“موندو ديبورتيفو” الاقتراب من الإعلان رسمياً عن تجديد عقد كوبارسي

“موندو ديبورتيفو” الاقتراب من الإعلان رسمياً عن تجديد عقد كوبارسي

أفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية المقربة من نادي برشلونة، بأن الإعلان الرسمي عن تجديد عقد باو كوبارسي مدافع الفريق الشاب بات وشيك، ووفقًا للصحيفة فقد توصل برشلونة إلى اتفاق مع كوبارسي لتمديد عقده الحالي والذي ينتهي في 30 يونيو 2024، ليربطه بالنادي لثلاث سنوات إضافية أي أنه سوف يستمر حتى صيف عام 2027.

الاقتراب من الإعلان رسمياً عن تجديد عقد كوبارسي

يتضمن العقد الجديد بند جزائي ضخم بقيمة 500 مليون يورو، مما يظهر مدى الثقة التي يكنها النادي الكاتالوني في قدرات اللاعب الشاب ويعد كوبارسي (17 عامًا) أحد أبرز المواهب الصاعدة في أكاديمية لا ماسيا الشهيرة بنادي برشلونة.

وقد تم تصعيده إلى الفريق الأول في بداية الموسم الحالي وقدم كوبارسي أداء مميز خلال مشاركاته مع الفريق الأول، حيث شارك في 18 مباراة في جميع المسابقات، وسجل هدف واحد ويعد تجديد عقد كوبارسي خطوة مهمة من قبل إدارة برشلونة، في إطار سياستها لتثبيت المواهب الشابة ومنع هروبها إلى أندية أخرى.

موعد مباراة برشلونة المقبلة هو يوم الإثنين 13 مايو 2024، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت برشلونة وستكون المباراة بين برشلونة (الفريق المضيف) وريال سوسيداد (الفريق الزائر) في استاد أوليمبيك لويس كومبانيس ببرشلونة، ويعقد هذا اللقاء ضمن الجولة 35 من الدوري الإسباني.

برشلونة يتصدر الدوري الإسباني حاليًا ويحتل الفريق المركز الأول في جدول الترتيب بعد أن حقق نتائج جيدة في المباريات الأخيرة ويعتبر هذا إنجاز مهم للفريق ويظهر تفوقه في البطولة.

تجديد عقد كوبارسي

في الوقت الحالي يعتبر ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في صفوف برشلونة وهو لاعب أرجنتيني موهوب ومعروف بمهاراته الاستثنائية في التسديد والمراوغة، ويعتبر أيضًا أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

وإليك بعض الإحصائيات حول ميسي في الموسم الحالي، حيث سجل العديد من الأهداف في الدوري الإسباني والبطولات الأخرى، ويتميز بمهارات مراوغة رائعة تجعله يتفوق على المدافعين ويساهم في صناعة الأهداف من خلال تمريراته الحاسمة وساهم في فترة من النجاحات الكبيرة لبرشلونة.

بما في ذلك الفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وإنه جزء من تاريخ النادي وإرثه وهناك أيضًا لاعبون آخرون مميزون في برشلونة، مثل فرانكي دي يونغ وأنسو فاتي، لكن ميسي يظل اللاعب الأبرز في الفريق.

برشلونة حقق 27 بطولة في الدوري الإسباني حتى الآن، وهو ثاني أكثر نادي حصد للقب بعد ريال مدريد الذي فاز بـ 34 بطولة ويعتبر برشلونة أحد أندية الليجا البارزة والمتميزة في تاريخ كرة القدم، وقد حقق اللقب الإسباني لأول مرة في موسم 1928-1929.

ومن ثم حصد اللقب بعد ذلك 26 مرة، كان آخرها في موسم 2022-2023 وبالإضافة إلى الدوري الإسباني، حصل برشلونة على العديد من البطولات المحلية والقارية، مما يجعله واحدًا من أكثر الأندية نجاحًا في تاريخ كرة القدم.

اطلع على: نجم برشلونة القادم ;داني أولمو على رادار العديد من الأندية الأوروبية أبرزهم ليفربول

إغلاق