يديمك عزي وسيدي ؛ أصالة تتغزل في زوجها بعد شائعات الطلاق

يديمك عزي وسيدي ؛ أصالة تتغزل في زوجها بعد شائعات الطلاق

تصدر رد الفنانة السورية أصالة نصري عن شائعة طلاقها بعد التأكد من قيامها بحذف صورها التي تجمعها مع زوجها على منصة انستاغرام والتي باتت حديث وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، هذا وقد نفت أصالة نصري شائعة طلاقها من زوجها الشاعر العراقي المعروف فايق حسن، والذي انتشرت اخبار انفصالهما بعدما أصبحت تريند على الميديا خلال الساعات الماضية.

أصالة تتغزل في زوجها بعد شائعات الطلاق

قد نفت أصالة نصري تلك الأخبار المتداولة على السوشيال ميديا من انفصالها عن زوجها وقامت على حسابها الشخصي على منصة انستغرام بالرد قائلة:

«يا دنيتي يا حنون يا جوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزي وسيدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك».

كما ساندت ابنتها شام الذهبي والديها وردت على شائعة انفصالهما عن طريق إعادة نشر الصورة التي قامت أصالة بمشاركتها مع جمهورها وكتبت عليها قائلة:

«الله يحفظكم ويبعد عنكم كل شر وكل حسد، والله ما كنت بصدق بالحسد بس شكله الموضوع خطير يا الله، ربي يحفظك يا سندنا كلنا يا غالي شو بحبك».

هذا وقد تبين بعد النظر إلى الحساب الخاص بالفنانة أصالة نصري تأكد موقعنا من أنها قامت بحذف الصور التي تجمعها مع زوجها الشاعر فايق حسن، ولكنها في نفس الوقت لم تلغ متابعة حساباته على السوشيال ميديا فقط اكتفت بحذف صورهما معاً.

في الوقت الذي ترددت فيه بعض الأنباء عن أن بعض المواقع قامت بنشر خبر مفاده أن حسن قد أصابته أزمة صحية بشكل مفاجئ وقد تم نقله على إثرها للمستشفى من أجل تلقي العلاج وكذلك إجراء الفحوصات الطبية المطلوبة.

أصالة تتغزل في زوجها

ومن المعروف أن الفنانة أصالة حريصة بشكل مستمر على التغزل في زوجها الشاعر بشكل علني على حساباتها على السوشيال ميديا بشكل عام ونشر فيديوهات وصور عديدة تجمعهم في المهرجانات السينمائية والمقابلات الإعلامية.

لذلك أثارت أصالة نصري جدلاً كبيراً بين المتابعين والجمهور، يشار إلى أن زواج أصالة من فايق حسن الذي ما زالت مستمرة منذ سنة 2021 بعد قصة حب قصيرة جمعت ما بين الاثنين.

اطلع على: كلمات أغنية حدود النهار أصالة

إغلاق