تطبيق كشف كلمة سر الواي فاي

محمد سيف

تطبيق كشف كلمة سر الواي فاي عبر موقع محتوى, تعد شبكات الواي فاي من أفضل شبكات الاتصالات بالإنترنت وأسرعها على الإطلاق ، ولا يخلو أي هاتف ذكي من ميزة الاتصال بشبكة الواي فاي؛

لذا جميع مستخدمي الهواتف المحمولة الذكية يقومون بالاتصال بشبكة الواي فاي من أجل الاتصال بشبكة الإنترنت بدون الحاجة إلى فتح بيانات الهاتف والتي تقوم بسحب الكثير من المال من رصيدك في الخط.

وذلك على عكس الاتصال بشبكة الواي فاي الذي تقوم من خلاله بدفع اشتراك شهري يعطيك عدد جيجات كبيرة تكفي استخدامك خلال هذا الشهر ، ولكن الكثير منا يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت وهو خارج المنزل وبالتالي يكون الاتصال بشبكة الواي فاي غير متاح ، لذا اليوم نأتي لكم بعدة تطبيقات تساعد في حل تلك المشكلة.

تطبيقات كشف كلمة سر الواي فاي

نأتي لكم اليوم مع عدة تطبيقات تتناسب مع مثل تلك المشكلة ، تعتمد في طريقة عملها على تحديد شبكات الواي فاي الموجودة في المنطقة التي تحيط بك والتي تحتوي علي كلمات السر الخاصة بهم ، لذا تستطيع بكل سهولة الدخول إلى نطاق أي من نقاط الاتصال بالواي فاي والاتصال بالشبكة بكل سهولة ويسر ، ومن تلك التطبيقات.

  • Mandic Magic
  • Free Zone
  • WiFi
  • WiFi Map

تطبيق WiFi Map

سبق وأن تحدثنا عن تطبيق WiFi Map وكيفية استخدامه وتحميله من أجل معرفة وكشف كلمة سر الواي فاي ، حيث أنه يعتمد في طريقة عمله على حفظ جميع شبكات الواي فاي وكلمات السر التي يتم إدخالها به ويقوم بتخزينها في قاعدة بيانات كبيرة بداخله

كي يتيح تلك البيانات لجميع الموجودين في نطاق تلك المنطقة ، لذا بمجرد تواجدك في مكان به شبكة اتصال بالإنترنت واي فاي يعطيك التطبيق بيانات تلك الشبكة من كلمة مرور ومكان تواجدها على الخريطة ، كما يقوم بإظهار جميع شبكات الواي فاي الموجودة في النطاق المحيط بك.

تطبيق WiFi لمعرفة كلمة السر

يعمل تطبيق WiFi على معرفة كلمة المرور لشبكة الواي فاي الموجودة بجوار موقعك الجغرافي حيث يحتوي التطبيق على أكثر من سبعة عشر مليون كلمة سر للواي فاي، ومن عيوب هذا التطبيق أنه في بعض الأحيان يحتاج إلى مقابل مادي من اجل اختراق نقاط الواي فاي المتاحة بجوارك ، ولكن من مميزاته انه يقوم بعرض أدق المعلومات عن نقطة الواي فاي التي سيقوم بالاتصال بها.

تطبيق Free Zone

تطبيق Free Zone يعد من أكثر التطبيقات توسعاً في الانتشار نظراً لمصداقية التطبيق ، حيث يحتوي التطبيق على أكثر من ثمانية ملايين كلمة سر حقيقية لشبكات الواي فاي ، كما يحتوي على خريطة

يتم عرض شبكات الواي فاي المتاحة عليها لتستطيع الذهاب إلى أقرب نقطة اتصال بالواي فاي والاتصال بها ، البرنامج سهل الاستخدام ومجاني تماماً ، كما يعمل على جميع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.

تطبيق Free Zone

تطبيق Mandic Magic

يحتوي تطبيق Mandic Magic على أكثر من مليون كلمة سر لشبكات الواي في جميع أنحاء العالم ، استخدامه سهل للغاية ويحتوي على خريطة لجميع شبكات الواي المتاحة بالجوار ، سبق وأن تحدثنا عنه في مقالة سابقة ، ينصح باستخدامه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *