طريقة الحصول على سيارة بالتقسيط من بنك فيصل الاسلامي

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

يقدم بنك فيصل الإسلامي امكانية الحصول على سيارة بالتقسيط عن طريق تمويل مرابحة السيارات الجديدة والمستعملة لكافة العملاء بما يتناسب مع أهداف وسياسة البنك، كما يقدم كافة الاختيارات بحيث تكون متاحة لموظفي الحكومة والقطاع الخاص وكذلك الأعمال الحرة.

والجدير بالذكر أن بنك فيصل الإسلامي يتبع نظام المرابحة المصرفية والتي يمكن من خلاله شراء البنك للسيارة التي يريدها العميل ويدفع ثمنها في الحال، ثم يقوم البنك ببيع هذه السيارة إلى العميل بعد ذلك ولكن من خلال دفع المبلغ على أقساط محدده، وفى هذه الحالة تعم الفائدة على العميل والبنك في نفس الوقت، فقد يربح البنك نسبة من عملية البيع، وبالنسبة للعميل يستطيع امتلاك السيارة التي يريدها بدون دفع المبلغ كامل مرة واحدة.

الحصول على سيارة بالتقسيط من بنك فيصل الإسلامي

الحصول على سيارة من بنك فيصل الإسلامي

يسعى بنك فيصل الاجتماعي إلى تقديم كافة الإمكانيات المتاحة لجذب عدد كبير من العملاء إلى الشراء ومنافسة البنوك الأخرى ، ولكن يتم تطبيق أنظمة وبرامج معينه يجب الالتزام بها وعدم الخروج عن أهداف وسياسة البنك، ومن هذه البرامج برنامج ضمان الأوعية الادخارية، برنامج للموظفين في القطاع العام، الخاص وكذلك الأعمال الحرة.

ومن جانبه يعطى البنك للعميل حرية الاختيار للمعرض الذي يرغب شراء السيارة منه ولكن بعدة شروط ومنها أن يتم عقد بيع مرابحة بين البنك والعميل، كما يتم تحويل شهادة اثبات بالراتب بضمان نظام الأوعية الادخارية، بالإضافة إلى عدم قدرة العميل في بيع السيارة إلا إذ تم تسديد المبلغ كاملا.

لا يفوتك أيضا: عروض تقسيط السيارات في مصر 2024 (جديد ومستعمل)

تمويل السيارات الجديدة من بنك فيصل الإسلامي

الحصول على سيارة من بنك فيصل الإسلامي

  1. يتم تمويل السيارة الجديدة من بنك فيصل إلى العميل بضمان نظام الأوعية الادخارية، من خلال ثلاثة أنواع من الشهادات منها دفع رهن بنسبة 90% لمدة ثلاث سنوات، رهن بنسبة 95% لمدة خمس سنوات، ودفع رهن بنسبة 100% لمدة سبع سنوات، وفى هذه الحالات لا يشترط البنك تقديم العميل شهادة بالراتب أو شهادة تأمين.
  2. توجد أيضا عدة شروط لتمويل السيارة لموظفي القطاع العام والخاص ومنها أن يسدد العميل نسبة 25% من ثمن السيارة الكلى مقابل 75% تمويلات من البنك، على أن يكون أقصى حد للتمويل 500.000 جنيها، وتكون مدة التقسيط ما بين 12 شهرا حتى 7 سنوات، كما يشترط ألا يزيد سن العميل عن 60 عاما.
  3. كما يشترط لموظفي الأعمال الحرة عند تمويل قرض السيارة توفر شهادة اثبات بالراتب ، وألا يزيد عمر العميل عن 60 عاما، على أن يكون أقصى حد للتمويل من البنك 500.000 جنيها أيضا ويتم تسديد القسط لمدة 6 سنوات.

تعرف علي: شروط تقسيط السيارات من المعارض في مصر 2023

تمويل السيارات المستعملة من بنك فيصل الإسلامي

الحصول على سيارة من بنك فيصل الإسلامي

توجد عدة شروط يجب على العميل اتباعها حتى يحصل على تمويل بنك فيصل الإسلامي لامتلاك سيارة مستعمله، دعونا نتعرف عليها معكم.

  • يجب ألا يقل قيمة السيارة عن 150.000 جنيها ولا يزيد تمويل البنك عن 200.000 جنيها.
  • يتم سداد القسط لمدة 5 سنوات.
  • يبلغ معدل العائد على تمويل السيارة 19.5 %.
  • يسدد العميل 50% من أجمالي السيارة.
أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

  1. محتاج قرض سياره مستعمله وهدفع ٥٠ /في الميه وانا سائق اعمال حره.ارجو الرد

  2. محتاج سيارة فان بضاعة جديدة اومستعملة ومعايا مقدم 50000جنيه ايه المطلوب وانا فاتح حساب فى بنك فيصل

  3. يوجد وديعة بالبنك واريد شراء سيارة متسوبيشى او ماتريكس اريد اعرف حالقسط والمقدم علما باننى موظف

  4. السلام عليكم أنا محاسب بهيئة ميناء الإسكندرية واريد تقسيط سياره جديده ولدي حساب طرفكم ولكن مرتبي تابع للبنك الاهلي كوني موظف حكومي اريد المطلوب من الأوراق وهل من الممكن أن احجز السياره من معرض نظراا لتقارب الاسعار في جميع المعارض والتوكيل وهل من الممكن أن أدفع تقديم للسياره حوالي 60%من سعر السياره

  5. عندي ١٠٠مليون هل اقدر أحصل علي تمويل عربيه هايس مستعمل وأرجع المبلغ المطلوب بالأقساط وفق شروط البنك

  6. السلام عليكم ورحمة كيف يمكنني شراء هايس مستعمل بالتقسيط وبعدفتره أرجع القروش حسب شروط البنكTel 0910001178

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *