كلمات أغنية تركنى لحالى راغب علامة

أ / اسراء السيد جبر

طرح الفنان الكبير “راغب علامة”آخر أعماله الفنية والغنائية على حسابه الشخصى على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب أغنية بعنوان “تركنى لحالى”، قام بتصويرها فيديو كليب بعد الإعلان عنها بشهر كامل، وهى من كلمات الشاعر “طونى أبى كرم”وألحان “كيرياكوس بابادوبولوس” وتوزيع “ناصر الأسعد”.

كلمات أغنية تركنى لحالى كاملة

  • كلمات الأغنية: طونى أبى كرم.
  • ألحان الأغنية:  كيرياكوس بابادوبولوس.
  • توزيع الموسيقى: ناصر الأسعد.

تركني لحالي تركني وروح، ما عاد فيّ لم جروح قلبي تحمل وجع كتير واكتر من جرحو مجروح

انت اللي كنت تقويني، ومن كل العالم تحميني كفي حياتك من دوني

روح ما بدي تطّلع فيّ ولا بدا تشوفك عينيّ بدل الغلطة بتعمل مية وبتقلي الحق عليّ

لو بدو يقتلني غيابك رح امشي رح سكر بابك ابعد عنك، اهرب منك، مطرح ما قلبي يوديني

حلمي وقفته وكفيت ودمرت الحب بايديك لا حب بقلبي خليت، ولا قلبي بعده بيريدك

مابدي تبكي وتحكيني ولا تفكر رح بتبكيني تركني اللي فيني بيكفيني

روح ما بدي تطّلع فيّ ولا بدا تشوفك عينيّ بدل الغلطة بتعمل مية وبتقلي الحق عليّ

لو بدو يقتلني غيابك رح امشي رح سكر بابك ابعد عنك، اهرب منك، مطرح ما قلبي يوديني.

شاهد المزيد من أغاني راغب علامة كلمات اغنية اللى باعنا راغب علامة

نشأة راغب علامة

بعد التعرف على كلمات أغنية تركنى لحالى  يعد راغب علامة هو مطرب ومغنى لبناني معروف، يعتبر من أقدم الفنانين المتواجدين على الساحة الفنية فى الوقت الحالى، ولد فى بلدة الغبيري بجنوب لبنان يوم السابع من شهر يونيو عام 1962.

اسمه كاملا “راغب صبحى علامة”، نشأ فى وسط عائلة بسيطة تعتنق الديانة المسلمة الشيعية، عاش فى منزل جده، تأثر بوالده الذى كان يجيد العزف على آلة العود ، عرف عنه قوة صوته فى سن صغير، حصل على لقب “سوبر ستار”.

كلمات أغنية تركنى لحالى

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية طار البلد راغب علامة

أعمال راغب علامة الفنية

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية تركنى لحالى  لقد بدأ مشواره الفنى عن طريق الإشتراك فى برنامج المواهب “ستوديو الفن”وكان عمره آنذاك لا يتجاوز سن الثامنة عشر، ولكنه لم يتمكن من الحصول على اللقب وأخرجه المخرج الكبير “سيمون أشرف”.

أطلق أول ألبوماته الفنية فى منتصف الثمانينات بعنوان “بكرة بيبرم دولابك” وهو من إنتاج وتوزيع شركة “ريلاكس إن”للصوتيات والمرئيات، وحصل من خلاله على شهرة عالية على مستوى العالم العربى وخاصة فى لبنان وسوريا، بالإضافة إلى النجاح المزهل لأغنية “عبالك النغم ومبروك”.

تمكن من إصدار ما يقرب من عشرين ألبوم غنائى كامل طوال مسيرته الفنية حتى الآن ومن أشهرهم ألبوم بعنوان “سهرونى الليل وبعشقك”، قدم العديد من فيديوهات الكليب مثل أغنية “تركنى لحالى”.

أصبح واحدا من لجنة تحكيم برنامج “أرب أيدول” فى نسخته العربية فى موسمه الأول والثاني ولكنه أعتذر عن تقديمه فى الموسم الثالث، وشارك فى برنامج “إكس فاكتور” مع “إليسا ودنيا سمير غانم”، تم تعينه سفير للسلام والنوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة، غنى تتر مسلسل “24 قيراط” والذى تم عرضه عام 2015.