مقدار توافق برج العقرب مع الأبراج الأخرى

أ / جرمين خيرت فهيم

ينتمي برج العقرب إلى الأبراج ذات الطبيعة المائية ويتسم بالهدوء والرزانة ويمتلكون شخصية غيورة وعصبية وغامضة ويتصف بدرجة عالية من الشك فهم لا يثقون بالأمر من أول وهلة بل يبحثون خلفه حتى يتأكدون من صحتها، ونستعرض من خلال السطور التالية مدى توافق برج العقرب مع الأبراج الأخرى.

توافق برج العقرب

توافق برج العقرب مع برج الحمل

يجتمع مواليد برج العقرب ومواليد برج الحمل في علاقة مليئة بالإثارة والشغف والاستمتاع وغالباً ما تبدأ العلاقة بين مواليد البرجين بالانجذاب الشديد

ولكن سرعان ما يحدث بعض المشاكل نتيجة رغبة العقرب في فرض السيطرة على شريكة وهو ما لا يتفق مع شخصية برج الحمل التي تفضل الحرية والاستقلال.

توافق برج العقرب مع برج الثور

يشترك مواليد برجي العقرب والثور في عدة صفات كالغيرة والتمسك بالرأي، ولكن تختلف شخصية برج الثور التي تتميز بالهدوء عن شخصية برج العقرب التي تتميز بالعصبية وهذا التناقض يخلق نوع من الانجذاب بين مواليد البرجين وقد تواجههم بعض المشاكل بسبب الاختلاف في طبيعة الشخصية.

توافق برج العقرب مع برج الجوزاء

يجتمع مواليد برج العقرب مع مواليد برج الجوزاء في علاقة غير ناجحة حيث يحاول كل طرف في العلاقة السيطرة على الأخر وفرض رأيه لذلك يقابلون عدة مشكلات

حيث ينظر مولود برج العقرب مولود برج الجوزاء بأنه شخصية مستبدة ومتسلطة والعكس ولكى تنجح العلاقة لابد أن يحاول كلاً منهم أن يستمع للأخر ويفهم وجهة نظره.

توافق برج العقرب مع برج السرطان

مميزات برج العقرب يشترك مواليد برج العقرب مع مواليد برج السرطان في علاقة ناجحة قائمة على التفاهم والانسجام، ولكن العلاقة بينهما قد يتخللها بعض التوتر بسبب الرومانسية والعاطفة الزائدة لدى مواليد كلا البرجين

وخاصة لدى مولود برج السرطان الذي يبالغ في إظهار مشاعره مما يزعج مولود برج العقرب الذي يتحكم بمشاعره ولا يظهرها.

توافق برج العقرب مع برج الأسد

يتصف مواليد برج العقرب بالغيرة الشديدة وحب التملك ويجدون صعوبة في تقبل شخصية برج الأسد الاجتماعية والتي تميل الاختلاط بالآخرين وتكوين صداقات وعلاقات لذلك يجد مواليد البرجين صعوبة في تكوين علاقة ناجحة نظراً الاختلاف الشديد بين شخصياتهم.

توافق برج العقرب مع برج العذراء

يرتبط مواليد برج العقرب بعلاقة قوية وناجحة مع مواليد برج العذراء حيث يجمع مواليد البرجين سمات وصفات مشتركة يأتي أهمها تحليل الشخصية والحذر والشك الدائم

ولكن العلاقة بينهم قد يتخللها بعض التوتر بسبب سرعة العقرب في اتخاذ القرار على عكس العذراء الذي يتريث قبل اتخاذ القرار وخاصة في الأمور الهامة.

توافق برج العقرب مع برج الميزان

يسود العلاقة بين مواليد برج العقرب ومواليد برج الميزان بعض التوتر وعدم الاستقرار بسبب طبيعة العقرب التي تميل إلى التعبير عن المشاعر ومشاركة الشريك الأحاسيس المختلفة وهو ما لا يجد قبول لدى مولود برج الميزان الذي يحافظ على مساحة من الحرية والاستقلال مع الشريك.

توافق برج العقرب مع برج نفسه

يجتمع مواليد برج العقرب في علاقة قوية وناجحة قائمة على الانجذاب والعشق وذلك يرجع إلى الصفات المشتركة التي تجمع بينهما فكلاهما يعطي للأخر فرصة للتعبير عن مشاعره وإظهارها وقد يتعرضون لبعض المشاكل ولكن الرابط القوي الذي يجمعهم يساعدهم على تخطي المشاكل بسهولة.

تعرف علي: توافق برج العقرب في الصداقة

توافق برج العقرب مع برج القوس

يفضل مولود برج القوس الحرية والانفتاح وتكوين علاقات جديدة والتعرف إلى أشخاص جدد وهو ما يسبب غضب لدى مولود برج العقرب الذي يفضل الانغلاق على دائرة الأشخاص القريبين منه فقط كما يسبب ذلك غيرة العقرب الذي يرغب في أن يكون هو محور الاهتمام الدائم.

توافق برج العقرب مع برج الجدي

اسرار برج العقرب يجتمع مواليد برج العقرب في علاقة ناجحة مع مواليد برج الجدي حيث يشترك مواليد البرجين في عدة صفات كالجديدة والتحفظ وكلاً منهم يدرك طبيعة الآخر وتفهمها جيداً

ولكن قد يتخلل العلاقة بينهم بعض المشاكل بسبب تحفظ الجدي في إظهار مشاعره ورغبة العقرب في إظهارها.

برج العقرب مع برج الدلو

يجد مواليد برج العقرب صعوبة شديدة في بناء علاقة ناجحة مع مواليد برج الدلو حيث يستخدم مولود الدلو عقله في كافة أمور حياته وهو ما لا يتفق مع مولود برج العقرب الذي يتسم بالعاطفة الزائدة.

برج العقرب مع برج الحوت

يجتمع مواليد برج العقرب مع مواليد برج الحوت في علاقة رومانسية قائمة على درجة كبيرة من التناغم حيث يتصف مولود برج الحوت بالرقة والرومانسية ويستطيع تفهم شخصية مولود العقرب وتلبية احتياجاته.

مقدار توافق برج العقرب مع الأبراج الترابية

يجتمع مواليد برج العقرب مع أصحاب الأبراج الترابية “برج الجدي، برج العذراء، برج الثور”في علاقة مهنية مميزة ومثمرة تقوم على الاتفاق الفكري حيث يتقاسم جميع الأطراف مهام ومسؤوليات العمل بشكل يحقق أقصي استفادة ممكنة كما يسود العلاقة بينهم أجواء من المسؤولية والالتزام والتفاهم ويستطيع هذا الفريق إنجاز الكثير من الأعمال والوصول إلى أعلى المراكز والمراتب المهنية المتقدمة.

وعلى الصعيد العاطفي ينجذب مواليد برج العقرب إلى مواليد برج الثور وتنشأ بينهم علاقة عاطفية وزوجية ناجحة وقوية تقوم على الرومانسية والعاطفية ويسودها الإخلاص والاستقرار كما يجتمع مواليد برج العقرب مع مواليد برجي العذراء والجدي في علاقة صداقة قوية ومميزة تقوم على المساندة والتعاون والوفاء.

مقدار توافق برج العقرب مع الأبراج الترابية

مقدار توافق برج العقرب مع الأبراج الهوائية

يشترك مواليد برج العقرب مع أصحاب الأبراج الهوائية “برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان”في علاقة مهنية جيدة تقوم على التكامل حيث تتكامل المهارات والقدرات الإبداعية لأصحاب الأبراج الهوائية مع الشخصية الإدارية والتخطيطية والمسؤولة لمواليد برج العقرب ولكن تشهد العلاقة بعض التوترات بسبب تعارض المسؤوليات والالتزامات بينهم.

وعلى الصعيد العاطفي يغرم مواليد برج العقرب بمواليد برج الجوزاء ويشتركون معهم في علاقة عاطفية مميزة يتخللها قدر كبير من الرومانسية ولكن يجد مواليد برج العقرب صعوبة في الاتفاق والانسجام عاطفياً مع مواليد برجي الميزان والدلو.

مقدار توافق برج العقرب مع الأبراج الهوائية

تعرف علي: توافق برج العقرب في الحب والزواج مع باقي الابراج

مقدار توافق برج العقرب مع الأبراج المائية

تتسم العلاقة المهنية التي تجمع مواليد برج العقرب بأصحاب الأبراج المائية “برج السرطان، برج الحوت، برج العقرب”بالنجاح والتميز حيث يجتمع أصحاب الأبراج المائية في الكثير من الصفات التي منها الالتزام والدقة والنظام والاهتمام بالتفاصيل ويساعد هذا على زيادة درجة التفاهم والتلاقي الذهني بينهم.

وعلى الصعيد العاطفي ينجذب مواليد برج العقرب إلى مواليد برجي الحوت والسرطان ويسود العلاقة بينهم قدر كبير من الرومانسية والإثارة والشغف

فيما تتعرض العلاقة العاطفية التي تجمع مواليد برج العقرب بعضهم ببعض للكثير التوترات والمشاكل بسبب الغيرة الزائدة والرغبة في التحكم والسيطرة التي يتسم بها مواليد برج العقرب.

مقدار توافق برج العقرب مع الأبراج المائية

شاهد أيضا: توقعات برج العقرب في الحب

مقدار توافق برج العقرب مع الأبراج النارية

يشترك مواليد برج العقرب مع أصحاب الأبراج النارية “برج الحمل، برج القوس، برج الأسد”في علاقة مهنية مثمرة وقوية يسودها التفاهم والمسؤولية والنشاط والطموح ويستطيع هذا الفريق تخطي كافة المشاكل وإنجاز الكثير من المهام بفضل روح المسؤولية التي يتميزون بها.

وعلى الصعيد العاطفي يميل مواليد برج العقرب إلى مواليد برج الحمل وتشهد العلاقة بينهم قدر كبير من التفاهم والإخلاص والرومانسية فيما لا يستطيع مواليد العقرب الاتفاق والتفاهم عاطفياً مع مواليد برجي القوس والأسد وتشهد العلاقة الكثير من التوترات والمشاكل بسبب الغيرة الزائدة بينهم.

مقدار توافق برج العقرب مع الأبراج النارية

”لا يعلم الغيب إلا الله ”ومن هذا المنطلق يجب ان ننوه ان كل ما نكتبه يخص أسرار الأبراج 2024 من أجل التسلية فقط ولكن ليس له أي أساس من الصحة واذا تشابه هذا الحديث مع أحداث الواقع فهذا بمحض الصدفة .

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *