التخطي إلى المحتوى

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن اقنراب موعد اطلاق قناة الزمالك الفضائية وذلك في موعد أقصاه الخامس والعشرين من شهر سبتمبر.

وقد أوضح مرتضى منصور إن القناة سوف تتولى نقل أخبار الفريق الأبيض والتعليق على كافة الأحداث التي تتعلق بالألعاب المختلفة كما ستبث القناة قرارات مجلس إدارة النادي.

وكان رئيس نادي الزمالك قد اتفق مع إعلام المصريين على اطلاق اشارة البث للقناة خلال شهر سبتمبر الجاري كما قام بالإتفاق مع عدد من رموز الزمالك لتقديم برامج وفقرات رئيسية على القناة.

وقد تم الإعلان على إن القناة سوف تعرض برنامجين رئيسين هم الزمالك اليوم والذي سوف يعرض حصاد أخبار فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جانب ذلك سوف يتم إذاعة برنامج الأستديو التحليلي لتقييم الأداء الفني للفريق في بطولتي الكأس والدوري إضافة إلى البطولة الأفريقية.

وعلى الجانب الآخر أعلن المستشار مرتضى منصور أيضًا عن وضع اللمسات الأخيرة على النادي النهري للزمالك والذي تم اعداده على أعلى مستوى لكي يلبي رغبات وتطلعات الأعضاء ويتناسب مع طموحاتهم.

ودعا منصور الأعضاء إلى الحضور والتواجد بكثرة في النادي للإستمتاع بالمنشأت الجديدة كما وجه إليهم الشكر نظرًا لحضورهم إلى النادي اليوم من أجل التصويت على ميزانية السنة الجارية إضافة إلى التصويت على اعتماد فوز المرشحين مما يساعد في اكتمال النصاب القانوني الخاص بالانتخابات التكميلية بالمجلس.

وخاطب رئيس نادي الزمالك أعضاء الجمعية العمومية الذين لم يقوموا بالتصويت بضرورة الحضور غدًا إلى مقر النادي للتصويت حتى لا يتم توقيع غرامة مالية عليهم.