التخطي إلى المحتوى

أستقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بعثة ناشئين منتخب اليد صباح اليوم بعد وصولهم إلى أرض مصر وهنأهم بمناسبة حصولهم على بطولة كأس العالم كما منحهم السيسي وسام الجمهورية من الطبقة الأولى.

وقد ذكر عبده عبد الوهاب عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد ورئيس بعثة أبطال اليد فى كأس العالم بمقدونيا إن الرئيس السيسي أشاد بالروح والعزيمة التي أظهرها اللاعبين خلال كافة مباريات البطولة كما أمر بتذليل كل العقبات أمامهم لكي يستكملوا مسيرة النجاح وأكد على دعمه الكامل لهم.

وقد حث الرئيس السيسي اللاعبين على الاهتمام بدروسهم وتعليمهم كما بعث بالسلام إلى أسرهم وذويهم وشدد السيسي عليهم بضرورة مواصلة الجهد قائلاً لهم “التتويج البداية وليس النهاية ولا يوجد مستحيل على قدر الجهد و التعب تأتى النتيجة”.

ومن الجدير بالذكر إن منتخب كرة اليد للناشئين نجح في الحصول على بطولة كأس العالم 2019 التي أقيمت في مقدونيا بعدما فاز في المباراة النهائية على نظيره المنتخب الألماني بنتيجة 29/32.

وكانت بعثة منتخب اليد والتي تضم اللاعبين والجهاز الفني والإداري المعاون قد وصلوا إلى مطار القاهرة الدولي في تمام الساعة الثانية صباحًا من اليوم الثلاثاء، واستقبل البعثة حشود كبيرة من المصريين الذين حرصوا على الإحتفال بهؤلاء الأبطال.

يُجدر الإشارة إلى إن المنتخب المصري هو أول منتخب غير أوروبي يصل إلى المباراة النهائية ويتوج ببطولة العالم لليد.