التخطي إلى المحتوى

خلطة ازالة السواد من تحت العين يعتبر مشكلة ظهور الهالات السوداء التي تظهر تحت العين من أكبر المشكلات التي تعانيِ منها العديد من السيدات وتكون من أكثر الأشياء التي تدل على إجهاد الجسم والشعورِ بالتعب مثل الجفاف وفقر الدم وقلة النمو أيضا تتسبب في ظهور الهالات السوداء سوف تتعرفينِ من خلال هذا المقال عن الخلطات الطبيعية التي تساعد علي التخلص من السواد الموجود تحتِ العين.

خلطة العسل والنشا لازالة السواد تحت العينين

أحضريِ نصف ملعقة من السمسم ثم ضيفي عليه قليل من النشا ثم بعد أضيفي إليه ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وقليل من عسل النحل ويقلب المزيج جيدا ثم بعد ذلك قوميِ بدهن الخليط تحت عينك ولكن انتبهي أن تلمس جفن العين واتركيه لفترة تتراوح من 25 إلى 30 دقيقة حتى يجف تماما ثم إشطفيِ وجهك بالماء حيث يمكنك تكرار هذه الخلطة مرتين إلى ثلاث مرات في الإسبوع حتى تتمكنىِ من إزالة السواد الموجود تحت العين وبعد فترة قليلة سوف تجدينِ نتيجة جيدة.

خلطة العسل والنشا لإزالة السواد تحت العينين

خلطة زيت الورد لإزالة الهالات السوداء

أحضريِ القليل من زيت الورد ثم ونفس المقدار من زيت اللوز المر، ثم بعد ذلك قومي بدهن مكان ظهور الهالات بزيت الورد اتركيه ساعة على الأقل و بعدها إشطفيِ وجهك بالماء وجففيه ثم ضعي زيت اللوز المر تحت عينيك مرة أخري وإتركيهِ نصف ساعة وبعدها يشطف بالماء الفاتر حيث يمكنك تكرار هذه الطريقة مرتين أو ثلاث مرات كل أسبوع حتى تجدينِ نتيجة رائعة.

خلطة التفاح والجزر لإزالة سواد العين

أحضريِ حبة من التفاح وكذلك الجزر ثم قومي ببشرهم ثم ضيفي عليهم نصف فنجان من ماء الورد وقلبيها جيدا وبعد ذلك قوميِ بإضافة الخليط حول العين والابتعاد عن الجفون واتركيه لفترة نصف ساعة ثم اشطفي وجهك بالماء البارد حيث يمكنك تكرار الخلطة كل يوم لمدة أسبوع حتى تلاحظينِ نتيجة جيدة.

خلطات طبيعية لإزالة الهالات السوداء

  • أحضريِ القليل من أوراق النعناع ثم اطحنيه وضيفي عليه قطرات من ماء الورد بعد ذلك ضعي عليه قليل من العسل واللوز المر وإخلطيِ المكونات جيدا وضعيها على الهالات السوداء الموجودة حول العين لمدة ربع ساعة ثم اشطفيه بالماء البارد، قوميِ بتكرار هذه الخلطة بشكل يومي حتى تلاحظين إختفاء السواد حول العين.
  • قومي بخلط ملعقة قليلة من الطماطم بعد عصر مع قليل من قطرات الليمون ثم تطبقيِ المزيج تحت عينيك بعناية وبعدها تتركيها لمدة ربع ساعة ثم إشطفيِ وجهك بالماء حيث يمكنك تنفيذ هذه الخلطة ثلاث مرات في الإسبوعِ لنتيجة أفضل.

خلطة زيت الورد لإزالة الهالات السوداء

  • أحضريِ مقدار بسيط من البطاطا ثم قومي ببشرها حتى تتمكني من الحصول على العصير منها ثم خذي قطعة من القطن و اغمسيها في عصير البطاطا ثم أغمضي عينيكيِ و ضعي القطنة عليها ولكن احرصي على أن تغطي قطعة القطن منطقة السواد الموجود حول العين وبعدها إتركيهِ لفترة ربع ساعة ثم اشطفي وجهك بالماء.
  • قومي بأخذ أكياس من الشاي ثم بعد ذلك أضيفيِ الشاي الأخضر أو البابونج في الماء واتركيه في الماء المغلي قليلا ثم اتركيه حتى يبرد تماما ثم ضعيِ هذه الأكياس فوق العين واتركيه لفترة 20 دقيقة وكرري هذه الطريقة كل يوم حتى تجدينِ نتائج مرضية.
  • أحضريِ قطعة من القطن و اغمسيها في قليل من الحليب البارد وتترك عدة دقائق ثم بعدها ضعيها علي عينيك مع تغطية منطقة الهالات السوداء وتترك لمدة ربع ساعة وبعدها إشطفيِ وجهك بالماء يمكنك تكرار الطريقة مرتين في اليوم تجدي نتائج مرضية وتلاحظيِ اخفاء السواد تحت العين.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *