تهنئة ذكرى حرب 6 أكتوبر 1973 صور تهنئة عن حرب اكتوبر

أ / أميرة عاطف أحمد

تهنئة ذكرى حرب 6 أكتوبر 1973 والتي تعد واحدة من أكثر الطرق الاحتفالية المنتشرة على الصفحات الشخصية لحاملي الجنسية المصرية والسورية وكل عربي حريص على الكرامة والعزة العربية بتلك الذكرى الوطنية المجيدة التي ستظل عالقة في أذهان العالم بأسره شاهدة على بسالة وعزيمة الأسود المصريين والسوريين بوجه خاص والقوات العربية التي ساهمت سواء بأبنائها أو بإمدادات ومؤن لتمويل القوات المشاركة .

  • مصر رافعة رؤوس العرب ومقبرة كل احتلال وكل من يمس شبرا من أرضها.
  • كل التقدير للأبطال الذين أعادوا لكل العرب عزتهم وكرامتهم.
  • سئلوا بارليف ماذا قد دهاه …يوم ذاق الويل منا في القناة .

صور تهنئة بذكرى 6 أكتوبر

يحرص جمهور الفيس بوك وتويتر وغيرهم من المواقع الاجتماعية المصريين والعرب على تداول التهاني والصور المعبرة عن السرور بقدوم مناسبة قومية هامة ليس فقط في تاريخ الجمهورية المصرية بل في تاريخ الأمة العربية بأجمعها والمتمثلة في ذكرى انتصارات أكتوبر العظيمة التي هزت الكيان الصهيوني .

و أفقدته توازنه وقضت على وهم الأسطورة الإسرائيلية الغير قابلة للهزيمة وكشفت عن حقيقة الأبطال المصريين والقوة الساكنة في أعماقهم والتي عند استحضارها تزلزل الأرض تحت أقدام العدو وترهيبهم.

أجمل الصور ورسائل التهنئة بذكرى 6 أكتوبر

أجمل الصور للتهنئة بذكرى 6 أكتوبر

رسائل تهنئة بذكرى حرب أكتوبر

تعرف علي: أجمل صور وعبارات بوستات تهنئة بنصر أكتوبر 1973

بطاقات تهنئة بذكرى انتصارات 6 أكتوبر

يحتفل الشعب والحكومة المصرية كل عام في نفس الموعد بذكرى نصر أكتوبر والهزيمة الساحقة التي نالت من الإسرائيليين وجعلتهم يدركون حجم جيشها الحقيقي ويتكبد خسائر فادحة أجبرتهم على الانسحاب من الأراضي المصرية بأذيال الخيبة وهو ما جعل السلطة المصرية تعلن عن

كون هذا اليوم إجازة رسمية في كافة قطاعات الدولة العامة والخاصة لتوفر للأسر المصرية وأبنائها من العاملين الاحتفال ومشاهدة الأفلام الوثائقية المجسدة لحقيقة المعركة الحاسمة ويرون لأبنائهم قصة الكفاح والنصر التي حققها الأبطال المصريين.

بطاقات تهنئة بذكرى انتصارات أكتوبر

مسجات تهنئة بذكرى انتصارات أكتوبر

صور تهنئة بذكرى انتصارات أكتوبر

صور تهنئة بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر

يسعى المواطنين المصريين من مشتركي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وحملة الأجهزة الذكية والموبايلات للحصول على أجمل الكلمات والرسائل المهنئة بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر والمعروفة في مصر أيضا بحرب العاشر من رمضان .

لأسباب متعددة منها مشاركتها عبر صفحاتهم الشخصية مع الأهل والأصدقاء في مختلف بقاع الأرض أو إرسالها عبر الرسائل الإلكترونية ومن خلال أجهزتهم لتقديم التهاني والإعراب عن سعادتهم بقدوم تلك المناسبة الجلل.

أجمل صور وكلمات تهنئة بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر

أجدد رسائل التهنئة بمناسبة 6 أكتوبر

صور وكلمات تهنئة بمناسبة 6 أكتوبر

رسائل التهنئة بذكرى حرب أكتوبر

مع اقتراب موعد الاحتفال بالنصر العظيم الذي حققه الجنود المصريين في المعارك المصيرية والضربات الموجعة التي وجهت تحصينات العدو وحرص كل مصري وعربي غيور على عروبته ووطنيته لاقتناء ومشاركة الرسائل المهنئة بتحرير الأراضي المصرية والسورية الغالية مع إخوانهم من أبناء الوطن العربي وحرصا من موقع محتوى.

على أن يكون جزء من احتفالاتكم ويشاركهم في التعبير عن السعادة والفخر في عيد الكرامة والتحرير والسيادة المصرية الكاملة على أراضيها سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي باقة من رسائل التهنئة بذكرى حرب أكتوبر ليوفر لقرائه الكرام الاختيار من بينها كلا حسب ما يراه يعبر عن احتفاله وتقديم الشكر والعرفان لمن ضحوا بأرواحهم وكل ما هو غالي فداء لتراب بلده الحبيب.

أجدد رسائل التهنئة بذكرى حرب أكتوبر

أجدد صور التهنئة بذكرى حرب أكتوبر

صور عن حرب أكتوبر 1973

  • تحية لكل جندي استشهد من أجل الدفاع عن كل شبر من أراضي الوطن وعلى كل شيء فى كرامته تحية لمن قدموا حياتهم فداء.
  • إيه يا مصـر التي لم تستكن …لم تكن يوما ولم تحن الجباه …أهنئ بالنصــر هــــذي أرضنا …طهرت من رجس أعداء الحياة.
  • سئلوا الدنيا وقد أذهلها صيحة دوت بتكبير الإله …رددت قيعان سينا الصدى وهي في القيد تعاني من لظاه …حين صاحت جندنا الله أكبر زلزال الباطل وارتاعت قواه وهــو الحصن الذي لاذوا به …واطمأنوا مــالـــهم حــام سواه.
أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *