التخطي إلى المحتوى

أعلنت المطربة اللبنانية إليسا اليوم عبر صفحتها الرسمية على تويتر نيتها في الاعتزال نهائيًا عن الغناء وأوضحت انها سوف تتوقف عن الغناء بعد اصدار ألبومها الأخير الذي تجري التحضير له حاليًا.

وقد أثار هذا القرار المفاجىء غضب واستياء جهور وعشاق اليسا؛ لذلك دشنوا هاشتاج “إليسا” لكي يطالبوها من خلاله بالتراجع عن هذا القرار وعبروا من خلاله عن حبهم الشديد لها وتعلقهم بأغانيها واحساسها الكبير في الغناء.

وقد ذكرت الفنانة إليسا إن السبب وراء قرار اعتزالها عدم قدرتها على العمل ومواصلة النجاح في الوسط الفني الذي أصبح يشبه المافيا على حد وصفها.

وغردت اليسا قائلة “أنا أستعد لهذا الألبوم الجديد مع الكثير من الحب والعاطفة والسبب هو أنه سيكون الأخير في مسيرتي، وإنني أعلن ذلك بقلب مهموم ولكنني على قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا، ولا يمكنني أن أكون منتجة بعد الآن”.

اليسا
على الجانب الآخر علق الكثير من الفنانين ونجوم المجتمع على قرار اليسا بالإعتزال وطالبوها بمراجعة نفسها منهم الإعلامية رضوى الشربين الذي كتبت عبر صفحتها “احلى خبر انها هتعمل احلى كالعاده…واوحش خبر انه هيكون اخر عمل” .

وطالبت المطربة أصالة اليسا بالرجوع عن قرارها ووجهت لها رسالة هامة تضمنت “نعم هي معركة، فيها ما يؤلم وما لا نستطيع تحمله في الكثير من الأحيان، خصوصا لمن هو مثلك لا يريد أن تستعبده هذه المهنة، ولكنك مهمة ومؤثرة وصانعة ومحبوبة من ملايين الناس، صوتك أصبح جزءًا من ذكريات كثيرين، وعلى أغنياتك أحبة كثر اجتمعوا، ونحتاجك بيننا”.

ومن الجدير بالذكر إن الفنانة إليسا قد أعلنت في شهر أغسطس من العام الماضي عن اصابتها بمرض السرطان وذلك من خلال أغنية إلى كل اللى بيحبوني التي أوضحت في الكليب الخاص بها مراحل علاجها وتعافيها من المرض.

ويُرجع البعض قرار الفنانة اللبنانية إليسا بالإعتزال إلى استبعادها من لجنة ذا فويس في موسمه الجديد حيث أعلنت إدارة البرنامج مع مطلع أغسطس الجاري عن أعضاء اللجنة وهم “أحلام، سميرة سعيد، محمد حماقي، عاصي الحلاني” حيث استعانت الإدارة بسميرة سعيد بدلاً من إليسا.