” آس” عودة بابلو جافي للملاعب مرة اخري قد تتأجل الى يناير العام المقبل 2025

” آس” عودة بابلو جافي للملاعب مرة اخري قد تتأجل الى يناير العام المقبل 2025

من المؤسف سماع خبر تأجيل عودة نجم برشلونة الشاب بابلو جافي إلى الملاعب حتى يناير 2025، حيث قد تعرض لإصابة خطيرة في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى في نوفمبر 2023 خلال مشاركته مع المنتخب الإسباني، مما أدى إلى غيابه عن الملاعب لفترة طويلة وبينما كانت التوقعات الأولية تشير إلى عودته في سبتمبر أو أكتوبر 2024.

وقد أشارت آخر التحديثات إلى تأجيل عودته لثلاثة أشهر إضافية وهذا التأخير يعد ضربة قاسية لبرشلونة والمنتخب الإسباني، لأنه يعد أحد أكثر اللاعبين الشباب موهبة في العالم.

عودة بابلو جافي للملاعب مرة أخرى قد تتأجل

يعرف جافي بأسلوبه المتحكم في خط الوسط ورؤيته الثاقبة وقدرته على تسجيل الأهداف وقد ظهر ذلك بشكل ملفت مع كل من برشلونة والمنتخب الإسباني، وحصل على جائزة الفتى الذهبي لعام 2022 ويتمنى له الجميع عودة سريعة قوية إلى الملاعب، وأن يتمكن من استعادة مستواه المعهود ومواصلة التألق مع ناديه ومنتخبه.

بابلو مارتن بايز غافيرا المعروف باسم جافي هو لاعب كرة قدم إسباني يلعب كلاعب خط وسط مع نادي برشلونة والمنتخب الإسباني، حيث تم اكتشافه بعد أن سجل 96 هدف لفريق شباب ريال بيتيس وبعد أداء جيد في الفئات السنية.

ويعتبر من المواهب الشابة الواعدة في عالم كرة القدم، وقد أثبت نفسه في الفريق الأول لبرشلونة ويعتبر أحد أبرز اللاعبين الصاعدين في إسبانيا ويمتلك مهارات فنية رائعة.

ولد في 5 أغسطس 2004 في لوس بالاسيوس وفيلافرانكا، بدأ مسيرته المهنية في مجال الشباب في عام 2015 في أكاديمية لاماسيا الشهيرة في برشلونة وقضى طفولته في لوس بالاسيوس.

وهي مدينة تعشق كرة القدم وأنجبت العديد من اللاعبين الموهوبين ترقيته إلى فريق برشلونة الأول، وذلك بعد أن أمضى آخر 6 سنوات في الأكاديمية، وتما ترقيته إلى فريق برشلونة الأول لموسم 2021.

عودة بابلو جافي

قدم جافي أول مباراة رسمية له مع الفريق الأول في مباراة ودية قبل الموسم ضد جيمناستيك وقد أظهرت تاريخه أنه من المواهب الشابة الواعدة في كرة القدم الإسبانية، وقد أثبت نفسه في الفريق الأول لبرشلونة، وجذب أداء جافي أنظار العديد من الكشافة في أوروبا والعديد من الأندية الإنجليزيةز

مثل توتنهام ومانشستر سيتي أبدت اهتمامًا بالحصول على خدماته، وبالنظر إلى إمكانياته الهائلة يرونه بديلاً محتملاً للاعب خط الوسط الأسطوري السابق تشافي هيرنانديز.

اطلع على: موندو ديبورتيفو; الاقتراب من الإعلان رسمياً عن تجديد عقد كوبارسي

إغلاق