التخطي إلى المحتوى

تفضل الكثير من السيدات أن يكون صدرها كبير وجميل، حيث تشعر بأنوثتها والثقة بالنفس لذلك بعضِ السيدات اللاتي ثديهن صغير تبحث عن طرق ووسائل لتكبير الثدي بشكل طبيعيِ دون اللجوء إلى العمليات الجراحية التي قد تسبب خطورة عليهن، لذلك لا داعيِ لهذه العمليات ويجب البحث عن حلول أخرى لا تسبب مشاكل صحية لهؤلاء السيدات فيوجد العديد من التمارين والأعشاب التي تساعد في تكبير الثديِ.

بعض الطرق لتكبير الثدي

دائما خبراء الطب البديل يقولون أن تدليك الثديِ بانتظام يساعد في زيادة حجم الثدي لأنه يجعل الدورة الدموية تزداد حركة وأيضا يساعد في تمدد الأنسجة بداخل الثديِ، ويمكن استخدام الزيوت الطبيعية في التدليك كزيت اللوز وزيت الزيتون.

طرق التدليك بزيت الزيتون

ضعيِ القليل من زيت الزيتون أو أي زيت تفضليه ثم دلكي الثدي بحركات دائرية لمدة 10 دقائق ويمكنك إتباع هذه الخطوات مرتين في اليوم مرة في الصباح ومرة أخرى قبل النوم لمدة شهرين متتاليين حتى تحصليِ على نتيجة مرضية.

تكبير الثدي بالتمرينات الرياضية

عمل بعض التمارين يساعد في تكبير الثديِ مثل تمارين الضغط على الصدر وهذه التمارين تعمل على حركة الذراعين والكتفين والتي منها تتحرك أنسجة الجلد والعضلات في منطقة الثديِ وبالتالي يجعل الثدي قوي وكبير ومدة هذه التمريناتِ نصف ساعة كل يوم.

ارتداء حمالة صدر مناسبة لشد الصدر

حمالة الصدر بالنسبة لجميع السيدات مهمة جدا وتعتبر حمالة الصدر المكون الرئيسيِ لتكبير الثدي لذا يجب أن تكون مريحة وإتباع بعضِ النصائح

  • ارتدي حمالة صدر push up والتي ترفع الصدر وتجعله شكله رائع لذلك حاولي أن تختاري نفس مقاسك أو مقاس أكبر رقم واحدةِ أو رقمين.
  • لا تلبسيِ حمالة الصدر أثناء النوم لأن هذا سيجعل الثدي يترهل ويكون شكله غير مناسب.

أجهزة تقوم بتكبير الثدي

يوجد الآن أجهزة تقوم بتكبير الثديِ ومن هذه الأجهزة جهاز تكبير الثدي الهزاز وكاسات تكبير الثدي وتعتبر هذه الأجهزة حديثة ومتطورة وبديل لإجراء عمليات تكبير الثدي فيجب عليك سيدتيِ الإسراع في شراء أحد هذه الأجهزة، أثبتت الدراسات التي قامت بها أحد مراكز البحوث والتي أجريتِ على عدد من النساء بأن هذا الجهاز رائع في استخدامه ويقوم فعلا بتكبير الثديِ.

كاسات تكبير الثدي

يقوم هذا الجهاز بتفريغ الهواء الموجود حول الثديِ وبعد ذلك يقوم بشفطه حتى يتمدد الثدي ويكبر وهذا الجهاز أثبت فعاليته ولكن يجب الانتظام عليه كل يوم ولمدة 10 أسابيع وتكون نتائجه زيادة الثديِ بنسبة 90% مع الحفاظ على وزن الجسم.

تكبير الثدي بذور الشمر

تحتويِ بذور الشمر على مركبات الفلافونويد التي تزيد من مستوى الأستروجين الموجود في الجسم والتي منها تزيد من نمو أنسجة الثديِ ويمكن أيضا تأخذه الأمهات التي ترضع لتزيد إنتاج الحليب في الثدي.

ضعيِ ملعقتان من بذور الشمر على ملعقة من زيت كبد السمك في وعاء وقومي بتسخينه حتى تلاحظي أن بذور الشمر أصبحت لونها أحمر واتركيها حتى تبرد وبعد ذلك ضعيِ هذا الخليط على الثدي ودلكي برفق و اتركيه على الثدي لمدة عشر دقائق ثم اغسليِ الثدي بالماء الدافئ.

ومن الممكن إجراء هذه الطريقة مرتان في اليوم لمدة شهرين ويمكنك أيضا شرب كوب من الشمر يوميا، قوميِ بغلي ملعقة من بذور الشمر في كوب من الماء الساخن لمدة 10 دقائق ثم صفيه واتركيهِ ليبرد وبعد ذلك يمكنك تناوله.

تكبير الثدي بالحلبة

تساعد الحلبة في تحفيز الهرمونات مثل هرمون الاستروجين والبروجستيرون ومنها تزيد حجم الثديِ وبالإضافة لذلك يمكن أن تستخدمه المرضعات لزيادة إنتاج الحليب، اخلطيِ ربع كوب من مسحوق الحلبة على قليل من الماء حتى تصبح كالعجين ثم ضعي هذا الخليط على الثدي ويمكنك تدليكهِ برفق لمدة 10 دقائق وبعد ذلك قومي بغسل الثدي بالماء وكرريِ هذه الخطوات مرتين في اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *