صور زفاف معز مسعود وبسنت نور الدين

أ / نسمة أحمد البهنسى

صور زفاف معز مسعود وبسنت نور الدين والتي تعتبر من أفضل الصور التى انتشرت حديثا عبر مواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعى والتويتر وفى هذة المقالة سوف نعرض لكم أجمل صور زفاف معز مسعود وبسنت نور الدين.

الداعية معز مسعود

معز مسعود هو باحث وداعية اسلامى مصرى ولد فى عام 1978 فى القاهرة وقد نشأ فى بيت عربى مسلم وكبر على حب الدين والإسلام وتربى على حفظ القرآن الكريم وقد درس الاقتصاد فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة وحصل منها على بكالريوس فى عام 2000.

وبعدها قرر معز مسعود أن يدرس العلوم الإسلامية بأسلوب مكثف وواسع على ايدى علماء دين كبار وبالفعل ظل عشرة سنوات يدرس ويبحث عن مصادر العلم التى تتحلى بروح الإسلام الداخلية ومعرفة فهمها النبوى الأصيل على الشريعة الإسلامية حيث أنه تلقى العلوم الشرعية والسلوكية بالسند المتصل إلى الرسول محمد على ايدى علماء ومربين كثر مثل الحبيب عمر بن حفيظ والدكتور علي جمعة والدكتور أسامة السيد الأزهري.

وبعد ذلك قام معز مسعود بعمل برامج دينية لتوجيه الناس ومعرفة دينهم حيث أنه قدم برامج إذاعية مثل برنامج على القهوة مع المذيع أحمد يونس حيث قدم فقرة الطريق الصح وأيضا أجرت معه الإعلامية يمنى سماحة حوار باللغة الإنجليزية فى برنامج So Close No Matter How Far.

وقد قدم أيضا برامج تليفزيونية مثل برنامج الأمثال فى القرآن وبرنامج درج الى الفردوس وكما قدم برنامج الطريق الصح الذى قدمه فى أكثر من دولة مثل مصر والسعودية وتركيا وبريطانيا.

المرشدة بسنت نور الدين

بسنت نور الدين هى مرشدة سياحية تبلغ من العمر ثمانية وعشرون عاما قد درست فى كلية السياحة والفنادق وتخرجت منها فى عام 2009 وهى تعمل مرشدة سياحية فى القاهرة والإسكندرية والجيزة فى المناطق الأثرية وقد اشتهرت من خلال نشرها للمناطق الأثرية على موقعها الخاص على الفيس بوك وقد شجعوها زملائها على العمل والاستمرار فى رفع الفيديوهات.

زواج معز مسعود وبسنت نور الدين

صور معز مسعود وبسنت نور الدين

عقد معز مسعود قرانه على بسنت نور الدين منذ شهر تقريبا ولكنه أقامه حفل زفافه فى فيلا بمدينة العبور فى يوم الجمعة الموافق التاسع والعشرون من شهر سبتمبر وقد ضم الحفل العديد من الأهل والأصدقاء وكان حفلا عائليا من المقام الأول.

صور زفاف معز مسعود وبسنت نور الدين

ونحن نقدم لكم من خلال موقع محتوى أفضل صور زفاف معز مسعود ونعرض لكم أجمل وأهم صور التى تجمع بينهما فى حفل الزفاف وكما نقدم أيضا أهم الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى والانترنت.

صور معز مسعود وبسنت نور الدين

صور معز مسعود وبسنت نور الدين

صور معز مسعود وبسنت نور الدين

صور معز مسعود وبسنت نور الدين

صور معز مسعود وبسنت نور الدين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *