التخطي إلى المحتوى

محمد الباز يهاجم عمرو دياب، تعرف على التفاصيل، شن الإعلامي المصري الكبير “محمد الباز” هجوما شرسا منذ قليل على المطرب والمغني العالمي “عمرو دياب” فى برنامج “9090”، والذى يذاع عبر قناة “المحور”.

حيث أكد “محمد الباز” على الإنتهاء من تصوير الأغنية الرسمية لبطولة “كأس الأمم الإفريقية” بعنوان “متجمعين” يوم غد الأربعاء، والتى من المقرر أن تذاع للمرة الأولى على الشاشات يوم الجمعة القادم الموافق 21 من شهر يونيو الجارى.

وسوف يقدمها الفنان المصري القدير “حكيم”، بالإشتراك مع عدد من المطربين الآخرين، وهو ما أدى إلى غضب جمهور “الهضبة” على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

وجاء سبب هجوم “الباز” على “الهضبة” نتيجة إعتراض جمهوره على عدم تقديمه لأغنية بطولة “كأس الأمم الإفريقية”، وكذلك بالنسبة لجمهور كلا من “تامر حسني ومحمد منير”.

وأشار “الباز” خلال التصريحات التى أدلى بها فى برنامج “9090” منذ قليل أن “عمرو دياب” لا يصلح أن يقدم هذه الأغنية، مؤكدا على أنه يعمل لنفسه ولخدمة مصالحه الشخصية فقط، وقد إحتاجته الدولة من قبل، ولكنه لم يستجيب لها.

وساند “الباز” الفنان “حكيم” أثناء هذه التصريحات، حيث أكد على أن “حكيم” معروف فى معظم أنحاء القارة السمراء، وقام بتقديم عدد أغاني مع بعض مطربي العالم، وقال “حكيم معروف عالميا أكثر من عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني”.

وأضاف “الباز” أنه فى ظل قيام ثورة 30 من شهر يونيو عام 2013، وتعرضت “مصر” فى ذلك الوقت لعدد من الأزمات، وفى هذه الأثناء، تم إستدعاء كلا من “عمرو دياب وتامر حسني” لإحياء حفل ذكري “السادس من أكتوبر”، ولكن الثنائى رفض الحضور.

والجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن المطرب الرسمى الذى سوف يقدم الأغنية الرسمية لبطولة “كأس الأمم الإفريقية” باللغة العربية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 18 من شهر يونيو الجارى.

ومن المقرر أن يقوم “حكيم” بتقديم تلك الأغنية بالإشتراك مع بعض المطربين الآخرين مثل النيجيري فيمى كوتيه، والذى سوف يقوم بالغناء باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى المغنية العالميةدوبيه، والتى سوف تغني باللغة الفرنسية.

والأغنية من تأليف “محيى حوار”، وألحان “شريف حمدان”، وتوزيع الموسيقى “طارق عبد الجابر”، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها “تامر مرسي”.