نسبة الغيرة لدى برج الجوزاء

أ / جرمين خيرت فهيم

تختلف نسبة الغيرة لدى مواليد برج الجوزاء عن مواليد الأبراج الأخرى فهم يمتلكون شخصية مستقلة ويميلون إلى الحرية في كل شيء وينعكس ذلك أيضاً على علاقاتهم العاطفية فهم ينفرون من القيود والتحكمات التي يفرضها عليهم الشريك لذلك فهم يميلون إلى ترك مساحة من الحرية في التعامل مع الشريك ويتصف مواليد برج الجوزاء أيضاً بالرومانسية في الحب كما يميلون إلى خوض العلاقات المثيرة والممتعة التي يتخللها المتعة والإثارة.

وتنعكس الشخصية المزاجية لمواليد برج الجوزاء على طبيعة علاقاتهم العاطفية حيث تتغير أراءهم ووجهات نظرهم بين لحظة وأخرى ويسبب لهم هذا بعض المشاكل والتوترات مع الشريك، ونستعرض من خلال السطور التالية صفات برج الجوزاء في الحب والغيرة كذلك سنتناول الطريقة التي يعبر بها كلاً من رجل وأنثي برج الجوزاء عن غيرتهم.

صفات برج الجوزاء في الحب والغيرة

يتميز مواليد برج الجوزاء بالكثير من الصفات والخصائص الهامة التي تؤثر على مشاعرهم وانفعالاتهم وتتحكم في شعور الغيرة لديهم ومن أبرز هذه الصفات.

  • الإثارة والشغف: يميل مواليد برج الجوزاء إلى خوض العلاقات العاطفية المثيرة فهم يعشقون حياة المتعة والمغامرة ويبحثون دائماً عما يحقق لهم أقصي درجات المتعة والسعادة لذلك قد يتجهون إلى الدخول في أكثر من علاقة في نفس التوقيت وهو ما يتسبب لهم في حالة من عدم الاستقرار.
  • الرومانسية: يتسم مواليد برج الثور بالرومانسية والعاطفة الشديدة فهم يجيدون التعبير عن مشاعرهم وإظهارها في أفضل شكل كما يميلون إلى التواصل الحسي بالإحساس والمشاعر مع الشريك.
  • المزاجية: تؤثر الطبيعة الهوائية لمواليد برج الجوزاء على شخصيتهم وتجعلهم أكثر مزاجية وتقلب فهم يميلون إلى اتخاذ ردود فعل متغيرة ومتقلبة ويؤثر ذلك على علاقاتهم العاطفية ويسبب لهم التوترات والمشاكل.
  • الحرية والاستقلال: يميل مواليد برج الجوزاء إلى الحرية والاستقلال في الحب فهم ينفرون من القيود ويملون من العلاقات التقليدية التي تسير وفق نمط ونظام معين.
  • الغيرة المتفاوتة: يرتبط الشعور بالغيرة لدى مواليد برج الجوزاء بالحالة المزاجية لهم فهم يحتاجون إلى الاهتمام والحب في بعض الأوقات ويسعون إلى الحرية والانطلاق في أوقات أخرى ويسبب لهم هذا حالة من عدم الاستقرار.

صفات برج الجوزاء في الحب والغيرة

شاهد أيضا: رسائل عن الخيانة والكذب في الحب والصداقة

برج الجوزاء الرجل والغيرة

يميل رجل برج الجوزاء إلى الصراحة والوضوح في العلاقات العاطفية فهو لا يجيد أساليب الخداع والكذب وينتظر من الطرف الأخر نفس القدر من الصدق كذلك يسعي الرجل الجوزاء دائماً إلى الحفاظ على مساحة الحرية والاستقلال في علاقته مع الطرف الأخر لذلك يتطلب على شريكته في العلاقة عدم تضييق الخناق عليه كما يجب عليها مراعاة رغباته واهتماماته فإذا شعر الرجل الجوزاء بالتجاهل وعدم الاهتمام من الطرف الأخر فأنه يتجه إلى الانسحاب في هدوء.

ويعتبر رجل برج الجوزاء من أقل الرجال غيرة وعصبية في الحب فهو يمنح شريكته الثقة والحرية الكاملة ويفضل إعطائها الحرية الكاملة في التصرف والتفكير ولكن قد يشعر رجل برج الجوزاء بالغيرة عندما لا يحظى بالاهتمام والكافي فهو يفضل أن يكون دائماً محور الاهتمام الأول وسط المحيطين به.

تعرف علي: ترتيب الأبراج الفلكية حسب تاريخ الميلاد والشهور 2024

برج الجوزاء المرأة والغيرة

تتميز أنثي برج الجوزاء بالإخلاص والوفاء في الحب فهي تولي لشريكها اهتمام كبير في العلاقة كما تحرص على إرضائه بشتى الطرق وفي سبيل ذلك قد تقوم ببعض التصرفات الغريبة التي قد يراها البعض ناتجة عن الغيرة والشك في الشريك ولكنها في الحقيقة تخالف ذلك تماماً.

وتتمتع أنثي برج الجوزاء بثقة عالية بالنفس لذلك فهي تعطي لشريكها الحرية الكاملة في العلاقة كما تختلف أسباب ودواعي الغيرة لديها فهي تسعى للوصول إلى أعلى المراتب لذلك قد تغير من نجاح وتقدم الأخرين وتسعي إلى التفوق عليهم.

برج الجوزاء المرأة والغيرة