تجربتي مع الفياجرا النسائية والمنشطات

تجربتي مع الفياجرا النسائية والمنشطات

تُعاني عِدة النساء من عدم الاهتمام بالعلاقة الحميمية يُمكن أن يكون لأسباب جسدية أو نفسية، الأمر الذي يُشكل صدع يُزعزع استقرار علاقتهن بأزواجهن، وذلك يؤدي إلى اتجاه بعضهن إلى المُنشطات الجنسية خاصة النساء.

تجربتي مع الفياجرا النسائية

منذ أيام قليلة احتفلت مع زوجي بذكرى يوم زواجنا حيث مر على زواجي 4 سنوات، على الرغم من السعادة النسبية التي أعيشها مع الزوج لكنني أواجه مشكلة كبيرة لا أتمكن من تجاهلها.

على الرغم من علاقتي الوطيدة بزوجي الناتجة عن قصة حب ملتهبة، إلا أنني بتُّ لا أشعر بأي نشوة في العلاقة الحميمية.

لذا لجأت إلى تجربتي مع فياجرا نسائية تعزز الرغبة لديّ، التي تُعزز وصول الدم بشكل أفضل إلى الأعضاء التناسلية، مما يزيد الشعور بالرغبة ويزيد النشوة.

داومت على ذلك قبل الشروع في العلاقة لمدة طويلة، إلى أن شعرت بآلام شديدة في منطقة الحوض، مما جعلني استشير الطبيبة التي تأكدت أتناول عقار طبي يؤثر على مستويات الهرمونات لديّ.

تجربتي مع الفياجرا النسائية

لا يفوتك أيضًا: أفضل أنواع العسل للمتزوجين

أنواع المنشطات النسائية

بالفعل أفصحت لها عن تناول الفياجرا النسائية، لكنها شرحت لي مدى خطورة الأمر، ذلك لا يقتصر على نوع واحد بل على كلتا النوعين:

  • النوع الأول: يُطلق عليه الحبوب البينك، وهي ما تعمل على تغيير وتيرة المخ في إفراز الهرمونات المسؤولة عن الشعور بالسعادة، مما يؤدي إلى عدم الشعور بأي رغبة جنسية على المدى البعيد.
  • النوع الثاني: يعمل على تحسين وصول الدم إلى الأعضاء التناسلية، وهو ما كُنت أعتمد عليه.. لكنها أكد أن استخدامه بشكل مستمر يعمل على زيادة خطر الإصابة باحتقان الحوض.

أسباب تناول الفياجرا النسائية

دائمًا ما كنت أفضل الانضمام إلى المجموعات الخاصة بالإناث على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ذلك ما كان يُشعرني بالراحة عند طرح أي سؤال أو إضافة تعليق.

بينما أتصفح منشورات المجموعة وجدت عِدة منشورات متتالية لبعض النساء يعتمدن على المنشطات الجنسية؛ بهدف تعزيز الرغبة الجنسية والشعور بمزيد من النشوة أثناء العلاقة الجنسية.

ذلك ما أثار فضولي حول أسباب إصابتهن بهذا الفتور الجنسي، لا سيما كونهن في مرحلة عمرية لا تتجاوز 35 عام، وسألت أخت صديقتي الطبيبة، والتي بدورها أكد لي أن هُناك أسباب عِدة تخفض رغبة المرأة الجنسية.

1- عدم الاهتمام بالجنس

ذلك يرجع إلى الحمل والإجهاض عِدة مرات، كما تصل إليه المرأة بسبب الروتين المعتاد الذي بدوره يُنقص الحماس، بالإضافة إلى إصابة المرأة ببعض التغيرات الهرمونية مما يتسبب في خلل في المزاج الجنسي.

2- عدم وجود إثارة

جفاف المهبل وتغير طبيعة الإفرازات الهرمونية تعيق المرأة من الإثارة الجنسية، فهُناك علاقة وطيدة بين عدم وصول الدم بشكل كافي إلى المهبل والمشكلات الجنسية.

3- الجماع المؤلم

عندما تشعر المرأة بألم غير مُمتع في العلاقة الحميمية، يبدأ شعورها برفض العلاقة وعدم الحماس لها، وذلك ما يحدث بسبب مشكلات مختلفة.

  • المُعاناة من التشنج المهبلي.
  • وجود أنسجة ندبية إثر الخضوع للجراحة.
  • الخوف من الإصابة بأي مرض جنسي.
  • التهاب مهبلي.
  • التهابات بطانة الرحم.

4- عدم وجود النشوة الجنسية

يُمكن الشعور بعدم وجود النشوة الجنسية بسبب الشعور بالذنب أو الضجر من مُعاملة الزوج السيئة، بالإضافة إلى التعرض لنوبات القلق.. يُمكن أن تكون الخبرة القليلة وعدم المعرفة سبب قوي لعدم الشعور بالنشوة الجنسية.

لا يفوتك أيضًا: فن ممارسة العلاقة الجنسية

تجربتي مع الفياجرا النسائية الطبيعية

بالرغم من تجربتي مع فياجرا نسائية التي انقطعت عنها بسبب درايتي بآثارها السلبية على المدى البعيد، إلا أنني استبدلتها تمامًا بمنشطات طبيعية أدرجتها في نظامي الغذائي.

حيث داومت على تناول بعض العناصر الغذائي بعد تأكدها أنها تزيد الرغبة الجنسية لا سيما عند النساء، دون أي أعراض جانبية بدورها تقضي على الحياة الجنسية تدريجيًا.

  • السبانخ: تحوي مستويات مرتفعة من الحديد الذي يعزز وصول الدم إلى الجسم لا سيما الأعضاء التناسلية، مما يزيد من رغبة المرأة.
  • اللحوم الحمراء: يقضي على التعب والإرهاق الذي يؤدي إلى عدم الرغبة، كذلك يُحسن وصول الدم إلى الأعضاء التناسلية، مما يزيد شعور المرأة بالنشوة الجنسية.
  • الأسماك الدهنية: توفر حصة كافية من أوميجا 3 مما يحسن إفراز الدماغ للدوبامين، مُسببًا الشعور بالسعادة.

لا يفوتك أيضًا: أقوى أطعمة وأعشاب لزيادة الشهوة الجنسية عند النساء

نصائح لعلاقة جنسية أفضل

تجربتي مع فياجرا نسائية

شاهدت طبيبة شهيرة لها برنامج مُخصص على التليفزيون تعزز فيه المعلومات الجنسية، فهي أخصائية علاقات زوجية وتعمل على زيادة الوعي لدى الأزواج.

فاطلعت على حلقة اشتملت على مجموعة من النصائح الهدف منها أن تشعر المرأة بمزيد من السعادة في حياتها الجنسية.

  • تحكم المرأة في عمق الإيلاج لتقليل الألم.
  • تناول عقاقير الأستروجين لتحسين الرغبة الجنسية.
  • تعزيز التحفيز باستخدام المثيرات، التي تُساعد المرأة على الاستمناء لتغير روتين حياتها الجنسية.
  • المُداومة على الإنصات إلى موسيقى أو مشاهدة التليفزيون للحد من التوتر.
  • علاج الس بي الذي يُعد فعال جدًا للحفاظ على حالة المرأة المزاجية، والقضاء على نوبات القلق التي تُسيطر عليها.

على المرأة الدراية الكافية بأن المنشطات الجنسية تؤدي إلى تدمير حياتها الجنسية على المدى البعيد، فعليها أن تخضع للعلاج على يد طبيب مختص؛ حتى لا تُعاني من مشكلة أكبر.

إغلاق