التخطي إلى المحتوى

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على إقالة مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول خاصة بعد خسارة الفريق أمام فريق بيراميدز بنتجية صفر/1 والتي خرج على أثرها النادي الأهلي من بطولة الكأس.

وفي ذات السياق وجه الكابتن محمود الخطيب الشكر للأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول ومعاونيه الأجانب على الفترة التي قاموا خلالها بإدارة الفريق الأول فنيًا كما قام بتكليف الكابتن محمد يوسف المدرب العام بتدريب الفريق لحين استقدام مدير فني أجنبي.

وجاء ذلك بعد عدة اجتماعات مطولة عقدها الكابتن محمود الخطيب مع لجنة الكرة منذ ليلة أمس عقب خسارة الفريق أمام بيراميدز واستقرت اللجنة بعد تقييم الأداء الفني للفريق الأول خلال الموسم على إقالة لاسارتي بعد الأداء الباهت الذي ظهر به الفريق في مبارة الكأس خاصة خلال الشوط الثاني.

وتأخر قرار لجنة الكرة بأقالة لاسارتي حتى نهاية الموسم حفاظًا على حالة الاستقرار التي يشهدها قطاع الكرة واتساقًا مع النظام والنهج الذي تتبعه إدارة النادي الأهلي.

ومن الجدير بالذكر إن مارتن لاسارتي قد فشل في قيادة الأهلي أفريقيًا بعد الخسارة من صن دوانز بخماسية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولم تتخذ الإدارة حينها أي قرار اتجاه لاسارتي من أجل دعم  استقرار الفريق.

وتتجه إدارة النادي الأهلي خلال الفترة القادمة للبحث في السير الذاتية الخاصة بالمدربين الأجانب لإختيار ما يتناسب مع الفريق ويحقق طموحات جماهيره في التتويج بالبطولة الأفريقية المفضلة لدى عشاق المارد الأحمر.