التخطي إلى المحتوى

يستعد النادي الأهلي اليوم لخوض مباراة هامة مع فريق كانو سبورت بطل غنيا الإستوائية في ذهاب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب مالابو وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً.

وقد استطاعت قناة أون سبورت on sport الحصول على حقوق البث الحصري والمباشر لمباراة الأهلي وكانو سبورت مع التغطية الحية للأداء الفني واستعدادات الفريقين قبل وبعد المباراة.

ويدخل الأهلي المباراة بقائمة مكونة من 25 لاعب هم “شريف إكرامي، علي لطفي، ومحمد الشناوي، وأحمد فتحي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمود متولي، محمود وحيد، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسام عاشور، صالح جمعة، وليد سليمان، محمد مجدى أفشة، حسين الشحات، رمضان صبحي، أجايي، مروان محسن، صلاح محسن، وأحمد الشيخ، علي معلول، ووليد أزارو، وجيرالدو، واليو ديانج”.

وتعد هذه المباراة هي المواجهة الأولي الذي يقودها السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء والذي جاء خلفًا للأوروجواياني مارتن لاسارتي الذي أخفق في تحقيق نتائج إيجابية في بطولاتي دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر.

ويدخل نسور القلعة الحمراء المباراة طامعين في تحقيق نتائج إيجابية لضمان التأهل من المواجهة الأولى قبل لقاء العودة المقرر اقامته في القاهرة.

ويعد هذا اللقاء فرصة جيدة لفايلر من أجل دراسة الفريق والتعرف على اللاعبين قبل مواجهة السوبر المصري المرتقبة مع نادي الزمالك والتي من المقرر إقامتها يوم الجمعة القادم الموافق العشرين من شهر سبتمبر على ملعب الدفاع الجوي بإسكندرية.

وقد حدد اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني أن تكون المباراة بحضور 10 آلاف من جمهور الفريقين وذلك بعد اعتراض الكابتن محمود الخطيب على قرار الإتحاد بإقامة المباراة بدون جمهور.