التخطي إلى المحتوى

توافق برج الجدي مع الأبراج الأخرى يتمتع مواليد برج الجدي بشخصية مميزة ومختلفة فهم يتصفون بالجدية والإلتزام والدقة والحرص والتأني كما يتسمون بالتنظيم ويجيدون التخطيط للأمور والأحداث ويتميزون بالمسؤولية والقيادة فهم يستطيعون مواجهة كافة المشاكل والصعوبات التي يتعرضون لها ويمتلك مواليد برج الجدي أيضاً شخصية إجتماعية فهم يجيدون التحدث بلباقة ودبلوماسية مع الأخرين كما يحظون بحب وإحترام المحيطين بهم نظراً لشخصيتهم الحكيمة والعقلانية.

ويتميز مواليد برج الجدي بالشدة والصلابة في العمل كما يمتلكون شخصية ملتزمة ومسؤولة في العمل لذلك فهم يتوافقون مع الأشخاص أصحاب الخبرة والطموح في العمل ويتصفون بالإخلاص والوفاء في الحب لذلك فهم دائماً ما يبحثون عن الحب الحقيقي الذي يستمر طويلاً، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية مقدار توافق برج الجدي مع أصحاب الأبراج الأخرى في الحب والزواج والعمل والصداقة.

مقدار توافق برج الجدي مع الأبراج المائية

يشترك مواليد برج الجدي مع أصحاب الأبراج المائية “برج العقرب، برج السرطان، برج الحوت” في علاقة مهنية مثمرة وناجحة تقوم على المشاركة في المهام والمسؤوليات وغالباً ما يتولي أصحاب الأبراج المائية متابعة تفاصيل ودقائق العمل والإهتمام بالجوانب التنظيمية فيما يتولي مواليد برج الجدي تنظيم جدول العمل وإتخاذ القرارات الهامة والإشراف على مراحل تنفيذ العمل.

وعلى الصعيد العاطفي يرتبط مواليد برج الجدي مع مواليد برج السرطان في علاقة عاطفية وزوجية ناجحة تقوم على المساندة والإخلاص ويتخللها قدر كبير من الرومانسية والإنسجام كما يجتمع مواليد برج الجدي مع مواليد برجي الحوت والعقرب في علاقة صداقة قوية وناجحة تقوم على الإحترام ويسودها التفاهم والمساندة.

مقدار توافق برج الجدي مع الأبراج المائية

مقدار توافق برج الجدي مع الأبراج الترابية

تتسم العلاقة المهنية المشتركة التي تجمع بين مواليد برج الجدي وأصحاب الأبراج الترابية “برج العذراء، برج الثور، برج الجدي” بالتفاهم والنجاح حيث يشترك أصحاب الأبراج الترابية في الكثير من الصفات التي من أهمها الجدية والدقة والنظام والطموح والذكاء لذلك فهم يشكلون معاً فريقاً مميزاً ويستطيعون تحقيق الكثير من الإنجازات والمراكز المتقدمة في العمل.

وعلى الصعيد العاطفي يميل مواليد برج الجدي إلى مواليد برجي العذراء والثور ويجتمعون معهم في علاقة عاطفية قوية يسودها الحب والإنجذاب الفكري والعاطفي حيث يبذل كل طرف قدر إستطاعته من أجل نجاح العلاقة وإستمرارها.

مقدار توافق برج الجدي مع الأبراج الترابية

مقدار توافق برج الجدي مع الأبراج النارية

يجتمع مواليد برج الجدي مع أصحاب الأبراج النارية “برج الحمل، برج الأسد، برج القوس” في علاقة مهنية قوية وناجحة تقوم على التوافق الفكري كما يسودها المسؤولية والإلتزام والطموح حيث يحرص كل طرف في العلاقة على القيام بدوره بما يحقق صالح وتقدم العمل.

وعلى الصعيد العاطفي ينغرم مواليد برج الجدي بمواليد برج الأسد وتنشأ بينهم علاقة عاطفية قوية تقوم على الإنجذاب العاطفي والوجداني والفكري وقد تتطور في الكثير من الأحيان وتصل إلى حدود الزواج ولكن لا يستطيع مواليد برج الجدي الإنسجام والإتفاق مع مواليد برجي القوس والحمل ويتخلل العلاقة بينهم الكثير من التوترات والمشاكل.

مقدار توافق برج الجدي مع الأبراج النارية

مقدار توافق برج الجدي مع الأبراج الهوائية

يشترك مواليد برج الجدي مع أصحاب الأبراج الهوائية “برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان” في علاقة مهنية جيدة حيث تتكامل القدرات والمهارات الإبداعية لأصحاب الأبراج الهوائية مع القدرات والمهارات العقلية لمواليد برج الجدي ويستطيعون معاً إنجاز الكثير من المهام والأعمال ولكن قد تتعرض العلاقة لبعض التوترات والمشاكل بسبب الإختلاف في الرؤي والأفكار بين الطرفين.

وعلى الصعيد العاطفي يميل مواليد برج الجدي إلى مواليد برج الجوزاء ويرتبطون معهم في علاقة عاطفية مميزة يتخللها الرومانسية والإنسجام كما ينجذبون لفترة مؤقتة إلى مواليد برجي الميزان والدلو ولكن تتعرض العلاقة لبعض التوترات والمشاكل التي تؤثر على ثباتها وإستقرارها.

مقدار توافق برج الجدي مع الأبراج الهوائية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *