التخطي إلى المحتوى

قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بتهنئة منتخب الشباب لكرة اليد بعد حصوله على الميدالية البرونزية في بطولة العالم تحت 21 عاما المُقامة في إسبانيا، وأشاد السيسي بالأداء الرفيع والعزيمة القوية التي تحلى بها أعضاء المنتخب الوطني لكرة اليد حيث ظهروا بمستوى قوي ولفتوا أنظار العالم أجمع.

ومن الجدير بالذكر إن منتخب اليد للشباب قد نجح اليوم في تحقيق فوز مستحق على حساب المنتخب البرتغالي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وكان المنتخب المصري قد خسر أمس بفارق هدفين من المنتخب الفرنسي في الدور نصف النهائي.

وقدم منتخب الشباب لليد أداء مبهر ومميز طوال أحداث المباراة وفرضوا سيطرتهم خلال الشوطين وانتزعوا الفوز بفارق 10 أهداف كاملة وحققوا برونزية كأس العالم للمرة الثانية في التاريخ بعد بطولة عام 1999 وكان الشوط الأول للمباراة قد انتهى بنتيجة 17-15 ولكن استطاع لاعبوا مصر توسيع الفارق وحسم المباراة بنتيجة 37-27.

وفي ذات السياق استطاع سيف الدرع كابتن المنتخب الوطنى لكرة اليد للشباب الحصول على جائزة أفضل لاعب فى المباراة بعد المستوى المتألق الذي ظهر به خلال فترات كبيرة من المباراة.

وتضم بعثة منتخبنا الوطني قائمة مكونة من ستة عشر لاعب هم ” عبد الرحمن طه، عبد الرحمن حميد، جلال خورشيد، عبد العزيز ايهاب، شهاب عبد الله، حسن وليد، سيف الدرع، أحمد هشام، أحمد راضى، حازم ممدوح، محسن رمضان، محمد الازهرى، عمر خالد، عمر سامى، خالد وليد، ياسر محمد”.

ويُجدر الإشارة إلى إن المباراة النهائية في بطولة كأس العالم للشباب لكرة اليد تُجرى الآن بين كلاً من المنتخبين الفرنسي والكرواتي.