مقدار توافق برج الدلو مع الأبراج الأخرى

أ / جرمين خيرت فهيم

يتمتع مواليد برج الدلو بشخصية اجتماعية محبوبة فهم يمتلكون شبكة كبيرة من العلاقات والأصدقاء كما يتميزون بالطيبة والكرم والإنسانية ويميلون إلى فعل الخير ومساعدة الأخرين بشتى الطرق والوسائل ويمتلك مواليد برج الدلو شخصية مستقلة فهم يسعون خلف الحرية دائماً ويرفضون كافة أنواع القيود والضوابط التي تحد من حريتهم ويتصفون أيضاً بالنشاط والحيوية والديناميكية فهم يستطيعون التركيز في أكثر من عمل ونشاط في نفس التوقيت كما يتوافقون مع الأشخاص أصحاب الطموح والإرادة في العمل.

ويمتلك مواليد برج الدلو شخصية رومانسية وشغوفة في الحب فهم غالباً ما ينسجمون مع الأشخاص المرحين والإيجابين في الحياة كما ينجذبون إلى الأشخاص الرومانسيين والمخلصين في الحب، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية مقدار توافق برج الدلو مع الأبراج الأخرى في الحب والزواج والعمل والصداقة.

مقدار توافق برج الدلو مع الأبراج النارية

يشترك مواليد برج الدلو مع أصحاب الأبراج النارية “برج الأسد، برج القوس، برج الحمل”في علاقة مهنية ناجحة تقوم على المشاركة وتبادل الخبرات والمعارف بينهم وغالباً ما يتولى أصحاب الأبراج النارية مسؤولية قيادة العمل وإعداد الخطط والإشراف على التنفيذ فيما يتولى مواليد برج الدلو الإشراف على الجوانب والأقسام الإبداعية.

وعلى الصعيد العاطفي يرتبط مواليد برج الدلو مع مواليد برج الأسد في علاقة عاطفية وزوجية ناجحة تقوم على المتعة والإثارة ويتخللها قدر كبير من السعادة والشغف كما يشترك مواليد برج الدلو مع مواليد برجي الحمل والقوس في علاقة صداقة قوية تقوم على المشاركة والمساندة والتعاون كما يتخلل العلاقة الحب والاحترام.

مقدار توافق برج الدلو مع الأبراج النارية

تعرف علي: توافق الأبراج الهوائية في الحب

مقدار توافق برج الدلو مع الأبراج الهوائية

تتسم العلاقة المهنية المشتركة التي تجمع بين مواليد برج الدلو وأصحاب الأبراج الهوائية “برج الميزان، برج الدلو، برج الجوزاء”بالنجاح والتميز ويتخللها قدر كبير من الإبداع والابتكار حيث يمتلك أصحاب الأبراج الهوائية الكثير من المهارات والقدرات الإبداعية المبتكرة التي تساعدهم على البروز في أكثر من مجال مهني.

وعلى الصعيد العاطفي ينجذب مواليد برج الدلو إلى مواليد برجي الميزان والجوزاء وتنشأ بينهم علاقة عاطفية مميزة يتخللها الحب والإثارة والمتعة كما يتشاركون في الكثير من اللحظات الرومانسية والعاطفية.

مقدار توافق برج الدلو مع الأبراج الهوائية

مقدار توافق برج الدلو مع الأبراج الترابية

يجتمع مواليد برج الدلو مع أصحاب الأبراج الترابية “برج العذراء، برج الثور، برج الجدي”في علاقة مهنية مميزة تقوم على التعاون والمشاركة في الجهود حيث يتم توزيع الأدوار بينهم ويختص كل فريق بأقسام ومجالات مهنية معينة وغالباً ما يتولى أصحاب الأبراج الترابية مسؤولية قيادة وتسير العمل ووضع الخطط المختلفة والإشراف على تنفيذها فيما يختص مواليد برج الدلو بالجانب الإبداعي والابتكاري في العمل.

وعلى الصعيد العاطفي يغرم مواليد برج الدلو بمواليد برج العذراء وتنشأ بينهم علاقة عاطفية مثيرة تقوم على الانجذاب والتقارب الفكري والعاطفي فيما يجد مواليد برج الدلو صعوبة في الالتقاء والتقارب العاطفي مع مواليد برجي الجدي والثور.

مقدار توافق برج الدلو مع الأبراج الترابية

شاهد أيضا: ترتيب الأبراج الفلكية حسب تاريخ الميلاد والشهور 2024

مقدار توافق برج الدلو مع الأبراج المائية

يرتبط مواليد برج الدلو مع أصحاب الأبراج المائية “برج الحوت، برج السرطان، برج العقرب”في علاقة مهنية مثمرة وناجحة تقوم على المشاركة في الأعمال والمهام كما يتم توزيع الأدوار بينهم بحيث يدرك كل طرف ما له وما عليه حيث يبذل كل طرف كافة جهوده من أجل نجاح وتقدم العمل.

وعلى الصعيد العاطفي يميل مواليد برج الدلو إلى مواليد برج السرطان وتنشأ بينهم علاقة عاطفية متوازنة وناجحة يتخللها الحب والاحترام والثقة المتبادلة كما ينجذب مواليد برج الدلو لفترة مؤقتة إلى مواليد برجي الحوت والعقرب ولكن لا تستمر العلاقة بينهم بسبب الاختلاف في الرغبات والاهتمامات.