نسبة الغيرة لدى برج الثور

أ / جرمين خيرت فهيم

تتحكم الصفات والسمات البشرية لمواليد برج الثور في طبيعة علاقتهم مع الأخرين كما تؤثر على علاقاتهم وارتباطاتهم العاطفية فهم يجمعون ما بين الجدية والصلابة والرومانسية في الحب كما يمتلكون شخصية غيورة إلى أقصي درجة فهم دائماً ما يسعون إلى فرض سيطرتهم على الشريك ويسبب لهم هذا الكثير من التوترات والمشاكل.

ويتميز مواليد برج الثور بالإخلاص والوفاء في الحب كما تمثل الكرامة شيء هام بالنسبة إليهم فهم يعتزون بها ولا يسمحون للأخرين بخداعهم أو خيانتهم أو العبث بمشاعرهم وعواطفهم لذلك فهم غالباً ما يتخذون كافة الاحتياطات والتدابير من أجل تفادي التعرض لهذا الأمر، ونستعرض من خلال السطور التالية صفات برج الثور في الحب والغيرة كذلك سنتناول الطريقة التي يعبر بها كلاً من رجل وأنثي برج الثور عن غيرتهم.

صفات برج الثور في الحب والغيرة

يتمتع مواليد برج الثور بالكثير من الصفات والخصائص الهامة التي تؤثر على مشاعرهم وانفعالاتهم وتتحكم في شعور الغيرة لديهم ومن أبرز هذه الصفات.

  • الرومانسية: يتمتع مواليد برج الثور بشخصية رومانسية فهم يجيدون التعبير عن مشاعرهم بالطرق الشاعرية كما يميلون إلى الأجواء الهادئة المفعمة بالنعومة والدفيء ويجيد مواليد برج الثور التواصل الحسي مع الشريك من خلال لغة الجسد.
  • الإخلاص: يتميز مواليد برج الثور بالإخلاص والوفاء في الحب فهم يعطون الكثير من الأهمية والتقدير للشريك كما يحرصون على إسعاده بشتى الطرق والوسائل لذلك فهم لا يسامحون في الخيانة والخداع.
  • حب التملك: يمتلك مواليد برج الثور شخصية قوية فهم يتمسكون دائماً بتنفيذ آرائهم ووجهات نظرهم ولا يتقبلون الانتقاد كذلك يميلون إلى فرض شخصيتهم وتحكماتهم على الشريك ويتسبب لهم هذا في بعض الخلافات والتوترات.
  • الغيرة والشك الزائد: يتسم مواليد برج الثور بالغيرة الشديدة على الشريك كما يتصفون بالشك فهم يميلون دائماً إلى البحث في تصرفات الأخرين ويعملون على اتخاذ التدابير اللازمة من أجل تفادي التعرض للحزن وخيبة الأمل.
  • الواقعية والحكمة: يحتكم مواليد برج الثور دائماً إلى العقل في حياتهم الشخصية والعملية فهم يفكرون كثيراً قبل اتخاذ القرارات الهامة ولا يسمحون للعاطفة بالتغلب منهم والسيطرة عليهم.

صفات برج الثور في الحب والغيرة

شاهد أيضا: تفسير رؤية الثور في المنام للرجل والمرأة العزباء والمتزوجة

برج الثور الرجل والغيرة

يميل رجل برج الثور إلى الوضوح والصراحة في علاقاته العاطفية فهو يكره الكذب والخداع ويتحول إلى شخص أخر عندما يشعر بأن هناك شخص ما يعبئ به ويحاول خداعه وعلى الرغم من الواقعية والصلابة التي يتصف بها برج الثور الرجل إلا أنه شخص رومانسي في الحب يميل إلى إسعاد شريكته بكافة الطرق والوسائل كما يتصف بالذكاء ويستطيع فهم وتقدير احتياجات شريكته في العلاقة.

عندما تتملك الغيرة والشك من الرجل الثور فهو يصبح رجل أخر يحاول معرفة واكتشاف الحقيقة من خلال التقصي والتحقيق وحتى يتأكد من حقيقة الأمر يتعمد إخفاء ما يشعر به من مشاعر وشكوك عن المحيطين به وأقرب الأشخاص إليه.

تعرف علي: 10 صفات برج الثور للمراة والرجل في الحب والزواج

برج الثور المرأة والغيرة

تتسم أنثي برج الثور بالواقعية والعقلانية فهي امرأة مختلفة ومميزة كما تتمتع بثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحياناً لذلك فهي تبحث دائماً عن الحب الصادق والحقيقي الذي يستمر طويلاً كما تعمل على إخفاء مشاعرها حتى لا تظهر بمظهر المرأة الضعيفة التي يمكن التحكم بها والسيطرة عليها.

عندما تتملك الغيرة من المرأة الثور فهي لا تظهر غضبها بل تقوم بمراقبة تصرفات شريكها وعندما تتأكد من شكوكها تتجه إلى الانسحاب في هدوء دون إثارة المشاكل فهي امرأة حكيمة وتعتز بكرامتها إلى أبعد الحدود لذلك فهي لا تقبل أن تستمر في علاقة غير مستقرة.

برج الثور المرأة والغيرة

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

  1. أحب أمراة من مواليد برج الحوت ونريد الزواج ببعضنا اريد معرفة مدى التوافق بيننا وهلق ستتزوج ام لا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *