كلمات أغنية وقت البنساكي وائل كفورى

أ / اسراء السيد جبر

أعلن الفنان الكبير “وائل كفورى”عن آخر ألبوماته الفنية والغنائية حتى الآن ألبوم بعنوان “W”، اشتمل على عدد تسعة أغاني كاملة وهى “وقت البنساكى وجايى عالهدا وخايف وصرنا صلح وكذابين وغلطتى بالتوقيت وغدرتينى وطريق الفلة وهلأ تا فقتى”، حقق من خلاله نسب نجاح مذهلة على مستوى العالم العربى.

كلمات أغنية وقت البنساكي كاملة

  • ألبوم الأغنية: W 2017.

مش عم بقدر اني انسى ذكرياتي، ولا عم بقدر اني شيلك من حياتي

وقت البنساكي مظبوط، بوقّف ع صورنا فوت، وببطّل لو شفتك موت، بتكوني متّي جواتي

مش عم بقدر اني انسى ذكرياتي، ولا عم بقدر اني شيلك من حياتي

لو صرتي ما بتعنيلي، ما بسأل عن اخبارك، وبشغل بالي ت اعرف، وين عم بتقضي نهارك، وببقى ع الرايح والجاي، اسأل عنك رفقاتي

وقت البنساكي مظبوط، بوقّف ع صورنا فوت، وببطّل لو شفتك موت، بتكوني متّي جواتي

مش عم بقدر اني انسى ذكرياتي، ولا عم بقدر اني شيلك من حياتي.

شاهد المزيد من أغاني وائل كفورى:  كلمات ألبوم W وائل كفورى الجديد

نبذة عن حياة وائل كفورى

بعد التعرف على كلمات أغنية وقت البنساكي يعد وائل كفورى هو مطرب ومغنى لبناني معروف، يعتبر من أشهر المطربين المتواجدين على الساحة الغنائية فى الوقت الحالى، ولد فى لبنان وبالتحديد فى مدينة زحلة يوم 15 من شهر سبتمبر عام 1974.

يعتنق الديانة المسيحية، اسمه الحقيقي “ميشال أميل كفورى” ، عرف عنه عشقة للغناء وقوة صوته وإحساسه الرائع منذ الصغر، تعلم فن المواويل من والده، بعد أن أنهى دراسته الثانوية سافر إلى بيروت للإلتحاق بكلية “روح القدس”.

سمع عن برنامج ستوديو الفن”أثناء تأديته لدراسته الجامعية، وقرر الاشتراك فيه، حصل على تأييد وإعجاب ودعم كبير من قبل لجنة التحكيم وخاصة الأستاذ القدير “روميو لحود”، نجح فى الحصول على الميدالية الذهبية .

تمكن من توقيع عقد مع شركة “ميوزيك بوكس إنترناشونال” للإنتاج والتوزيع الفنى والتى قامت بإصدار أول ستة ألبومات له، حصل على نسبة شعبية عالية فى لبنان جعلت الرئيس “إلياس الهراوى”يتحدث عنه، تمكن من الإنضمام إلى لجنة تحكيم برنامج “إكس فاكتور” فى موسمه الأول، ثم إنضم إلى “أرب أيدول”فى موسمه الثالث والرابع على التوالى.

كلمات أغنية وقت البنساكي

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية سنين الذكريات وائل جسار

نفاذ النسخة الأولى من ألبوم W

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية وقت البنساكي لقد طرح “وائل كفورى”أحدث ألبوماته الفنية حتى الآن بعنوان “W”منذ شهرين على حسابه الشخصى على تطبيق أنغامي، حصد عدة نجاحات ساحقة على مستوى العالم العربى بالإضافة إلى نسب المشاهدة العالية والتى وصلت إلى أربعين مليون مشاهد.

وتصدر الألبوم المرتبة الأولى في مراكز البيع الكبرى، والجدير بالذكر أن متاجر “Virgin Megastores” قد أعلنت منذ عدة أيام أن نسخته الأولى قد نفذت من الأسواق.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *