التخطي إلى المحتوى

تواجد نجم المنتخب المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ضمن ترشيحات الفيفا للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم ب2019، ويتنافس على حصد الجائزة مع صلاح عدد من نجوم العالم من أبرزهم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وقد أعلن الإتحاد الدولي الفيفا اليوم قائمة مكونة من 10 لاعبين يتنافسوا على حصد جائزة The Best لأفضل لاعب في عام 2019.

وضمت القائمة كلاً من “محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني، ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي، فرانك دي يونج لاعب برشلونة الإسباني، ماتياس دي ليخيت لاعب يوفنتوس الإيطالي، هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي، كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول الإنجليزي”.

وغاب عن القائمة الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الذي حصد جائزة أفضل لاعب في العالم العام الماضي بعد منافسة قوية مع كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح.

وقد قدم النجم محمد صلاح موسم قوي مع ليفربول واستطاع قيادة فريقه للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا كما حصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي مناصفة مع ساديو ماني زميله في الفريق وبير أوباميانج لاعب الآرسنال.

ومن الجدير بالذكر إنه سوف يتم الإعلان عن الفائز بجائزة الأفضل في العالم في حفل الجوائز الذي سوف ينظمه الفيفا في يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر القادم في مدينة ميلانو الإيطالية.

ويُجرى اختيار الأفضل من بين اللاعبين عن طريق التصويت من قبل مدربي المنتخبات الوطنية، وقادة المنتخبات إضافة إلى ممثلين عن وسائل الإعلام كما يشارك جماهير اللعبة في الاختيار، ويمكنكم دعم النجم المصري محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم ب2019 من خلال الضغط هنا وتسجيل الدخول من أجل التصويت.