولكن تشهد العلاقة بعض التوترات بسبب تعارض المسؤوليات والإلتزامات بينهم.

وعلى الصعيد العاطفي ينغرم مواليد برج العقرب بمواليد برج الجوزاء ويشتركون معهم في علاقة عاطفية مميزة يتخللها قدر كبير من الرومانسية ولكن يجد مواليد برج العقرب صعوبة في الإتفاق والإنسجام عاطفياً مع مواليد برجي الميزان والدلو.

مقدار توافق برج العقرب مع الأبراج الهوائية

مقدار توافق برج العقرب مع الأبراج المائية

تتسم العلاقة المهنية التي تجمع مواليد برج العقرب بأصحاب الأبراج المائية “برج السرطان، برج الحوت، برج العقرب” بالنجاح والتميز حيث يجتمع أصحاب الأبراج المائية في الكثير من الصفات التي منها الإلتزام والدقة والنظام والإهتمام بالتفاصيل ويساعد هذا على زيادة درجة التفاهم والتلاقي الذهني بينهم.

وعلى الصعيد العاطفي ينجذب مواليد برج العقرب إلى مواليد برجي الحوت والسرطان ويسود العلاقة بينهم قدر كبير من الرومانسية والإثارة والشغف فيما تتعرض العلاقة العاطفية التي تجمع مواليد برج العقرب بعضهم ببعض للكثير التوترات والمشاكل بسبب الغيرة الزائدة والرغبة في التحكم والسيطرة التي يتسم بها مواليد برج العقرب.

مقدار توافق برج العقرب مع الأبراج المائية

مقدار توافق برج العقرب مع الأبراج النارية

يشترك مواليد برج العقرب مع أصحاب الأبراج النارية “برج الحمل، برج القوس، برج الأسد” في علاقة مهنية مثمرة وقوية يسودها التفاهم والمسؤولية والنشاط والطموح ويستطيع هذا الفريق تخطي كافة المشاكل وإنجاز الكثير من المهام بفضل روح المسؤولية التي يتميزون بها.

وعلى الصعيد العاطفي يميل مواليد برج العقرب إلى مواليد برج الحمل وتشهد العلاقة بينهم قدر كبير من التفاهم والإخلاص والرومانسية فيما لا يستطيع مواليد العقرب الإتفاق والتفاهم عاطفياً مع مواليد برجي القوس والأسد وتشهد العلاقة الكثير من التوترات والمشاكل بسبب الغيرة الزائدة بينهم.

مقدار توافق برج العقرب مع الأبراج النارية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *