التخطي إلى المحتوى

تحت عنوان لا بديل عن الفوز يستعد كلا من فريق الأهلي وفريق إنبي لخوض لقاء مصيري في مشوارهما في بطولة الدوري المصري الممتاز في مساء اليوم الخميس الموافق 16 من شهر مايو الجاري.

وسوف يستضيف المارد الأحمر الفريق البترولي على ملعب استاد بتروسبورت في المباراة المؤجلة من الجولة 30 من بطولة الدوري المصري لذلك لن يشهد اليوم الخميس 16 مايو إقامة أي مباريات أخرى في المسابقة المحلية المصرية.

وعن الأهلي الفريق صاحب الأرض في هذا اللقاء؛ فهو يلعب من أجل الثلاثة نقاط دون التفريط في أي منها رغبةً في الاستمرار على وتيرة الانتصارات الأخيرة للفريق في بطولة الدوري، والتي حقق فيها أربعة إنتصارات متتالية.

كما أن المارد الأحمر يرغب في مواصلة التغريد منفرداً على قمة جدول الدوري المصري خاصة أن الفريق يحتل قبل هذه المباراة المركز الأول برصيد 70 نقطة وبفارق أربعة نقاط عن فريق بيراميدز الذي تعادل في مباراته أمام وادي دجلة مما يعطي الفرصة أمام المارد الأحمر لرفع الفارق إلى سبعة نقاط.

وعلى الجانب الآخر فإن فريق إنبي بقيادة علي ماهر ليس أمامه بديل سوى الفوز على مضيفه في هذا اللقاء من أجل الهروب من صراع الهبوط إلى الدوري المصري الدرجة الأولى، ويحتل الفريق البترولي المركز 10 إلا أنه يمتلك 36 نقطة فقط بفارق نقطتين عن أول مراكز الهبوط.

يُذكر أن فريق إنبي يتساوى في عدد النقاط مع كلا من وادي دجلة والإنتاج الحربي والجونة إلا أن الفريق البترولي يتفوق في عدد الأهداف لذلك يحتل المركز 10، ولكنه بحاجة إلى الفوز في مباراته ضد الأهلي دون التعرض للخسارة أو التعادل حتى لا يتراجع في الترتيب ويزيد موقفه صعوبة في جدول البطولة.

موعد مباراة الأهلي وإنبي

لن يختلف موعد مباراة الأهلي وإنبي في الجولة 30 عن باقي مواعيد مباريات بطولة الدوري المصري التي تُقام خلال شهر رمضان الكريم، والتي تنطلق جميعها في تمام الساعة :

  • 10.00 مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • 11.00 مساءاً بتوقيت السعودية.
  • 12.00 صباحاً بتوقيت الإمارات.

الجدير بالذكر أن مباراة إنبي والأهلي في الدور الأول من الدوري كانت قد شهدت إثارة كبيرة ظلت حاضرة حتى الدقيقة الأخيرة من اللقاء الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بصعوبة بالغة بهدفين مقابل هدف.