التخطي إلى المحتوى
قائمة بأفضل وأجمل فنادق الإمارات 2019
فنادق الامارات

أجمل فنادق الإمارات 2019 أصبحت الامارات العربية المتحدة واحدة من أهم الدول العربية والخليجية التي يقصدها العديد من السياح العرب أو الأجانب لاسيما وهي الدولة التي تعيش فيها مختلف الجنسيات وأغلبها يتحدثون الانجليزية حتى العرب أيضا ، نقدم لكم عدد من جمل وأفخم فناق الامارات .

فندق بنيان تري الوادي – رأس الخيمة

يقع الفندق في امارة رأس الخيمة وهو تجربة فريدة حيث يقع الفندق بالكامل وسط فيلا بدوية في صحراء رأٍس الخيمة حيث الطعام الصحراوي التقليدي المميز بالاضافة الى وسائل الراحة والرفاهية التي يبحث عنها نزلاء الفنادق .

فندق بنيان تري الوادي

قصر السراب في أبوظبي

تستطيع من خلال اقامتك في هذا الفندق ممارسة عدد من الألعاب  والرياضات مثل مشاهدة حيوان المها والغزلان الصحراية او ركوب السيارات الرباعية في جولة تحدي من الكثبان الرملية كما تستطيع ركوب الجمال أيضا لتنهي يومك في النادي الصحي والسبا الخاص بالفندق .

قصر السراب في أبوظبي

منتجع المها الصحراوي

على الرغم من كون الفندق قريب من الصحراء في دبي إلا أنه يوفر عدد من وسائل الراحة حيث يفضله الكثير من راغبي قضاء اجازات شهر العسل ،حيث الهدوء والراحة والبعد عن الضوضاء والإضاءة الساحرة ليلا حيث تشعر وكأنك داخل قطعة من الجنة.

منتجع المها الصحراوي

صور منتجع راديسون بلو الفجيرة

يضم فندق راديسون بلو في الفجيرة مركز غوص على مستوى عالمي حيث يقدم خدمات تعليم الغوص من قبل عدد من كبار المدربين في العالم ويوفر الفندق ميزة قد لاتكون متوفرة في فنادق الفجيرة وهى تقديم الطعام لأطفال تحت سن الست سنوات بدون مقابل ، يقع الفندق على على امتداد ٥٠٠ م .

منتجع راديسون بلو الفجيرة

وان اند اونلي رويال ميراج

يوجد في الفندق العديد من المطاعم التي تقدم مختلف المأكولات بالاضافة الى الحدائق المبهجة والنافورات الراقصة التي تشتهر بها امارة دبي فضلا عن الصالات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية كما يتميز الأثاث فى الغرف والاجنحة بالفخامة .

وان اند اونلي رويال ميراج

منتجع ومارينا ذا ويستن دبي مينا

يضم الفندق خمس برك سباحة وأكبر شاطئ خاص في منطقة الجميرا وأطول بركة متعرجة  في دبي كما يتميز  الفندق بقربه من مرسى دبي ونادي دبي الدولي للرياضات البحرية وجميرا بيتش ريزيدنس ممشى جي بي أر.

منتجع ومارينا ذا ويستن دبي مينا

صور سوفيتيل النخلة، دبي

تابع اجمل فنادق الامارارت 2019 يستطيع الاطفال دون الرابعة تناول الطعام بدون مقابل هذا ويتكون الفندق من 361 غرفة وجناح فاخر بالاضافة الى  182 شقة فندقية مميزة كما يقع الفندق في جزيرة النخلة جميرا وهو من فئة الخمس نجوم .

سوفيتيل النخلة، دبي

منتجع الشيراتون شاطئ جميرا

يضم المنتجع 256 غرفة وجناح بالاضافة الى عدد كبير من الحدائق الخلابة التي تمتد على مساحة 10 الاف متر مربع.

منتجع الشيراتون شاطئ جميرا

فندق ذا ريتز كارلتون، دبي

يقع الفندق على مساحة 1150 قدم مربع من الرمال البيضاء الخالصة التي تتميز بها امارة دبي العربية هذا ويوفر الفندق عدد من الأماكن الترفيهية الخاصة بالأطفال.

فندق ذا ريتز كارلتون، دبي

صور هوليداي إن البرشا

يبعد الفندق دقائق قليلة عن مطار دبي وأبو ظبي ودبي كما يقع بالقرب من مول الامارات الشهير الذي يوفر عدد من المحلات التجارية التي تقدم مختلف الماركات العالمية .

هوليداي إن البرشا

كراون بلازا أبوظبي جزيرة ياس

اذا كنت من محبي الألعاب المائية وسباقات السيارات العالمية فان مكانك الصحيح هو فندق كراون بلازا أبوظبي والذي يقع في جزيرة ياس حيث مدينة ياس المائية وعالم فيراري وشاطيء ومول ياس .

كراون بلازا أبوظبي جزيرة ياس

صور قصر الإمارات

شاهد اجمل فنادق الامارات 2019 يعرض القصر في تصمميه الداخلي والخارجي الثقاقة العربية في مختلف عصورها المميزة لاسيما فان مجموعة كمينسكي الرائدة في عالم الفنادق والضيافة هى من تدير القصر وهو من فئة الخمس نجوم.

قصر الإمارات

فندق بالم تري كورت جبل

يطل الفندق على شاطىء مميز حيث الرمال البيضاء لنعامة والمياه الهادئة التى تضيف مزيد من الرومانسية والهدوء خلال اقامتك في الفندق كما يوفر الفندق ثلاث برك للسباحة واكثر من 16 مطعم ومكان خاص لركوب الخيل العربي المعروف .

فندق بالم تري كورت جبل

منتجع وسبا جزر الصحراء

يقع في جزيرة صير بني ياس، مقابل ساحل أبو ظبي، حيث يستطيع الزائر ركوب الدراجات الجبلية على التضاريس الوعرة ومشاهدة الحيوانات البرية التى تعيش في الصحراء فقط ومنها من يعيش في الإمارات فقط بالاضافة الى أشجار المانغروف .

منتجع وسبا جزر الصحراء

منتجع دانة العين

تطل غرف الفندق اما على الحديقة او حماما ت السباحة او سلسلة جبال حفيت القريبة من الفندق كما يضم الفندق حوالي 216 فندق وجناح بالاضافة الى المراكز الرياضية وصالات اللياقة البدينة .

منتجع دانة العين

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن