خلطات تبييض الرجلين الطبيعية بسرعة قياسية

ياسمين عبدة

تحب المرأة أن تعتني بنفسها من حيث الشعر والجسم وكذلك البشرة ولكن لا ننسيِ أن العناية بالقدمين والإهتمام بها يعطيِ للمرأة جمال وجاذبية أكثر لهذا تبحث الكثير من الفتيات والسيدات عن خلطات تساعدها على تبييض القدم بطرق سهلة وبسيطة لهذا من خلال هذا المقال سيدتيِ سوف نذكر لكي العديد من الخلطات التي تساعدك على تفتيح لون قدميكِ.

طرق علاج الجلد الميت في القدمين

  • قوميِ بغسل القدمين بالماء وضيفي عليها القليل من اللوشن وبعد ذلك تجفف بالمنشفة.
  • ضعي قدميك في قليل من الماء الدافيء وضيفيِ عليها ملعقتان من زيت الزيتون ونفس المقدار من الملح وإتركيهاِ في الماء لمدة نصف ساعة .
  • لكي تتمكنيِ من إزالة الجلد الميت من قدميك استخدمي الحجر الخشن حيث يمكنك إضافة قطرات من عصير الليمون على الحجر ثم إفركيِ قدميك به.
  • قوميِ بغسل قدميك وتجفف ثم ادهني عليها قليل من زيت الزيتون واتركيه عشرة دقائق بعد ذلك ادهني كريم الترطيب على قدميك ثم إرتديِ جوارب تكون قطنية طول فترة الليل وفي الصباح ستلاحظين أن قدميك أصبحتِ ناعمة وجميلة.

خلطات تبييض و تنعيم القدمين

أحضريِ ملعقتان من السكر ثم ضيفي عليهم ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون وقلبيه واتركيه لدقائق ثم بعد ذلك خذيِ ملعقة كبيرة من أي كريم مرطب وضعيها في إناء ثم تقومي بتدفئة على البخار لمدة خمس دقائق وبعد ذلك ضعيِ الكريم على قدميك ويترك حتى تمتصه القدمين ولكن إحرصيِ على أن تكون قدميك نظيفة وبعدها ضعي خلطة السكر وزيت الزيتون ثم قوميِ بلف قدميك لمدة 10 دقائق وبعدها إشطفيها بالماء ويدهن عليها قليل من الجلسرين أو أي كريم مرطب حيث يمكنكِ تكرار الطريقة مرتين كل أسبوع.

خلطة الملح وعصير التوت لتنعيم القدمين

خلطة الملح وعصير التوت لتنعيم القدمين

  • قوميِ بوضع قدميك في ماء دافيء ثم ضيفي عليها القليل من الملح واتركيها لفترة تتراوح من 25 إلى 30 دقيقة وتجفف.
  • أحضريِ نصف كوب من عصير التوت وضيفي عليه نفس المقدار ثم ادهني الخليط على قدميك وبعد ذلك خذي فرشاة تكون خشنة وإفركيِ بها قدميك حتى تتمكني من إزالة الجلد الميت وكذلك الجلد الجاف وبعدها اشطفي قدميك ثم تجفف وتدهنِ عليها كريم مرطب أو يمكن دهن قليل من زيت الزيتون لترطيبها.

خلطة زيت اللوز والنعناع

خلطة زيت اللوز والنعناع

أحضريِ ثلاث ملاعق من زيت اللوز وضيفي عليها نفس المقدار من زيت النعناع واخلطيهم جيدا ثم ضعي عليها نصف كوب من دقيق الذرة واخلطيهم جيدا وبعد ذلك إنقعيِ قدميك في ماء دافئ لفترة ربع ساعة هذا الخليط يساعد على إزالة الجلد الميت خاصة في المناطق الجافة وتعالجِ أيضا تشققات القدمين التي تكون في الكعبين.

خلطة العسل وجل الصبار للقدمين

وبعد الإنتهاء إشطفيِ قدمك بالماء الدافيء ثم ادهني عليها قليل من أي كريم مرطب مع قطرات من زيت الزيتون وبعد ذلك قوميِ بإرتداء جوارب وتكون نوعها من القطن طوال الليل وعند صباح اليوم التالي ستجدين قدميك جميلة جدا ونعومة رائعة يمكنك تكرارِ هذه الطريقة من مرة إلى مرتين إسبوعيا.

خلطة العسل و جل الصبار للقدمين

أحضريِ وعاء ثم ضعي فيه موزة ثم اهرسيها جيدا ثم أضيفي إليها ملعقتين من الزبدة ونفس المقدار من العسل وقليل من جل الصبار ثم يخلط عليهم ثلاث ملاعق من عصير الليمون وأخلطيهمِ جيدا حتى يصبح المزيج متماسك ثم قومي بدهن قدميك به مع إرتداء جوارب لفترة ساعتين على الأقل وبعدها ستجدين قدميكيِ أصبحت ناعمة وجميلة ولها رائحة مميزة وكرريِ هذه الخلطة مرة كل إسبوع.

ياسمين عبدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *