قائمة بأفضل وأجمل فنادق الإمارات 2024

أ / أمينة محمد ذكى

قائمة بأفضل وأجمل فنادق الإمارات 2024 أصبحت الإمارات العربية المتحدة واحدة من أهم الدول العربية والخليجية التي يقصدها العديد من السياح العرب أو الأجانب لاسيما وهي الدولة التي تعيش فيها مختلف الجنسيات وأغلبها يتحدثون الإنجليزية حتى العرب أيضا

أجمل وأفخم فنادق الإمارات

  • فندق بانيان تري الوادي – رأس الخيمة

يقع الفندق في امارة رأس الخيمة وهو تجربة فريدة حيث يقع الفندق بالكامل وسط فيلا بدوية في صحراء رأٍس الخيمة حيث الطعام الصحراوي التقليدي المميز بالإضافة الى وسائل الراحة والرفاهية التي يبحث عنها نزلاء الفنادق .

فندق بنيان تري الوادي

قصر السراب في أبوظبي

تستطيع من خلال اقامتك في هذا الفندق ممارسة عدد من الألعاب والرياضات مثل مشاهدة حيوانات المها والغزلان الصحراوية أو ركوب السيارات الرباعية في جولة تحدي من الكثبان الرملية كما تستطيع ركوب الجمال أيضا لتنهي يومك في النادي الصحي السبا الخاص بالفندق .

قصر السراب في أبوظبي

تعرف علي: صور ومعلومات عن أفضل فنادق دبي

منتجع المها الصحراوي

على الرغم من كون الفندق قريب من الصحراء في دبي إلا أنه يوفر عدد من وسائل الراحة حيث يفضله الكثير من راغبي قضاء إجازات شهر العسل ،حيث الهدوء والراحة والبعد عن الضوضاء والإضاءة الساحرة ليلا حيث تشعر وكأنك داخل قطعة من الجنة.

منتجع المها الصحراوي

صور منتجع راديسون بلو الفجيرة

يضم فندق راديسون بلو في الفجيرة مركز غوص على مستوى عالمي حيث يقدم خدمات تعليم الغوص من قبل عدد من كبار المدربين في العالم ويوفر الفندق ميزة قد لا تكون متوفرة في فنادق الفجيرة وهي تقديم الطعام للأطفال تحت سن الست سنوات بدون مقابل ، يقع الفندق على امتداد ٥٠٠ م .

منتجع راديسون بلو الفجيرة

وان آند أونلي رويال ميراج

يوجد في الفندق العديد من المطاعم التي تقدم مختلف المأكولات بالإضافة إلى الحدائق المبهجة و النافورات الراقصة التي تشتهر بها إمارة دبي فضلا عن الصالات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية كما يتميز الأثاث في الغرف والأجنحة بالفخامة .

وان آند أونلي رويال ميراج

منتجع ومارينا ذا ويستن دبي ميناء

يضم الفندق خمس برك سباحة وأكبر شاطئ خاص في منطقة الجميرا وأطول بركة متعرجة في دبي كما يتميز الفندق بقربه من مرسى دبي ونادي دبي الدولي للرياضات البحرية وجميرا بيتش ريزيدنس ممشى جي بي أر.

منتجع ومارينا ذا ويستن دبي ميناء

صور سوفيتيل النخلة، دبي

تابع اجمل فنادق الامارات 2024 يستطيع الأطفال دون الرابعة تناول الطعام بدون مقابل هذا ويتكون الفندق من 361 غرفة وجناح فاخر بالإضافة الى 182 شقة فندقية مميزة كما يقع الفندق في جزيرة النخلة جميرا وهو من فئة الخمس نجوم .

سوفيتيل النخلة، دبي

منتجع شيراتون شاطئ جميرا

يضم المنتجع 256 غرفة وجناح بالإضافة الى عدد كبير من الحدائق الخلابة التي تمتد على مساحة 10 آلاف متر مربع.

منتجع شيراتون شاطئ جميرا

فندق ذا ريتز كارلتون، دبي

يقع الفندق على مساحة 1150 قدم مربع من الرمال البيضاء الخالصة التي تتميز بها امارة دبي العربية هذا ويوفر الفندق عدد من الأماكن الترفيهية الخاصة بالأطفال.

فندق ذا ريتز كارلتون، دبي

صور هوليداي إن البرشاء

يبعد الفندق دقائق قليلة عن مطار دبي وأبو ظبي ودبي كما يقع بالقرب من مول الامارات الشهير الذي يوفر عدد من المحلات التجارية التي تقدم مختلف الماركات العالمية .

هوليداي إن البرشا

كراون بلازا أبوظبي جزيرة ياس

إذا كنت من محبي الألعاب المائية وسباقات السيارات العالمية فإن مكانك الصحيح هو فندق كراون بلازا أبوظبي والذي يقع في جزيرة ياس حيث مدينة ياس المائية وعالم فيراري وشاطئ ومول ياس .

كراون بلازا أبوظبي جزيرة ياس

صور قصر الإمارات

شاهد اجمل فنادق الامارات 2024 يعرض القصر في تصميمه الداخلي والخارجي الثقافة العربية في مختلف عصورها المميزة لاسيما فإن مجموعة كمبينسكي الرائدة في عالم الفنادق والضيافة هي من تدير القصر وهو من فئة الخمس نجوم.

قصر الإمارات

فندق بالم تري كورت جبل

يطل الفندق على شاطئ مميز حيث الرمال البيضاء الناعمة والمياه الهادئة التي تضيف مزيد من الرومانسية والهدوء خلال اقامتك في الفندق كما يوفر الفندق ثلاث برك للسباحة واكثر من 16 مطعم ومكان خاص لركوب الخيل العربي المعروف .

فندق بالم تري كورت جبل

منتجع وسبا جزر الصحراء

يقع في جزيرة صير بني ياس، مقابل ساحل أبو ظبي، حيث يستطيع الزائر ركوب الدراجات الجبلية على التضاريس الوعرة ومشاهدة الحيوانات البرية التي تعيش في الصحراء فقط ومنها من يعيش في الإمارات فقط بالإضافة الى أشجار المانغروف .

منتجع وسبا جزر الصحراء

منتجع دانة العين

تطل غرف الفندق اما على الحديقة أو حمامات السباحة او سلسلة جبال حفيت القريبة من الفندق كما يضم الفندق حوالي 216 فندق وجناح بالإضافة الى المراكز الرياضية وصالات اللياقة البدنية .

منتجع دانة العين

أ / أمينة محمد ذكى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *