رسائل تهنئة عيد ميلاد سعيد 2024 للحبيب والزوج والصديقة

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

الاحتفال بعيد الميلاد يعد من المناسبات السعيدة التي ينتظرها الجميع مرة واحدة في العام، وذلك للتعبير عن مدى الحب والمشاعر الطيبة لأحبائهم، ويمكن إرسالها على هيئة بوستات بالصور على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها ما يلي:

رسائل تهنئة عيد ميلاد سعيد 2024

1 أعايدك جعـلك طـيلة العمـر وأنت بخيـر وأزف لك باقـة ورد بالعطر فواحه.
2 الكل بيوم ميلادك فرحان إلا أنا زعلان ودي أقولك كل عام و إنت بخير و إنت قريب وأخذك بالأحضان .
3 احترت و الله شوه أهديك ما لقيت إلا أحلى من كلمة الله يحفظك.
4 أتجاوز كل المسرعين وأسبق كل المهنئين و أقول كل عام و أنتي بخير.
5 من جديد و الغلا دايم يزيد اسبق العالم و أقول كل عام وأنت سعيد.
6 يا طير طاير بالسماء ميل على حبيبي و قول له كل عام و أنت بألف خير و هنا و ربي يزيد عمره كل سنة سنة .
7 كل عام وأنت عيدي الأول والأخير.. كل عام وأنت بخير يا قمري.
8 سنة جديدة نبدأها سويًا يا عزيزي.. فكل عام وأنت معي يا أغلى الناس.. وكل عام وأنت بقربي.
9 مر العام بحلوه ومره.. ولكن أعدك بأن هذا العام سيكون الأفضل بالنسبة لك.

كل عام و إنت حياتي يا حياتي احتفل بميلادك حتى لو طالت بيننا المسافات أنا من لي غيرك يستاهل كل تضحياتي روحي وعمري وقلبي فدوه لك يا غلاتي بقربك حلت ساعاتي وبحبك حققت أمنياتي الله يخليك لي يا غناتي .

رسائل تهنئة عيد ميلاد سعيد 2024

رسائل تهنئة عيد ميلاد سعيد

أنقضت الأيام سريعًا يا صديقي.. أتذكر عيد مولدك السابق كنا نجلس بنفس المكان ونتحدث في العديد من المواضيع.. أدام الله وجودك لي، كل عام وأنت بخير يا أغلى الناس.

نبدأ عامًا جديد سويًا يا صديقي.. أتمنى من الله أن يحقق لك كل ما تتمنى بما فيه الخير لك.

لن أقول كل عام وأنت بخير بمناسبة عيد مولدك.. بل سأقول أنت الخير لكل العام بالنسبة لي.

كل عام وأنت كل العام بالنسبة لي.. اليوم هو أجمل الأيام بالنسبة لي، أدام الله وجودك جواري دائمًا وأبدًا يا أغلى الناس.

صديقي الغالي على قلبي.. يا شقيقي ورفيق دربي، أدام الله البسمة على وجهك فأنت تستحق تلك البهجة والفرحة أن تدوم إلى الأبد.

عيدك سعيد وأيامك جميلة يا أغلى الغاليين.

يوم واحد وسعادة طوال العمر بالنسبة لي أعيش تلك الفرحة بوجودك معي، أدام الله وجودك لي، ومنحك من الخير الوفير ما تستحق.. عيد مولد سعيد.

لا أجد الكلمات التي تعبر عن مدى سعاتي في ذلك اليوم المميز.. ولكن أود أن أعلمك بأنه من أهم الأيام بالنسبة لي، فهو يوم قدوم أغلى الأشخاص على قلبي إلى الدنيا.. كل عام وأنت أجمل صدفة حدثت لي.

عبارات تهنئة عيد ميلاد للأصدقاء 2024

هناك عدد لا نهائي من العبارات الكلمات المؤثرة التي يمكن للفرد استخدامها على موقع التواصل الاجتماعي بغرض تهنئة الأصدقاء والأحباب لقدوم عيد مولدهم.. ومن تلك العبارات ما سنشير إليه من خلال النقاط المقبلة:

رسائل تهنئة عيد ميلاد سعيد

اليوم هو يوم مميز للغاية.. فقد جاءت إلى دنيانا أجمل فتاة رأتها عيناي، إنها صديقتي التي تمتلك قلبًا من ذهب، لكِ مني كل الحب والتقدير يا صديقتي الغالية.. عيد مولد سعيد.

نحتفل اليوم بمولد أعز الأصدقاء وأقرب الأشخاص إلى القلوب، كل عام وأنت الأقرب إلى قلبي يا صديقي العزيز .

يا عزيزي أريدك أن تعلم أن مكانك بقلبي لا يعوضه شيء ولا يعوضه وجود شخص آخر.. فأنت بالنسبة لي كل الأشخاص، كل عام وأنت شخصي المفضل والصديق الأعظم في العالم كله.

لك مني كل الحب والود يا أطيب القلوب ، أنت خير الصديق ونعم الرفيق.. كل عام وأنت بخير حال.

أدعو الله لك أن يكون هذا العام مليئًا لك بالخير والسعادة.. كل عام وأنت بخير يا صديقي.

يا رفيق دربي أنت خير الأصدقاء وأقربهم لي.. كل عام ونحن نساند بعضنا البعض، وكل عام وأنت بخير حال.

كل عام وأنت تملك الدنيا كلها بين يديك.. والفرحة لا تفارق عينيك.. كل عام وأنت بخير يا عزيزي.

اليوم ميلادها وتلك فرحة بالنسبة لي أكثر من صديقتي نفسها.. هي بمثابة شقيقة بالنسبة لي، أدامها الله لي ووفقها لما يحبه ويرضاه.

مع مرور كل عام أعرف قيمتك جيدًا أكثر ف أكثر.. دمت لي خير صديق ورفيق.. فأنت أقرب الأشخاص إلى قلبي.

يا أحب الأشخاص، أنت لي الصديق والرفيق كل عام وأنت الأقرب لي.. ووجودك يكفيني عن الجميع، كل عام وأنت بخير وسعادة يا عزيزي.

كل عام والسعادة تملأ الأجواء من حولك، فتزداد جمالًا وإشراقًا، كل عام وأنت أقرب الموجودين لي، كل عام وأنت بخير وسعادة وسرور.

كن لي دائمًا وأبدًا فلن أستطيع العيش دونك ولو ليوم واحد.. كل عام وأنت بجانبي يا أهم الأشخاص.

لا شيء يضاهي جمال ابتسامتك بالنسبة لي.. أدامها الله على وجهك يا أجمل الأشخاص، كل عام وأنت بخير يا قمري.

أنت لي المعنى الحقيقي للنقاء والمحبة والود، كل عام وأنت الأفضل والأجمل.. كل عام وأنت بخير يا عزيزي.

للنقاء رونق وأنت أنقى الأرواح التي قابلتها في حياتي.. وللأيام جمال وبهجة وليوم عيد ميلادك جمال خاص يميزه عن باقي الأيام، كل عام وأنت بخير يا أعز الناس إلى قلبي.

أختي الغالية يا بسمة العمر ونور الحياة بالنسبة لي.. كل عام وأنتِ بخير يا حبيبتي وصديقتي، كل عام وأنتِ الأفضل من كل العالم.

أنتِ لي المعنى الحقيقي للسعادة والمحبة، كل عام وأنتِ بخير يا رفيقة الدرب ويا نور الحياة.

يا رب هي الأقرب إلى قلبي فلا تريني فيها ما لا يسر قلبي.. واجعلها تتم عامها وهي تسجد لك باكية من الفرح.

رسائل تهنئة عيد ميلاد بالإنجليزية 2024

من خلال تلك الفقرة سوف نعرض إليكم أمثلة للعديد من العبارات التي تستخدم للتهنئة بمناسبة اقتراب موعد عيد الميلاد.. على أن تكون تلك العبارات مكتوبة باللغة الإنجليزية، وإليكم اجمل رسائل تهنئة عيد ميلاد فيما يلي:

Happy birthday my dear best friend .. wish you all the best in your day, best wishes.

Sending a special wishes in your birthday.. this is the only way that will make you know how much that I love you my baby, happy birthday.

You are a wonderful wife .. and I’m lucky to have such a great person like you.. happy birthday my all time best friend.

You have become more and more older every year but still shining as gold .. and I wish you a happy year full of love and happiness .

It’s a new year and you will shine like a gold.. happy birthday my dear best friend.

Happy birthday little gril.. wish you all the best sweetie, and all your dreams come true.

Wish you too many years full of love and happiness.. success and joy.. happy birthday to you.

. thanks god for making my life better because of you.. having you is a gift, happy birthday my baby.

Happy birthday to my fabulous, beautiful best friend I ever had, wish all your dreams come true and I hope this year will be better for you.

For you my Favorite person .. I’m so glad to have such a kind person like you, my life is better now because you are here with me.

رسائل تهنئة عيد ميلاد سعيد للفيس بوك

إن الصديقة هي بمثابة الأخت والشقيقة.. وعادةً ما تكون صديقة للعائلة أيضًا، ومن ثم فإن لها محبة ومعزة خاصة لدى الجميع من ثم فسوف نعرض لكم بعض العبارات التي من شأنها أن تساعدك على الاحتفال بمناسبة عيد ميلاد الصديقة.. إلى جانب كون تلك العبارات ستسعدها في هذا اليوم المميز، وإليكم تلك العبارات من خلال النقاط القادمة:

رسائل تهنئة عيد ميلاد سعيد

إلى صديقتي الغالية وتؤام روحي أنت لي كل شيء في هذه الدنيا.. كنتِ ولا زلتِ خير الأصدقاء، كل عام وأنتِ بخير وأتمنى من الله أن يكون هذا العام مليئًا بالخير والتوفيق لكِ.

كل عام وأنتِ بخير يا صديقتي العزيزة.. كل عام وأنتِ الأقرب إلي، عيد ميلاد سعيد.

لقد كنتِ معي في السراء والضراء ومررتِ معي بالكثير، فكنتِ نِعم الأخت والصديقة ورفيقة الدرب في كل المواقف والظروف، لكِ مني كل التقدير والعرفان والمحبة.. كل عام وأنتِ بخير يا صديقتي، عيد ميلاد سعيد أتمنى أن تكون هذه السنة هي الأفضل بالنسبة لك.

يا صديقتي كل عام وأنت بخير.. ها قد أتى عيد مولدك وهو يوم مميز بالنسبة لنا جميعًا، وفقك الله لما فيه الخير لك، وأدامكِ في حياتنا جميعًا.

لا أجد من الكلمات ما يصف مدى غلاوتك في قلبي يا صديقتي، فأنتِ بالنسبة لي تعنين الكثير والكثير، كل عام وأنتِ بأفضل حال وبخير، لكِ مني كل الخير والحب والمودة.. عيد ميلاد سعيد.

رسائل تهنئة عيد ميلاد سعيد للصديقة

إلى جانب بوستات عيد ميلاد الصديقة والرسائل المعروضة في الفقرة السابقة.. فتجدر الإشارة إلى أنه يوجد عدد لا نهائي من تلك الكلمات التي تعبر عن مدى الحب والاعتزاز بوجود صديقة مخلصة في حياتنا.

كما أن قدوم عيد مولدها هو بمثابة فرصة للتعبير عن مدى حبنا لها والتقدير لما تقدمه إلينا.. ومن خلال النقاط التالية سنستكمل معكم عرض رسائل تهنئة عيد ميلاد لصديقة وفية :

صديقتي العزيزة لكِ مني كل العطف والمحبة والود.. أنتِ تستحقين كل جميل في هذه الحياة، كل عام وأنتِ الأقرب والأفضل بالنسبة لي.. أتمنى أن تحققي أحلامك في هذا العام، وأن يكون الأفضل بالنسبة لك مما سبق، عيد ميلاد سعيد.

أنتِ أميرتي وملاكي الحارس، لكِ مني كل الحب.. أود أن يكون يومكِ المميز هذا يومًا لا يسعك نسيانه أبدًا، كل عام وأنتِ بخير يا رفيقة الدرب والروح.

كل عام وأنتِ كل الأصدقاء بالنسبة لي.. لا تعلمين كم أحبك ولكن أريدك أن تعلمي أن وجودك هو الحياة بالنسبة لي، ويطمئن قلبي جدًا.. كل عام وأنتِ بخير حال.

صديقتي الحبيبة في يومك المميز يوم عيد مولدك.. أدام الله وجودك معنا ومنحك كل ما فيه الخير لكِ.. فأنتِ شخص طيب القلب يستحق كل شيء جميل في هذه الحياة، عيد مولد سعيد يا عزيزتي.

أنت كالأميرة فيجب أن نجعلك سعيدة طوال الوقت، فأنتِ تستحقين تلك البهجة في هذا اليوم خصيصًا.. كل عام وأنتِ بخير يا حلوتي، عيد ميلاد سعيد.

إلى صديقتي الشجاعة ورفيقة دربي كل عام وأنتِ بخير حال.. كل عام وأنتِ التي تكمل معي مسيرتي في كل شيء، لكِ مني كل الحب يا عزيزتي، كل عام وأنت بخير.. وأدام الله لكِ تلك البسمة ومنحك السعادة والرضا أينما تكونين.

من هنا اجمل بوستات عيد ميلاد سعيد مكتوبة ومصورة

رسائل عيد ميلاد سعيد للأصدقاء

اجمل مسجات عيد ميلاد سعيد للأصدقاء من النادر أن يكون لدينا أصدقاء أوفياء في حياتنا، ولكن عندما نجدهم يجب أن نتمسك بهم إلى الأبد وأن نحافظ على صداقتنا مدى العمر

فالصديق الحقيقي هو من يعبر لك عن حبه واهتمامه بك في جميع المواقف، فعلى سبيل المثال يعد الاحتفال بمناسبة عيد الميلاد من أهم المناسبات التي يمكن أن تشارك صديقك بها.

يا ريح الورد يا صوت القصيد يا ضحكة الماضي الجديد يجعل مساك دايم سعيد

أقول بسرعة قبلهم كلهم كل عام وأنت بخير يا بعدهم كلهم.

أنا ما أقول كل عام و أنت بخير لكن أقول أنت الخير لكل عام.

مع آخر لحظات السنه نطفي شموع ونشعل شموع نتمى لكم سنة حب بلا دموع.

يمر عام ويهل عام وأنت شعاع ينير قلوب الأصدقاء وكل عام وأنت بخير.

كل ساعه كل يوم كل أسبوع كل شهر كل عام و إنت بألف خير.

جيت أسابق الساعات لأجل أقول كل عام وأنت بخير.

كل عام و أنتي بخير يا أحلى صديقة .

لذلك لا تترك مناسبة عيد ميلاد سعيد له إلا وتحتفل به فليس شرط أساسي أن تحضر احتفال كبير لا يكون في استطاعتك وتقوم بدعوة كافة الأصدقاء .

بل بالعكس فتوجد بعض الكلمات والرسائل البسيطة التي تعبر عن مدى حبك واهتمامك به، حيث يمكنك ارسالها عبر الفيس بوك أو الواتساب، كما يمكنك أن تقوم بكتابة أجمل الرسائل على كروت التهنئة وتقدمها لصديقك بهذا اليوم، وإليكم بعض رسائل عيد ميلاد سعيد .

رسائل تهنئة عيد ميلاد صديق عزيز

أكتب هذه الرسالة إلى أغلي شخص على قلبي، وأريد أن أخبره بأنه تاج رأسي وأحب أن أقول له عيد ميلاد سعيد صديقي.

كل عام وأنت بخير يا صديقي بعدد ما تحتويه السماء من قطرات المطر وعدد أوراق وغصون الشجر، كل سنة وأنت طيب بعدد الزهور والورود والفل والياسمين.

أكتب لك يا صديقي رسالة مكتوبة رائحة الفل والياسمين وعطر الورد والزهر، وبجميع عطور المسك والعود حتى أهنئك بعيد ميلادك يا غالي.

ملامح الربيع وألوانه الزاهية التي ترسم أجمل لوحة تشبه ملامح وجهك السعيد في عيد ميلادك، وقوس قزح يرسم لك أجمل المواقف بيننا.

عيد ميلاد سعيد صديقي، كل عام وأنت إلى الله أقرب وتنعم بطاعة الله ومحبته.

حضرت بسرعة الضوء حتى أقول لك كل سنة وأنت بخير يا أحب الأشخاص إلى قلبي، تمضي سنة وتأتي سنة جديدة وأنت مازالت ضوء ونور القلب والعين.

اشعار أعياد ميلاد

رسائل تهنئة عيد ميلاد

اتفق جميع الكتاب والشعراء على أهمية الشعر في حياتنا، فقد تحمل الأشعار أسمى معانى الكلمات المعبرة عن بعض المواقف المختلفة، ومنها أشعار أعياد الميلاد التي يمكن استخدامها لكسب قلوب المحبين والأصدقاء، فلا شك أن الشعر يترك أثر طيب في النفس ويجعل الشخص يشعر بحالة من السكينة والهدوء عند سماعه أو قراءته.

  • غنــوا حبــيــبي وقــدّمــوا له التّهانــي
  • في عيــد ميــلاده عــساهــا 100 عــام
  • افرح حبيبــي و اطـلب اغــلــى الامــاني
  • الّـليــلــة يــا عــمــري تــنــاديـك الأحـلام
  • في عيــد ميــلاده عــساهــا 100 عــام
  • افرح حبيبــي و اطـلب اغــلــى الامــاني
  • الّـليــلــة يــا عــمــري تــنــاديـك الأحـلام

كلمات تهنئة عيد ميلاد سعيد حبيبي

احترت و الله اهديك ايه ما لقيتش أحلى من كلمة الله ياخدك ، ويجيبك عندي.

أحلى لحظة في حياتي أني أسمعك تقول فيها، كل عام و أنتم بخير.

تهنئة حارة مولعة ، باعياد حلوة مشخلعة ، من غير بونب و فرقعة ، لحبايب اخر مجدعة.

احترت في عيدك أهديكي إيه عمري اللي فحضنك ربيتيه ولا قلبي بحبك علمتيه.

كل سنه وإنته بخير و عيـد ميلادك سعيد كل سنه وإنته رفيقي وصاحبي وأغلى البشر.

كل سنه وانت سعيد كل سنه تبقى بقلبي ولما اشوفك تكتمل اعيادي.

يمر عام ويهل عام وأنت شعاع ينير قلوب الأصدقاء وكل عام وأنت بخير.

يا شبه القمر وارق من الزهر كل عام وانت بخير يا اغلي البشر.

عبارات تهنئة عيد ميلاد صديقتي 2024

رسائل تهنئة عيد ميلاد سعيد

أعذب تهنئة لأعذب إحساس، ياللي غلاك ماله قياس، كل عام وأنت أسعد الناس.

في عيدك أتمنى أن أهديكِ عيوني تشوفي بيها، وقلبي تعيشي بيه، كل سنة وانت طيبة.

احترت واحتار دليلي كيف أهنئك بعيدك، قلت أبعث لك نجوم السما تهنيك وتقولك سنة حلوة يا جميل.

كل عام وأنت السعادة، بحتفل بك نور عيني يا ملاكي ويا ضنيني وينشد الإحساس فيَّ كل عام وأنتِ بخير.

اليوم ما في مثله اثنين، عيدك عندي عيدين، يا حبيب القلب يا زين، يا أغلى من الرمش والعين، كل عام وأنتَ بألف خير.

وللفرحه وجود، للكلمة ردود، ولأيام العيد وقت محدود، فلكِ زوجتي تهنئه بلا حدود، كل عام وأنتِ بخير.

نحتفل نضوي الشموع و نبتسم للحب، نجدد أيام السعاده و الهوى فينا، ونتسامر في وداد حلو صافٍ عذب نجذب الحاضر إلى أيام ماضينا.

رسائل تهنئة عيد ميلاد للحبيب

  • كل عام و إنت بألف خير يا أعز إنسان في قلبي الصغير اليوم يوم ميلادك السعيد نفسي و منى عيني أشيلك و أطير.
  • يحتفل بك نور عيني يا ملاكي ويا ضنيني و ينشد الإحساس فيني كل عام وأنت بخير يا أحلى صديق.
  • الله يحقق له مرادك وين ما تمشي على هونك وكل من حولك يهنونك بيوم ميلادك.
  • اليوم يوم ميلادك والكل فرحان علشانك ومن صميم قلبي أدعيلك ربي يخليك ويطول لي عمرك.
  • كل عام و أنت الحب.
  • بحتفل بك نور عيني يا ملاكي ويا ضنيني و ينشد الاحساس فيني كل عام وأنتي بخير
  • اليوم زاد عمرك سنة.. محتار ويش أهديلك أنا.. تبي عمري.. تبي روحي.. إنت بس تدلل و أطلب..كل عام و إنت بألف خير.
  • يا طير طاير بالسما.. ميل على حبيبي و قول له.. كل عام و أنت بألف خير و هنا..و ربي يزيد عمره كل سنة سنة.
  • أهديك حب أنتٍ أغلى.. أهديك ورد أنتٍ أحلى.. بهديك عمري و ياريت يسوى.

رسائل تهنئة عيد ميلاد الابنة

يصادف اليوم عيد ميلاد فتاة جميلة أنارت الكون بأسره حين أتت إلى الدنيا.. فكل عام وأنتِ اجمل الفتيات، وكل عام وأنتِ بخير يا ملكتي.

كل عام والبسمة مشرقة على وجهك الجميل.. كل عام وأنتِ بخير يا جميلة الجميلات.

في هذا اليوم المميز نحتفل جميعًا بقدوم أروع وأجمل فتاة في الكون كله، فكل عام وأنتِ بخير يا حبيبتي الغالية، ويا أميرة تربعت على عرش الفتيات الأكثر جمالًا في العالم كله.. عيد ميلاد سعيد.

في تلك المناسبة أود أن أعلمك بأنك تملكين في قلوبنا جميعًا مكانة لا يمكن أن يشاركك بها أي أحد آخر.. فعيد مولد سعيد، وكل عام وأنتِ بخير يا حبيبتي الغالية.

يا بسمتي الغالية وسر سعادتي في الحياة بشكل عام.. في عيد مولدك أسأل الله أن يمنحك القوة والسعادة في كل الخطى، عيد مولد سعيد، عسى أن تتحول كل أمنياتك إلى حقيقة على أرض الواقع يا بنيتي.

كل رسائل عيد ميلاد بنتي التي تحتوي العديد من الكلمات لا يمكنها أن تصف مدى حبي لها.. فعيد ميلاد سعيد يا حبيبتي .

ابنتي في تلك المناسبة لن أبالغ إن قلت بأنك الحياة وما فيها بالنسبة لي.. كل عام وأنتِ بخير حال يا عزيزتي الغالية.

يا حبيبتي كل عام وأنت بالنسبة لنا كل الدنيا وما فيها.. كل عام وأنتِ بخير يا عزيزتي ويا أميرتي

شاهد من هنا عبارات تهنئة عيد ميلاد للأخ .

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

  1. غنــوا لحبــيــبي وقــدّمــوا له التّهانــي
    في عيــد ميــلاده عــساهــا 100 عــام
    افرح حبيبــي واطـلب أغــلــى الأمــاني
    الّـليــلــة يــا عــمــري تــنــاديـك الأحـلام
    في عيــد ميــلاده عــساهــا 100 عــام
    افرح حبيبــي واطـلب أغــلــى الأمــاني
    الّـليــلــة يــا عــمــري تــنــاديـك الأحـلا

    كل عام وانتي الحب سهى القلب والروح( بحبك)

  2. أهديلك ذهب أنتٍ أغلى…
    أهديلك ورد أنتٍ أحلى…
    أهديك عمري و ياريت يسوى…
    عيد ميلاد
    بعدد زخات المطر
    بعدد اوراق الشجر
    بعدد الفل والزهر
    بعدد انفاس البشر
    بعدد حبات الرمل
    عيد ميلاد سعيد
    عيد ميلاد

  3. زوجي حبيبي كل عام وانت الحياة كل عام وانا معك بكل حرف وكل نبض، كل عام وانت حبيبي وسندي وانت الى روحي الأقرب كل عام وانت في قلبي أمكن كل عام وانت نبضي الأغلى كل يوم ونحن معآ من أمنياتنا أقرب، كل عام وانت سبب سعادتي احبك موت ياحبيبي.

  4. عيد ميلاد سعيد بكل اللغات

    Happy Birthday الانجليزية
    Joyeux anniversaire الفرنسية
    Feliz cumpleaños الاسبانية
    Buon Compleanno الايطالية
    Feliz Aniversário البرتغالية
    Alles Gute zum Geburtstag الالمانية
    Urodziny Szczęśliwy البولندية
    La mulţi ani الرومانية
    Grattis på födelsedagen السويدية

  5. كـــــــــــــــــــل لحضــــــه وكــــــل دقيقه وكـــــــــــل
    ساعه انت بـــــــــ خيــــر انشاءالله كل ايامك افراح
    وعقبال الــــــــــــــــف سنه

  6. بكل ريحه الفل والياسمين والورد والزهر
    وبكل ما اجتمع المسك والريحان والعود والعنبر
    بعدد مانبت الشجر والورود والزهر
    وبعدد ما طلع القمر ..وبعدد مانور البدر ..
    أزف إليكَ أجمل ..عبارات التهنئة
    الممزوجة بأريج….الزهور بمناسبة
    عيد ميلادك

  7. بعدد زخات المطر
    بعدد اوراق الشجـر
    بعدد الفل والزهـــر
    بعدد انفاس البشــر
    بعدد حبـات الرمل
    عـــــيـــــــــــــد
    ميـــــــــــــــلاد
    ســــــــــعيــــد

  8. أتمنى اليوم ما يعدي ، و الفرحة من وجهك ما تغيب اليوم يوم ميلادك يا وعدي و أنا من الفرحة بطير ، كل عام و أنت بألف خير.

  9. اليوم ما في مثله اثنين عيدك عندي عيدين يا حبيب القلب يا زين يا أغلى من الرمش و العين كل عام و أنت بألف خير.

  10. كل عام وأنت بألف خير يا أعز إنسان في قلبي ، اليوم عيد ميلادك السعيد نفسي و منى عيني أشيلك و أطير ، كل عام و أنت بألف خير.

  11. واحشني ياعصفور صدقني يا أمور من غير ماألف وادور بقلبي اسمك محفوركيكي ميكي شيكي تيكي بيكي فيكي ريكي سيكي يعني عيد ميلاد سعيد بالافريقي.

  12. يارب هذه الحبيبه ورده نديه فهب لها من كل خيرا عطيه واجعلها بعيدها مجزيه برفقة خير البريه.

  13. يا عيوني أفرحي معاه
    و ياقلبي زغرد وياه
    اليوم الكل معاه
    يحتفل بيومه وياه
    (كل عام و إنت بألف خير)

  14. اليوم يوم ميلادك
    و الكل فرحان علشانك
    و من صميم قلبي أدعيلك
    ربي يخليك و يطول عمرك
    (كل عام و إنت بألف خير)

  15. أتمنّى اليوم ما يعدّي، والفرحة من وجهك ما تغيب، اليوم يوم ميلادك يا وعدي، وأنا من الفرحة بطير، كل عام وأنت بألف خير.

  16. احترت بعيدك ويش أهديلك، أهديلك وردة بتذبل، أهديلك عمري بيخلص، بهديلك روحي تعيش بيها عمر جديد، كل عام وأنت بألف خير.

  17. اليوم ما في مثله اثنين، عيدك عندي عيدين، يا حبيب القلب يا زين، يا أغلى من الرّمش والعين، كل عام وأنت بألف خير.

  18. كل عام وأنت بألف خير يا أعزّ إنسان في قلبي الصّغير، اليوم يوم ميلادك السّعيد، نفسي ومُنى عيني أشيلك وأطير، كل عام وأنت بألف خير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *