التخطي إلى المحتوى
رسائل صداقة حديثة 2019
رسائل صداقة حديثة 2018

رسائل صداقة حديثة 2019 الصداقة من أهم الأشياء المهمة فى حياه الإنسان، فليس من السهل أن نقابل الصديق الحقيقى وخاصة فى عصرنا هذا ولكن عندما تجده عليك أن تتمسك به إلى الأبد، فالبتأكيد لا نستطيع أن نعيش حياتنا بمفردنا بدون وجود شخص أخر يشاركنا اهتماماتنا فأيا كان التقرب من الأهل إلا أنه توجد بعض الأمور التى لا نستطيع التحدث عنها معهم، وأيضا مهما كانت قوة العلاقة بين الحبيب فتوجد أسرار لا نستطيع الإفصاح عنها معه، لذلك لابد من وجود صديق وفى ومخلص فى حياتنا.

والجدير  بالذكر أن الصداقة الحقيقية تعيش لسنوات طويلة  وقد تتحول إلى الأخوة بمعنى الكلمة، وليس شرط أساسى أن تمتلك أخ أو أخت من نفس الأباء، فقد يكون صديقك هو نصفك الثانى التى لا ترتاح فى الحديث إلا معه ولا تثق فى أحد غيره، لذلك الصديق الوفى عملة ناردة ولا نستطيع ايجاده بسهولة.

ما هى الصداقة

رسائل صداقة حديثة 2018

الصداقة هى علاقة اجتماعية تربط بين شخصين أو أكثر  على أساس الحب، التعاون، المودة والثقة بينهما، فالصداقة تأتى من الصدق، لذلك كن صادقا مع نفسك حتى تكسب صداقة وثقة الناس لك، فعندما يكون الإنسان صريح أمام نفسة فى كافة الأمور ويستطيع التمييز بين الصواب والخطا والحفاظ على أسرار الناس يكون هنا موضع ثقه ويكسب قلوب جميع أصدقائة.

فالصداقة الحقيقية هى مشاركة الأخرين فى كافة أمور الحياه وتوجيههم إلى فعل الصفات الحسنة والإبتعاد تماما عن الصفات السيئة، فكلمة صديق لا تعنى المشاركة فى الأفراح فقط بل بالعكس فالصديق  الحقيقى هو من يشاركك جميع المواقف الحزينة قبل السعيدة، كما يمكنك أن تتحدث معه بكل صراحة عن حياتك الشخصية بدون خوف أو قلق من تفشى أسرارك للأخرين، وهو أيضا الذى ينصحك بفعل الأمور الجيده ولا يشجعك على العمل السىء.

رسائل للأصدقاء 2019

رسائل صداقة حديثة 2018

مجموعة من اجمل مسجات الصداقة 2019 العزلة من أصعب وأسوء الصفات التى يمكن أن يشعر بها الشخص، لأنه دائما يحس بالوحده وأنه شخص سىء لعدم وجود أصدقاء فى حياته، فلذلك يجب أن نقوى العلاقة بين أصدقائنا ونتمسك بهم حتى لا نخسرهم فى أحد الأيام، لذلك يجب اظهار مدى أهميتهم فى حياتنا، فقد يمكنك ارسال رسائل جميلة تعبر عن الصداقة عبر وسائل التواصل الإجتماعى أو ارسال رسالة على الموبايل، فبعض الكلمات القليلة لها أثر طيب فى النفوس.

لا يكلفك الإهتمام كثيرا ولكنه مهم جدا فى حياه الجميع، أيا كان الإهتمام بصفة عامة سواء للحبيب، للصديق، للأخ، للأخت، للأهل وغيرها ولكنه مطلوب، فكن دائما حريص على ألا تخسر أكثر الناس القريبة منك ومن قلبك حتى لا تفقدهم فى أحد الأيام، فعندما تخسر شخص عزيز عليك من الصعب أن تعود العلاقات كما كانت من قبل.

  • قدرك كبير وصحبتك ترفع الراس …فوق الغلا تملك وسام الصداقه.
  • ابيك تعرف ان لك صاحب بكل مافيه يغليك …..بكل ماعطاه ربي من احاسيس يحتويك …..روحه حياته حتى جروحه تفتديك….لاتظن انه في يوم يقدر ينتسيك …..يبيك تذكره لاصارت الليالي تجتفيك …..وتدعيله:” عسى الله له يخليك.
  • رفت بحياتي لوعت الوقت والحرمان.. وعرفت العذاب وتعبت أميز ألوانه.. وجلست أذكر الماضي على قول كان وكان.. غرام حفظته ياعسى صاحبي صانه.. تراك بحياتي نابض القلب والشريان.. ودونك حياتي ياهوى البال خسرانه
  • هو بعد غالي ومن حسبت اخواني.
  • تعبت ادور بين الاجواد صاحب.. وعندي مفاهيم الصداقة عظيمة.. وادري الصديق بكل الاحوال ساحب.. واحذر صديق السوء حكمة قديمة.. احب راعي الطيب والجود والواجب.. ناس مثلك تحشم وتستحق الحشيمة.
  • في غربتي صارت جروحي قصايد.. أصدق مشاعرتنكتب فوق الأوراق.. سطرتها بدموع عيني شهــايد.. وأهديتها للي لهم دوم مشتاق.. الوقت خلى أحباب عمري بعايد..عايش وحيد بين حسرات وفراق.
  • أواصلك مده وأرد أرجع أغيب..! أخاف لا طال الوصال تملني..! يا صاحبي يابو الدلع يا أغلى حبيب..! يامن هواه أعــــــــــزه وأذلني..! لا يدخلك من غيبتي شكن وريب..! لا صرت تطويني غلا وتفلني..!.

رسائل صداقة قصيرة

رسائل صداقة حديثة 2018

عندما يكون صديقك مخلص ووفى بمعنى الكلمة لا يتركك تتألم بمفردك فى بعض المواقف الحزينه بل يشاركك فى كافة أمور حياتك حتى يستطيع أن يغير مزاجك ويهون عليك جميع الصعاب، ولكن عندما يتركك فى أول الطريق إذا أصابتك مصيبة أو تعرضت لموقف بشع ، أو نقل أسرارك إلى الأخرين، فكن متأكد أن اختيارك خاطىء ويجب عليك إعادة التفكير فى تلك الصداقة.

ومن هنا يجب التعرف على أشخاص مختلفة وكثيرة والعمل على توطيد العلاقات بينهم، فأنت تحتاج إلى تكوين صداقة حقيقة هذه المرة، فقد تكون استفدت من اختيارك السابق وعليك التأنى فى اختيار الصداقات الجديدة حتى لا تقع فى نفس الحفره وتستيطع البوح بأسرارك معه أو يتخلى عنك فى أشد المواقف.

  • صاحبي اصيل ما ابدل صحبته لو تفرقنا المسافة صعب انس طيبته.
  • عرفت ناس عاشرت ناس ضحكت مع ناس بكيت من ناس لكن صحبتك تسوى كل الناس.
  • ناس تربح المليون وناس تكسب ذهب ويكفيني من الدنيا ربحتك صاحب للابد.
  • ليس الاعجاز ان تصنع الف صديق في السنة ولكن الاعجاز ان تصنع صديق لالف سنة.
  • من فاز بحب صادق ملك كنوز الدنيا ومن فاز بصديق مثلك ملك كنوز الجنة.
  • لا تقول “قاطع”.. وبمسجاتي “أتغلى”.. والله أني “متواضع”.. ولا بالمعزه “أتسلى”.. يمكن “ظروفي” تمانع.. وأنت “مستواك” أعلى.. ولو بلف الكون “لك” راجع.. والعين فوق الرمش ما تعلى!!.
  • جالس في وسطهم.. قاعد ولاأسمع حكيهم.. لاتحسب اني عندهم.. انا معك بس جنبهم.. متحمسين بحكيهم.. ماغير أشوف عيونهم.. وأتخيلك وسطهم.. سألني واحد بينهم .. وش رايك بكلامهم.. احرجني والله قدامهم!!.. قلت الـــعفو ياقلبهم.. ناقص رفيع الشان بينهم.
  • من نسى في زحمة الدنيا رفيقة.. قلت له عندي رفيق مانساني.. لو يطول الوقت ويطول طريقه..ادري انه لو يطول البعد جاني.. بيني وبينه على العشرة وثيقة ان بديته بالغلا والا بداني.. صرت عنده بالغلا حسبت شقيقه .

اكتب في تعليق اجمل رسالة عن الصداقة الحقيقية والوفاء بين الاصدقاء البنات والشباب في تعليق اسفل المقالة وشكراً لكم .

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن