طرق تكبير الثدي بسرعة بشكل طبيعي

ياسمين عبدة

الثديِ الكبير هو حلم كل فتاة ثدييها صغير، لذلك تبحث عن طرق لتكبير الثدي حتى تصبح فتاه مثيرة تلفت أنظار الآخرين، فترى العديد من طرق التكبير كالعمليات الجراحيةِ ولكن هذه الطريقة تعرض السيدة إلى كثير من المخاطر على المدىِ البعيد، وبعد البحث عن طرق أخرى لتكبير الثدي وجدنا لكي طرق سهلة وبسيطة في تكبير الثدي ويمكن إعدادها بالمنزل.

أشكال الثدي

اختيار لون العدسة المناسبة لي10

  • شكل الثدي المستدير

هذا الشكل يتركز حجم الصدر إلى أسفل أكثر منه بالأعلى، إذا أردت تكبير الثدي وشده يجب إعداد هذه الوصفة :

احضري عصير البابايا والحليب وإضافته إلى البرنامج الغذائيِ اليومي، حيث يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تزيد من حجم الثديِ، وأيضا يمكنك تناول فاكهة البابايا الطازجة أو إضافته إلى بعض الأطعمة مثل السلطة.

  • شكل الثدي المتعاكس

هذا الشكل يدل على أن كل صدر يتجه في عكس اتجاهه للأخر، لذلك يمكنك تكبير الثديِ باستخدام وصفة بذور الكتان حيث يحتوي على الفيتواستروجين وهو نوع من الأستروجين النباتيِ الذي يزيد من نمو الصدر، يمكنك استخدام هذه البذور بانتظام، يمكنك إضافة بذور الكتان مع بذور الشوفان إلى الزباديِ أو العصائر والسلطات.

  • شكل الثدي على هيئة الجرس

شكل الثدي هنا يأخذ شكل الجرس ، من الممكن تكبيرها باستخدام وصفة زيت الزيتونِ فهو يمكن تكبير الثدي في مدة قليلة، ضعيِ القليل من زيت الزيتون على النار حتى يصبح دافئ ثم دلكي به الثدي بحركات دائرية ويمكن تكرار هذه الطريقة كل يوم.

  • شكل الثدي على هيئة نقطة الماء

إذا كان ثدييك على شكل نقطة الماء فمن الممكن تكبيرة وإعطاء المزيد من التميز والإطلالة من خلالِ إعداد وصفة الحلبة والخميرة المدهشة

قوميِ بغلي ملعقتان من الحلبة مع كوب من الماء ثم ضعي القليل من الخميرة حتى تصبح عجينة، قومي بوضع تلك العجينة على الثديِ حتى يجف، يمكنك تكرار هذه الطريقة لعدة أسابيع وسوف تلاحظي النتيجة من الأسبوعِ الثاني.

شاهد أيضًا:  زيوت طبيعية للتخلص من ترهلات البطن

بعض النصائح الهامة للحصول على ثدي كبير

إذا كنت من النساء النحيفات يمكنك اكتساب الوزن، من الطبيعيِ عندما تخسرين وزنك يقل حجم الثدي، لذلك من الممكن زيادة حجم الثدي إذا اكتسبت بضعة كيلو جرامات، يمكنك زيادة وزنك بتناولِ المزيد من السعرات الحرارية لمدة أسبوعين وبعد ذلك يمكنكِ استعادة نظامك الغذائي.

يعود صغر حجم الثدي إلى انحناء الظهر أثناء الوقوف والجلوسِ والمشي، لذلك إذا أردت بالظهور بمقاسك الحقيقيِ احرصي بإبقاء ظهرك مستقيما وارفعي رأسك ثم لا تحني عنقك وبعد هذه الطريقة انظري في المرايا وسوف تلاحظيِ بأن الثدي أصبح أكبر حجما من ذي قبل.

  • ارتدي ملابس مطرزة

عند منطقة الثديِ حيث هذه الملابس تظهر جمال الصدر وحجمه، ومن الأفضل اختيار بلوزات ذات خطوط متموجة زخارف كثيفة على الصدر، ويمكنك ارتداء وشاحِ يلتف حول رقبتك ويغطي منطقة الصدر.

  • ممارسة التمارين الرياضية

بانتظام يزيد من حجم الثديِ وبالتالي يبرز جمال جسمك وخاصة منطقة الصدر والخصر، في التمارين الرياضية تعمل على تقوية العضلات بهذه المنطقة وتعطيِ للثدي شكلا مستدير ومتماسك، لذلك يمكنك ممارستها حتىِ يصبح جسمك ساحر وجذاب.

شاهد أيضًا:  وصفات شد ترهلات الثدي والارداف

وصفة منزلية سهلة لتكبير الثدي

  • هذه الوصفة للسيدات النحيفات أو ذات الوزن الطبيعيِ
  • تناولي 3 أكواب من حليب الصويا يوميا
  • وعندما تشعري بالعطش أشربيِ الماء وضيفي إليه القليل من ماء الورد
  • وبعد ذلك قومي بمزج هذه الزيوت مع بعضها وهي ملعقتان من زيت السمسم وملعقتين من زيت الكافور مع ملعقتان من زيت الحلبة وملعقتين من زيت الكافور
  • ضعيِ هذا المزيج على الثدي لمدة ليلة كاملة ولا تنسيِ تدليك الثدي بخفة ثم اغسليه بالماء الفاتر.
  • ومدة تلك الوصفة الشاملة 30 يوما مع الانتظام وبعد ذلك سوف تندهشيِ من النتيجة.

حليب الصويا

تناول حليب الصويا يساعد في تكبير الثديِ، لاحتوائه على الفيتواستروجين وبديل رائع للحليب للذين يعانون من حساسية اللاكتوز والبروتين الحيوانيِ في حليب الصويا خاليِ من اللاكتوز وأيضا من الكوليسترول وغني بالفيتامينات والعناصر الغذائية فهو مهم جدا في البرنامج الغذائي اليوميِ.

ضعيِ كمية مناسبة من بذور الصويا المنزوعة القشر مع كمية من الماء على النار، وعندما يصل إلى درجة الغليان اتركيه حتى يبرد وبعد ذلك قوميِ بتصفيته وهكذا تم إنتاج حليب الصويا.

تكبير الثدي باستخدام بذور الشمر

تحتويِ بذور الشمر على مركبات الفلافونويد التي تزيد من مستوى الأستروجين الموجود في الجسم والتي منها تزيد من نمو أنسجة الثديِ ويمكن أيضا تأخذه الأمهات التي ترضع لتزيد إنتاج الحليب في الثدي.

ضعيِ ملعقتان من بذور الشمر على ملعقة من زيت كبد السمك في وعاء وقومي بتسخينه حتى تلاحظي أن بذور الشمر أصبحت لونها أحمر واتركيها حتى تبرد وبعد ذلك ضعيِ هذا الخليط على الثدي ودلكي برفق و اتركيه على الثدي لمدة عشر دقائق ثم اغسليِ الثدي بالماء الدافئ.

ومن الممكن إجراء هذه الطريقة مرتان في اليوم لمدة شهرين ويمكنك أيضا شرب كوب من الشمر يوميا، قوميِ بغلي ملعقة من بذور الشمر في كوب من الماء الساخن لمدة 10 دقائق ثم صفيه واتركيهِ ليبرد وبعد ذلك يمكنك تناوله.

طرق لتكبير الثدي بسرعة

دائما خبراء الطب البديل يقولون أن تدليك الثديِ بانتظام يساعد في زيادة حجم الثدي لأنه يجعل الدورة الدموية تزداد حركة وأيضا يساعد في تمدد الأنسجة بداخل الثديِ، ويمكن استخدام الزيوت الطبيعية في التدليك كزيت اللوز وزيت الزيتون.

تكبير الثدي بالتمرينات الرياضية

عمل بعض التمارين يساعد في تكبير الثديِ مثل تمارين الضغط على الصدر وهذه التمارين تعمل على حركة الذراعين والكتفين والتي منها تتحرك أنسجة الجلد والعضلات في منطقة الثديِ وبالتالي يجعل الثدي قوي وكبير ومدة هذه التمريناتِ نصف ساعة كل يوم.4

تكبير الثدي بالتدليك

تمرين عضلة الصدر

اضبطيِ مقعد التمرين على زاوية 60 درجة، امسكي 2 دمبلز، اجلسي على هذا المقعد واتخذي الوضعية السليمة وضعي الدمبلز على عضلة الفخذ ثم اجعلي الدمبلز على ارتفاع الكتف بزاوية 90 درجة وبعد ذلك قوميِ بدفعهم إلى أعلى في الهواء فوق صدرك واضغطيِ بقوة ثم أنزلها ببطء.

تمرين الضغط

استلقيِ على الأرض في وضع مستقيم على أن يكون وجهك مواجه للأرض مع لمس الأرض بيدك، قومي بنزول جسمك ببطء إلى أسفل ثم ارتفعيِ لأعلى وكرري هذه الخطوات عدة مرات صباحا ومساء.

ارتداء حمالة صدر مناسبة لشد الصدر

حمالة الصدر بالنسبة لجميع السيدات مهمة جدا وتعتبر حمالة الصدر المكون الرئيسيِ لتكبير الثدي لذا يجب أن تكون مريحة وإتباع بعضِ النصائح

  • ارتدي حمالة صدر push up والتي ترفع الصدر وتجعله شكله رائع لذلك حاولي أن تختاري نفس مقاسك أو مقاس أكبر رقم واحدةِ أو رقمين.
  • لا تلبسيِ حمالة الصدر أثناء النوم لأن هذا سيجعل الثدي يترهل ويكون شكله غير مناسب.

أجهزة تقوم بتكبير الثدي

يوجد الآن أجهزة تقوم بتكبير الثديِ ومن هذه الأجهزة جهاز تكبير الثدي الهزاز وكاسات تكبير الثدي وتعتبر هذه الأجهزة حديثة ومتطورة وبديل لإجراء عمليات تكبير الثدي .

فيجب عليك سيدتيِ الإسراع في شراء أحد هذه الأجهزة، أثبتت الدراسات التي قامت بها أحد مراكز البحوث والتي أجريتِ على عدد من النساء بأن هذا الجهاز رائع في استخدامه ويقوم فعلا بتكبير الثديِ.

كاسات تكبير الثدي

تكبير الثدي بشكل طبيعي

يقوم هذا الجهاز بتفريغ الهواء الموجود حول الثديِ وبعد ذلك يقوم بشفطه حتى يتمدد الثدي ويكبر وهذا الجهاز أثبت فعاليته ولكن يجب الانتظام عليه كل يوم ولمدة 10 أسابيع وتكون نتائجه زيادة الثديِ بنسبة 90% مع الحفاظ على وزن الجسم.

تكبير الثدي بالحلبة

تساعد الحلبة في تحفيز الهرمونات مثل هرمون الاستروجين والبروجستيرون ومنها تزيد حجم الثديِ وبالإضافة لذلك يمكن أن تستخدمه المرضعات لزيادة إنتاج الحليب.

اخلطيِ ربع كوب من مسحوق الحلبة على قليل من الماء حتى تصبح كالعجين ثم ضعي هذا الخليط على الثدي ويمكنك تدليكهِ برفق لمدة 10 دقائق وبعد ذلك قومي بغسل الثدي بالماء وكرريِ هذه الخطوات مرتين في اليوم.

التدليك بالزيوت الطبيعية يزيد من حجم الثدي

يعمل التدليك على نمو وزيادة أنسجة الثديِ حيث ينشط هرمون الاوكسيتوسين ، فالتدليك يجعل الدم يتدفق في الأوعية الدموية لدى الثدي ويزيد من حجمه، ويعطيِ مظهرا جميلا ويجعله مشدود، تابعي معنا هذه الوصفات.

  • زيت السمسم

يقوي عضلات الثديِ، استخدمي زيت السمسم الدافئ ثم قومي بتدليك الثدي حتى يجعل الثدي أكبر.

  • زيت الزيتون

يمكنك تدليك الثديِ به في اتجاه عقارب الساعة مرة لمدة 10 دقائق، ومرة أخرى دلكي بعكس اتجاه عقارب الساعة لمدة 10 دقائق وهذه الطريقة يزيد من حجم الثديِ.

  • زيت جنين القمح

غني بفيتامين E فهو يمنع ترهل الثديِ ويعزز من حجم الثدي، ضعي بعض القطرات من الزيت على الثدي مع التدليك بحركات دائرية لمدة 10 دقائق، ويمكنك تكرار هذه الطريقة مرتانِ يوميا مع ملاحظة النتيجة المطلوبة.

  • زيت الشمر وزيت كبد الحوت

قوميِ بتسخين ملعقة من زيت كبد الحوت مع ملعقتين من زيت الشمر وخلطهم جيدا ثم ضعيهم على الثدي ودلكي برفق حتى يتم امتصاص الزيوت جيدا ويمكنكِ تكرار هذه الطريقة كل مساء.

شاهد أيضًا:  كيف يمكنني تصغير حجم الثدي طبيعيا؟

ياسمين عبدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *