التخطي إلى المحتوى
صور الفنانة ايناس طالب 2018
صور إيناس طالب

صور الفنانة ايناس طالب 2018 , أن الممثلة إيناس طالب تعد من أجمل وأهم فنانات العراق حيث أنها تمتلك شهرة كبيرة جدا بين نجوم ومشاهير العراق وهى تتميز بأدائها التمثيلى الجيد وجمالها الناعم ونحن نقدم لكم من خلال مقالتنا أحدث صور الممثلة العراقية إيناس طالب.

الممثلة إيناس طالب

صور إيناس طالب

ولدت إيناس طالب فى عام 1980 فى مدينة البصرة فى العراق وهى كانت تدرس فى معهد الفنون الجميلة ولكنها بعد ذلك انتقلت إلى عمان بسبب الوضع الغير مستقر فى العراق وأكمل دراستها هناك حيث التحقت بجامعة البتراء فى عمان ودرست فى كلية الأداب قسم الصحافة والإعلام ومن ثم دخلت إلى عالم الفن.

بداية الفنانة إيناس طالب فى مجال الفن

صور إيناس طالب

بدأت الفنانة إيناس طالب مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى السادسة عشر من عمرها من خلال أول دور درامى لها مع المخرجة رجاء كاظم فى مسلسل بدوى من إنتاج عراقى ومن خلال دراستها سنحت لها الفرصة فى الحصول على أفضل ممثلة واعدة ومن بعدها جائتها الكثير من العروض والأعمال الفنية.

مسلسلات الفنانة إيناس طالب

صور إيناس طالب

شاركت الفنانة إيناس طالب فى العديد من الأعمال الدرامية الناجحة والمميزة والتى منها مسلسل الهروب الى الوهم وهو من إخراج جلال كامل حيث قامت فيه بدور فتاة عمياء وبعدها قدمت مسلسل الحوت والجدار ومسلسل رجال الظل.

وقد قامت بعمل مسلسل للفقراء مجانا مع الفنانة عبير فريد وبهجت الجبورى وخليل الرفاعى وتمارا محمود وكريم محسن ومن إخراج نبيل يوسف وبعدها أيضا شاركت فى مسلسل رمال تحرق الأقدام والبرج والثعبان وقضية الدكتور سين.

وفى عام 1999 قدمت أربعة مسلسلات مميزة ومنهم مسلسل أشهى الموائد فى مدينة القواعد مع الفنانة عبير فريد وفريال كريم وأمل طه وطلال هادى وعزيز خيون وآلاء حسين ومن إخراج عماد عبد الهادى وأيضا مسلسل جراح العيون وبرج العقرب الجزء الثانى والبديل.

صور إيناس طالب

كما قدمت مسلسل الوحاش مع الفنانة فريال كريم ومحسن العزاوي ونزار السامرائي وكنعان وصفى وأحلام عرب وطه سالم وبعدها قدمت مسلسل مناوى باشا الجزء الثانى مع الفنان مهدى الحسينى وباسم الطيب وولاء حسين وبشرى إسماعيل وخليل الرفاعى وكريم عواد ومن إخراج فارس طعمة التميمى.

وأيضا شاركت فى مسلسل هذا هو الحب مع بهجت الجبورى وساهرة عويد وميلاد سرى وفارس عجام وسناء سليم وميس كمر وقد قدمت فى عام 2011 مسلسل سنوات تحت الرماد مع الفنانة زهرة الربيعى وأحمد طعمة التميمى وإحسان دعدوش واياد الطائي وسعد محسن وسمر محمد وسولاف جليل.

وأيضا قدمت مسلسل فاتنة بغداد مع الفنان كريم محسن وعفيفة اسكندر وخليل إبراهيم ومهدى الحسينى وعبد الجبار الشرقاوى ومن تأليف على صبرى.

صور الفنانة إيناس طالب

نعرض لكم من خلال موقع محتوى أجمل صور إيناس طالب واحدث صور إيناس طالب 2018 والتى عرضت على الكثير من المواقع على الانترنت وكما نعرض لكم افضل صورها وهى فى أجمل إطلالتها.

صور إيناس طالب

صور إيناس طالب

صور إيناس طالب

صور إيناس طالب

إيناس طالب

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن