الوان واشكال دهانات غرف نوم بنات أطفال 2024

أ / نسمة أحمد البهنسى

نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة رائعة ومميزة جدا من أحدث وأجمل دهانات غرف نوم الأطفال والتي تناسب البنات ، عندما يتعلق الأمر بغرف البنات الصغيرات فإن الألوان تعتبر كل شيء ولكن اختيار لون الطلاء المثالي من الممكن أن يكون عملية صعبة في نظر البعض حيث توجد العديد من ألوان الدهانات.

تصاميم دهانات غرف نوم بنات 2024

تتسم تصاميم ايكيا الحديثة لغرف البنات بالبساطة والرقي في الديكورات والألوان ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة حديثة من غرف نوم ايكيا للبنات.

بتناسق أنيق بين اللونين الفضي والوردي تم تصميم ديكورات وأثاث هذه الغرفة المكونة من سريرين متوازيين يتوسطهم مكتب مكون من مجموعة من الأدراج .

كما تم تصميم بعض الأرفف المثبتة على الحائط الموضوع عليها بعض الألعاب والتحف البسيطة وبطريقة أنيقة تم وضع طاولة صغيرة ودائرية يحيط بها كرسين بحيث تتيح للبنات بالجلوس واللعب وتناول الطعام عليها.

أحدث تصاميم غرف نوم ايكيا للبنات

تم الاعتماد في تصميم هذه الغرفة على درجات اللون الوردي الجميل وتتكون الغرفة من سرير صغير في جانب الغرفة فيما تم تزيين الحائط أعلاه بمجموعة من الألعاب والديكورات التي تتناسب مع روح البنات وبطريقة جذابة تم تعليق ستارة من قماش الشيفون الأبيض أعلى السرير.

أحدث تصاميم غرف نوم ايكيا للبنات

تصميم مميز لغرفة نوم تناسب البنات من المرحلة العمرية الكبرى حيث اعتمدت هذه الغرفة على التناسق بين اللونين الفضي والفيروزي فيما تم وضع سريرين متوازيين أسفل نوافذ الغرفة يتوسطهم مكتب بسيط موضوع عليه بعض الديكورات كما تم تثبيت مرآه دائرية أنيقة على الحائط.

أحدث تصاميم غرف نوم ايكيا للبنات

ديكور جميل لإحدى غرف البنات من تصميمات ايكيا اعتمد على اللون الأرجواني في دهانات الحائط فيما وقع الإختيار على سرير علوي من اللون الأسود وتم تركيب سلم متصل به بحيث يساعد في الصعود إلى السرير كما تم إستغلال المساحة في الأسفل في وضع كنبة كبيرة كما تم تصميم بعض الأرفف على الحائط.

أحدث تصاميم غرف نوم ايكيا للبنات

ديكورات غرف نوم ايكيا للبنات مودرن

تتصف تصاميم ايكيا المودرن لغرف البنات بالبساطة والجمال ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجل التصاميم المودرن لغرف البنات من ايكيا.

تم تصميم سرير الغرفة هنا بحيث يكون موازياً للأرض كما تم تغطية جوانبه بستائر من قماش السيفون الزيتوني اللون وبطريقة مميزة تم تركيب بعض اسبوتات الاضاءة الملونة في أطراف السرير العلوية بحيث تبعث أجواء من المرح في الغرفة.

ديكورات غرف نوم ايكيا للبنات مودرن

تصميم مبهر لغرف البنات المودرن من ايكيا أعتمد على اللون السيموني في الديكورات والأثاث وجاء تصميم الغرفة من سريرين متقابلين كما تم اقتطاع جزء من الغرفة لتصميم دور علوي صغير يتم الصعود له من خلال سلم أنيق.

ديكورات غرف نوم ايكيا للبنات مودرن

أعتمد هذه الغرفة في ديكوراتها على التداخل بين اللونين الرمادي الفاتح والوردي فيما تم وضع السرير في زاوية الغرفة وتزيينها من الأعلى بستارة أقحوانية اللون من قماش الشيفون كما تم تركيب أرجوحة جميلة متدلية من السقف القماش والخيوط بحيث تمنح الأطفال الفرصة للعب.

ديكورات غرف نوم ايكيا للبنات مودرن

غرف نوم ايكيا للبنات من دورين

قدمت ايكيا الكثير من التصاميم المميزة لغرف نوم البنات الدورين ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من هذه التصاميم المميزة.

أعتمد تصميم هذه الغرفة على التداخل بين السرير والدولاب حيث تم وضع السرير في الجزء العلوي فيما تم تصميم دولاب صغير في الأسفل من جزأين وبطريقة مميزة جاء تزيين المساحة في المنتصف بواسطة ستارة من قماش الشيفون الوردي اللون وتم وضع وسادة ومقعد أنيق من الفايبر.

غرف نوم ايكيا للبنات من دورين

غرفة نوم أنيقة للبنات اعتمدت في تصميمها على اللون الفيروزي في ديكور السرير الذي جاء على شكل دورين فيما تم تزيين وتغطية جوانب السرير بواسطة ستارة منحنية من قماش القطن الأبيض اللون.

غرف نوم ايكيا للبنات من دورين

بتناسق أنيق بين اللونين الموف والأبيض تم تصميم ديكور هذه الغرفة الجميلة للبنات من المراحل العمرية الكبرى.

غرف نوم ايكيا للبنات من دورين

ما هى احدث الوان دهانات غرف البنات

احدث الوان دهانات غرف البنات هو اللون الوردى والذى يكون مناسبا لعالم الأميرات حيث تفضله جميع الفتيات دائما ولكن عند استخدامه يجب مزج معه لون آخر مثل الأبيض أو الأصفر حتى لا يبدو اللون ساحقاً وللحصول على لمسات مشرقة أنثوية رائعة أيضا.

إن اللون الوردى الرائع مع اثاث أبيض أنيق يضيف للغرفة مظهرا رائعا.

غرف نوم بنات

كما أن اللون الوردى الداكن مع الألوان المحايدة مثل الرمادى يخلق شعورا رومانسيا للفتاة مثل ما نشاهد الان فى هذا الديكور ولكن نرى أيضا بعض النقشات والرسومات اللامعة.

غرف نوم بنات

تم الاعتماد هنا على دهان حوائط بدرجات البينك مع حائط آخر مصمم من الورق الحائط المنقوش.

غرف نوم بنات

ما هى افضل الوان حوائط غرف البنات

افضل الوان حوائط غرف البنات هو اللون الوردى الفاتح حيث أنه المفضل لدى العديد من الفتيات وفى هذا التصميم تم الاعتماد عليه مع اللون الاوف وايت أيضا ليخلقوا مزيجا رائعا.

غرف نوم بنات

أما هنا فقد نشاهد اللون البستاج الداكن يسيطر على دهانات الجدران مع جدار مخطط بدرجات ألوان رائعة.

غرف نوم بنات

ما هو اللون الذي يناسب غرفة البنات

اللون الذي يناسب غرفة البنات هو اللون الأرجواني مع الصفر كما نرى حاليا في هذا الديكور.

غرف نوم بنات

أما هنا فتم الاعتماد على درجات الابيض الصريح فى الدهان والاثاث.

غرف نوم بنات

غرفة فتيات تعتمد على حائط مزخرف بدرجات الكشمير مع الأبيض.

غرف نوم بنات

ما هي احدث دهانات غرف نوم بنات

احدث الوان غرف البنات هو اللون الفوشيا والذى يمكنك مزجه مع عدة ألوان اخري كالبيج.

غرف نوم بنات

نرى أن خلفية السرير اعتمدت على حائط مخطط بدرجات البينك.

غرف نوم بنات

والآن أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل ما هو رأيكم في دهانات غرف نوم بنات هذه.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *