كلمات أغنية السكوت أميمة طالب

أ / اسراء السيد جبر

طرحت الفنانة الشابة التونسية ونجمة برنامج “ستار أكاديمى”فى نسخته العربية “أميمة طالب”أحدث أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن أغنية بعنوان “السكوت”على حسابها الشخصى على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، حصلت من خلالها على نسبة مشاهدة ومتابعة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعى، وهى من ضمن ألبوم “أختلف”الذى حقق عدة نجاحات ساحقة على مستوى العالم العربى.

كلمات أغنية السكوت كاملة

  • ألبوم الأغنية: أختلف 2017.
  • كلمات الأغنية: ملامح.
  • ألحان الأغنية: بندر بن فهد.

لله درّك يا السكوت مالك حروف ولا صدى، ومهما ارتفع فيك النِدا ومهما تجرحك البشر

لطيف ما تترك أثر كنّك مثل نغمة في نوت لله درّك يا السكوت

لله درّك يا ورق مواجعك مني كثير، وسري معك دايم في بير يا اوفى من اوفى صديق

يا صاحب الحس الرقيق وأنا أحاسيسي أرّق لله درّك يا ورق

لله درّك يا السكوت مالك حروف ولا صدى، ومهما ارتفع فيك النِدا ومهما تجرحك البشر

لطيف ما تترك أثر كنّك مثل نغمة في نوت لله درّك يا السكوت

لله درّك يا أنا ياللي معك عشت السنين، وشفت كل العابرين وما كنت ابي إلا سند

والله كلمة بالعدد ولا شفت ابد غيري هنا لله درّك يا أنا

لله درّك يا السكوت مالك حروف ولا صدى، ومهما ارتفع فيك النِدا ومهما تجرحك البشر

لطيف ما تترك أثر كنّك مثل نغمة في نوت لله درّك يا السكوت.

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية الله اعلم هند البحرينية

أميمة طالب تثير الجدل

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية السكوت لقد أنتشر على مواقع التواصل الإجتماعى خلال الفترة القليلة الماضية بعض الأخبار التي تؤكد جواز النجمة “أميمة طالب”من رجل أعمال ثرى سعودى كبير السن، وقالت بعض المصادر أن هذا الجواز كان فى السر، وبعد وفاته ورثت عنه مبلغ مالى ضخم وصل إلى 76 مليون ريال سعودى بالإضافة إلى فيلا وبعض الأراضى والعقارات.

والجدير أن رواد المواقع تداولوا الخبر بكثرة وأحتل هاشتاج “أميمة تتزوجينى” المرتبة الأولى على التويتر، ونشرت “أميمة”على صفحتها الشخصية على الإنستجرام وقالت “بخصوص الإشاعة حسبي الله ونعم الوكيل، أنا أهلي ربوني أحسن تربية، ومستحيل أن أتزوج بهذه الطريقة، الله يسامح اللي نشر ها الإشاعة، وقريبا رح أطلع بلقاء ع التلفزيون أوضح التفاصيل وأرد على الأسئلة “.

أميمة طالب تثير الجدل

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية روحى وخدانى أصالة

معلومات عن ألبوم أختلف

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية السكوت لقد أعلنت “أميمة طالب”عن آخر ألبوماتها الفنية حتى الآن بعنوان “أختلف”والذى اشتمل على عدد إثنى عشر أغنية كاملة وهى “أختلف وكل عاشق وأما أنا والظن ومن أنا والطريق والسكوت وكلامك ووبل المحبة وما بقى وأحبك وما عاد”.

تعاونت من خلاله مع باقة من ألمع نجوم الوطن العربى فى مجال التأليف والتوزيع والتلحين مثل الشاعر الكبير “بندر بن فهد وملامح ومحمد القرني” ، قامت بإصداره باللهجة السعودية، فيما يترقب الفنان التونسي القدير “صابر الرباعى”نجاح هذا الألبوم لابنة بلده، وقال “أن صوتها يتصف بالجوهرى الحنون”.