كلمات أغنية هو هذا رابح صقر

أ / اسراء السيد جبر

أعلن الفنان الكبير “رابح صقر”عن آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية بعنوان “هذا هو”، تم طرحها ضمن ألبومه الجديد “رابح صقر 2017”باللهجة الخليجية، حققت عدة نجاحات ساحقة على مستوى العالم العربى، وهى من كلمات الشاعر القدير “خالد المريخى”وألحان “محمد غازى”.

كلمات أغنية هو هذا كاملة

  • ألبوم الأغنية: رابح صقر 2017.
  • كلمات الأغنية: خالد المريخى.
  • ألحان الأغنية: محمد غازى.

هو هذا اللي أحبه، هو هذا اللي أبيه هو هذا اللي قدرني، وانا ما أقدر عليه

هو هذا، هو هذا، هو هذا، وانا ما أقدر عليه

أعشقه عشقٍ جنوني، كل ما يطلب يجيه حتى لو يطلب عيوني، والله ما تغلى عليه

هو هذا، هو هذا، هو هذا، وانا ما أقدر عليه

ياللي لمتوني تعالوا، خذوا عيني وانظروه ريحوني واستريحوا، وانصفوني وانصفوه

هو هذا، هو هذا، هو هذا، وانا ما أقدر عليه

اعتقد هالحين شفتوا، مالكم دربٍ عليّ لا تقولون انبهرتوا، توّكم ما شفتوا شيّ

هو هذا، هو هذا، هو هذا، وانا ما أقدر عليه.

شاهد المزيد من أغاني رابح صقر:  كلمات أغنية أصعب جرح رابح صقر وأنغام

نبذة عن نشأة رابح صقر

بعد التعرف على كلمات أغنية هو هذا يعد رابح صقر هو مطرب ومغنى وملحن ومؤلف وموزع موسيقى سعودى معروف، يعتبر من أقدم المطربين المتواجدين على الساحة الفنية فى الوقت الحالى، ولد فى دولة الإحساء بالمملكة العربية السعودية يوم السادس من شهر نوفمبر عام 1960.

اسمه الحقيقى “عيسى صالح عيسى الصقر” ، حصل على لقب “موسيقار الخليج” ، تعلم العزف على العديد من الآلات الموسيقية فى سن صغير مثل “العود والجيتار والجيتار الكهربائى والبيانو”.

عاش فى وسط عائلة فقيرة، وجد صعوبة كبيرة فى بداية مشواره الفنى بسبب عدم إكتشاف أحدا لموهبته، ولكنه قرر إنتاج أول أعماله الفنية بنفسه بعنوان “يا نسيم الليل” وهو عبارة عن ألبوم تم طرحه عام 1982، تضمن عدد ستة أغاني كاملة وجميعها باللغة العربية الفصحى، حصل من خلاله على نسبة شعبية كبيرة فى معظم دول الخليج العربى.

كلمات أغنية هو هذا

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية قالوا الشمس رابح صقر

مشوار رابح صقر الفني

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية هو هذا لقد أطلق ثاني ألبوماته الفنية بعنوان “صابرين”وأحتوى على عدد أربعة أغانى فقط، أشاد به عدد من ألمع نجوم الوطن العربى فى مجال الفن مثل الأسطورة الراحل “طلال مداح” وكذلك فنان العرب”محمد عبده”.

أذيع صيته فى معظم أنحاء العالم، بدأ فى التعاون مع باقة من المطربين فى مجال التلحين والتوزيع مثل “نوال الكويتية وعبد المجيد عبد الله ونجوى كرم ومحمد البلوشى”، أشترك فى العديد من المهرجانات والحفلات المحلية والعالمية مثل مهرجان “هلا فبراير ونادى الهلال السعودى وأبها الغنائى وباريس وليالى دبى”، أعلن عن آخر ألبوم له حتى الآن بعنوان “رابح صقر 2017”ومن أشهر أغانيه أغنية بعنوان “هو هذا”.