التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة اليوم الأحد مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويدخل نادي الزمالك المباراة باحثًا عن التتويج باللقب للمرة السابعة والعشرين في تاريخه بينما يسعى نادي بيراميدز للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

ويدير المباراة طاقم تحكيم روماني بقيادة رادو ماريان بيتريسكو حكم ساحة، وكانت إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور قد أتفقت مع إدارة بيراميدز على استقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة المباراة.

ويدخل نادي الزمالك المبارة بطموح كبيرة طامعًا في تحقيق الفوز وإضافة بطولة جديدة لتاريخه هذا الموسم خاصة بعد ضياع بطولة الدوري الذي استطاع النادي الأهلي حصدها في المحطات الأخيرة.

وتتألف قائمة الزمالك من 20 لاعب هم “محمد عواد، محمد أبوجبل، محمد صبحي” في خط حراسة المرمى.

وفي خط الدفاع “حمدي النقاز، محمود علاء، محمود الونش، محمد عبد الغني، محمد عبد السلام، محمد عبد الشافي، عبد الله جمعة”.

وفي خط الوسط “طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد عنتر، محمود عبد الرازق شيكابالا، محمد أوناجم، أمام عاشور، يوسف أوباما، اشرف بن شرقي” وفي الهجوم ” مصطفى محمد وعمر السعيد، خالد بوطيب”.

على الجانب الآخر يستعد فريق بيراميدز لدخول المباراة بكامل طاقته من أجل حصد اللقب الأول في تاريخه، وكان سباستيان ديسابر المدير الفني للفريق قد أستقر على قائمة مكونة من 25 لاعب هم “أحمد الشناوي، المهدي سليمان، أحمد دعدور” في حراسة المرمى.

وفي الدفاع “علي جبر، محمد حمدي، أحمد أيمن منصور، عمر جابر، عبد الله بكري ورجب بكار، طارق طه، محمد عطوة”.

وفي خط الوسط “أحمد توفيق، محمد فاروق، إسلام عيسى، عبد الله السعيد، إيريك تراوري، عبده لومالا، نبيل عماد دونجا، محمود حمادة، محمد فتحي، إبراهيم حسن وحسام إيفونا، إبراهيم عادل” وفي الهجوم  “جون أنطوي، أحمد علي، دودو الجباس”.

وتستعد ثلاث قنوات لنقل المباراة وتحليلها فنيًا هم قناة أون سبورت ويعلق على المباراة حاتم بطيشة وتايم سبورت بتعليق مؤمن حسن ونايل سبورت يعلق فيها الكابتن مدحت شلبي.