التخطي إلى المحتوى

دليل اسماء اجمل فنادق الدوحة 2021 عبر موقع محتوي تشتهر العاصمة القطرية الدوحة بكونها تضم عدد من الفنادق التي نجحت في الحصول على جوائز عالمية في الضيافة من جهات أوروبية ، نقدم لكم في المقال القادم عدد من تلك الفنادق المرشحة بقوة من قبل زائريها .

صور شيراتون الدوحة

من اجمل فنادق الدوحة 2021 يتميز الفندق بتصميمه الهرمي المميز وموقعه على شاطئ مياه الخليج العربي في الدوحة وكان الشيخ خليفة بن حمد الثاني قد قام بافتتاح الفندق في عام 1982 ، يوفر الفندق العديد من خدمات رجال الأعمال وكبار الشخصيات حيث يقدم غرف للمؤتمرات والاجتماعات بالاضافة لمواقف السيارات الكبيرة وصالة الرياضة.

 شيراتون الدوحة

جراند حياة الدوحة

يوفر الفندق مطعما خاص لمأكولات منطقة البحر الأبيض المتوسط بالاضافة الى متخصصين في الطعام التايلاندي، ويتميز الفندق بتصميمه العربي التقليدي القديم ولكن كافة الأثاث في الفندق يتميز بالعصرية والحداثة ويقع بالقرب من نادي الدوحة للغولف.

جراند حياة الدوحة

صور فندق جزيرة بنانا

تابع صور اجمل فنادق الدوحة 2021 لعلها الوجهة المثالية والأكثر استجماما وراحة في الدوحة وذلك بسبب كونه يخت كبير يقع وسط المياه بمساحة 162 ألف متر مربع ليضم 141 غرفة فندقية وأجنحة فاخرة بالاضافة إلى 24 شاله و8 فلل مائية كما يضم المنتجع المطاعم والمراكز الترفيهية للأطفال وحمامات السباحة الداخلية والصالات الرياضية ومراكز تعليم السباحة والغوص.

 فندق جزيرة بنانا

فندق انتركونتيننتال

يضم الفندق عدد من ملاعب الاسكواش وحمامات السباحة والصالات الرياضية بالاضافة لخدمة الواي فاي المجانية ومركز الترفيه للأطفال كما يقع الفندق على طريق الاستقلال بمنطقة المرسى الغربي وربما مايرشح الفندق للكثيرين قربه من كلا من ومتحف الفنون الإسلامية ونادي الدوحة للجولف وسوق واقف ، يذكر ان الفندق تم تجديده بالكامل عام 2013 ليتكون من 258 غرفة فندقية حتى الآن .

فندق انتر كونتينال

فندق مرسى ملاذ كمبينسكي

يتميز الفندق بوجود 11 مطعم فاخر ليقدم بذلك عدد كبير من المأكولات التي تنتمي لعدد من الدول والبلدان يوجد في الفندق العديد من الممرات الفاخرة الطويلة كما ان الغرف مصممة بالكامل على طراز الهندسة المعمارية الأوروبية وكأنك في قلب أوروبا كما يقع الفندق في جزيرة في لؤلؤة قطر ويضم عدد من المسابح الداخلية وملاعب التنس الكبيرة .

فندق مرسى ملاذ كمبينسكي

صور فندق لاسيجال الدوحة

يصنف الفندق من فئة الخمس نجوم حيث تم افتتاحه في عام 2008 في منطقة السد وربما يكون الفندق من الوجهات التي يقصدها محبي الرفاهية والاستجمام من رجال الأعمال وكبار الشخصيات حيث حصل على جائزة الفندق الرائد في قطر والشرق الأوسط ووذلك بسبب المأكولات وطرق الضيافة التي يقدمها الفندق هذا ويتكون الفندق من 20 طابق تضم 225 غرفة .

فندق لاسيجال الدوحة

منتجع وسبا الشرق

يغلب على الفندق الطابع الشرقي المميز حيث الديكورات الشرقية والزخارف الخشبية وتبلغ مساحة الفندق 6500 متر مربع ويطل على خليج الدوحة كما يضم 174 غرفة تجمع بين التصميم العربي الشرقي ووسائل الراحة التى تعتمد على التكنولوجيا الحديثة ويضاف للفندق مسبحه الخاص والذي تصل مساحته حوالي1400 متر مربع ، يضم الفندق 9 أماكن مختلفة لتعرض مختلف المأكولات .

منتجع وسبا الشرق

فندق فورسيزونز

من اجمل فنادق الدوحة يحتل الفندق المرتبة الأولى ما بين فنادق الفئة خمس نجوم في الدوحة لاسيما وهو يتكون من سبعة طوابق تضم عدد من المرافق ووسائل الرفاهية المختلفة .

كما يقع الفندق على شاطئ خاص به مخصص لرواده فقط، يتكون الفندق من 232 غرفة وجناح فندقي فاخر كما يوجد حمامات سباحة وصالات رياضية ونوادي صحية ومراكز ترفيهية للأطفال بالاضافة الى المنظر البديع الذي يوفره الفندق بإطلالته الخاصة على المياه، إنه حقا الوجهة المثالية لرجال الأعمال لراغبي الاستجمام .

فندق فورسيزون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *