التخطي إلى المحتوى

رسائل يوم عاشوراء 1441 للتهنئة يهنىء موقع محتوى الأمة الإسلامية فى كافة الدول بحلول يوم عاشوراء الذى يأتى كل عام يوم العاشر من محرم حسب التقويم الهجرى، ولكنه يصادف فى الميلادى يوم 10 سبتمبر 2019، حيث يستعد المسلمون لإستقبال يوم عاشوراء بالإحتفالات ويقومون بإرسال رسائل يوم عاشوراء للتهنئة والتهنئة عبر مواقع التواصل الإجتماعى مثل الفيس بوك، الواتساب وتويتر.

رسائل يوم عاشوراء 1441

يحتفل عدد كبير من المسلمين بحلول يوم عاشوراء عن طريق ارسال مسجات التهنئة بقدوم يوم عاشوراء المبارك لأحبابهم وأصحابهم  عبر مواقع التواصل الإجتماعى للتهنئة بذلك اليوم وتذكرتهم بفضل الصيام والدعوه المستجابه والمستحبه عند الله، لذلك دعونا ننشر لكم بعض الرسائل.

  • “انى احتسب على الله أن يكفر السنه التى قبله” وقال : صوموا يوما قبله .. أو يوما بعده.. خالفو اليهود.
  • لا تنسوا صيام يوم عاشوراء.. فإن أجره تكفير ذنوب سنه كامله.. وهى السنة الماضية.
  • صيام يوم عاشوراء.. تربية للناس على فتح باب المسابقة.. والتنافس فى الخيرات.. فلا تنسى صيامه.
  • صيام يوم عاشوراء فرصة للغفران.
  • صيام يوم عاشوراء يوم عظيم .. فلا تنسوا صيامه وقيامه.
  • صيام يوم عاشوراء وما هو إلا ساعات معدودة.. فاصبروا واحتسبوا الأجر فى صيام هذا اليوم.
  • سبحانك يارب ما أكرمك وما أرحمك .. صيام يوم يكفر سنه كامله.
  • يوم عاشوراء على الأبواب فلا تنسوا صيامه.
  • قال النبى صلى الله عليه وسلم: صيام يوم عاشوراء ” إنى احتسب على الله أن يكفر السنة التى قبله”.
  • فلا أفضل من صوم رمضان إلا شهر الله المحرم.. وأفضل يوم فيه هو يوم عاشوراء.

ويعد يوم عاشوراء 1441 يوم عظيم ومبارك بسبب نجاه سيدنا موسى عليه السلام من أذى قريش وأتباعه، فقد أمر الله سبحانه وتعالى سيدنا موسى أن يضرب الأرض بعصاه فأنشق اليم إلى شقين، وعند عوده سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم من مكه مر من هذا اليم، ثم أمر الله اليم بعد ذلك بأن يعود كما كان.

فضل صيام يوم عاشوراء 1441

ترك يوم عاشوراء ذكرى عظيمة للمسلمين وذلك بصيام ذلك اليوم فهو يكفر السنة التى قبله، ويرجع ذلك الصيام اتباعا لسنه رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما رأى الكفار يصومون ذلك اليوم .

وعندما سأل عن سبب الصيام قالوا له لأن الله نجا موسى من ظلم وأذى قريش، فرد عليهم بأنه أحق بصيام اليوم، لذلك أمر رسول الله بصيام يوم عاشوراء كل عام.

والجدير بالذكر أن عدد كبير من المسلمين لا يعرفون فضل صيام يوم عاشوراء، ولكن من يرغب فى التقرب من الله وأن يغفر له الذنوب لعام ماضى أن يصوم عاشوراء، وعليه بالدعاء لأن الدعاء فيه مستحب، وأحب الأيام عند الله هى الأيام المباركة.

بوستات تهنئة يوم عاشوراء 1441

دعونا الأن ننشر لكم صور بوستات تهنئة يوم عاشوراء 2020 للفيس بوك والواتس اب، حتى يمكنكم ارسالها على صفحات التواصل الإجتماعى بين الأصدقاء.

يوم عاشوراء

يوم عاشوراء

يوم عاشوراء

يوم عاشوراء

يوم عاشوراء

يوم عاشوراء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *