التخطي إلى المحتوى

يعد جهاز جوجل هوم من أفضل الأجهزة الذكية المساعدة للإنسان في منزله طوال اليوم، كل ما عليك إلقاء التحية على هذا الجهاز الذكي وذلك بقولك مرحبا Hey Google.

يمكنك الاستمتاع بمساعدة هذا الجهاز على مدار اليوم وذلك بتكرار إلقاء التحية أكثر من مرة، تابع معنا السطور التالية لمعرفة كيف يمكنك الاستفادة من هذا الاكتشاف المذهل.

أهمية استخدام جوجل هوم Google Home

هناك العديد من المهام التي يتمكن جوجل هوم من تنفيذها على مدار اليوم وهذا ما نكشفه لكم من خلال السطور التالية تابعها؛

معرفة حالة الجو بسهولة

يمكنك معرفة حالة الطقس بكل سهولة دون أن تتابع النشرات الجوية أو تتصفح الإنترنت، فقط قم بتوجيه السؤال عن حالة الجو اليوم إلى جهاز جوجل هوم، وفي ثواني يجيب جهاز جوجل هوم عن حالة الطقس على مدار اليوم.

وليس ذلك فقط بل يمكنك من خلال جهاز جوجل هوم التنبؤ بحالة الطقس لنهاية الاسبوع اذا ما كنت تخطط للسفر أو قضاء العطلة في الأماكن المفتوحة بالإضافة إلى اخبارك بحالة الجو في الأسبوع المقبل.

معرفة افلام دور العرض في السينما

إذا كنت من عشاق متابعي السينما في دور العرض، أصبح بإمكانك ذلك كل ما عليك أن تسأل جوجل هوم عن ذلك، يقوم جوجل هوم باخبارك بالأفلام التي تعرض في الوقت الحالي ودور السينما التي تعرض بها هذه الأفلام كما يساعدك في معرفة طرق شراء تذاكر عرض هذه الأفلام السينمائية.

التذكير بالمواعيد

يستخدم جهاز جوجل هوم في التذكير بالمواعيد الهامة لديك فهو يعمل بمثابة منبهك الذكي، حيث أنك تتمكن من استخدام جوجل هوم في إيقاظك من النوم وذلك أسهل بكثير من استخدام الهواتف الذكية.

يمكنك عزيزي مستخدم جهاز جوجل هوم بأخبار الجهاز برغبتك في ضبطه لإيقاظك في الساعة 10 صباحا وذلك عبر الأوامر الصوتية على عكس الهواتف الذكية التي تتطلب إدخال الوقت يدويا.

الاستماع إلى الموسيقى والأغاني

يرغب الكثيرون في سماع الموسيقى والأغاني أثناء أداء كثير من المهام اليومية، هذا الأمر أصبح في غاية السهولة مع جهاز جوجل هوم، أصبح بإمكانك الاستماع إلى الأغاني والمقاطع الصوتية التي ترغب بها عبر جوجل هوم.

بإمكانك عزيزي المستخدم تشغيل الأغنية التي ترغب بها عبر توجيه أمر صوتي إلى جهاز جوجل المبتكر وبعدها يقوم الجهاز بتشغيل الأغنية المختارة كما يمكنك اختيار قائمة من الأغاني ليتم تشغيلها واحدة تلو الأخرى.