صور الفنانة السورية ناظلى الرواس

أ / نسمة أحمد البهنسى

صور الفنانة السورية ناظلى الرواس التي تعتبر واحدة من أهم وأقدر الفنانات فى سوريا والعالم العربى والتى تمتلك العديد من الصور الرائعة على حسابها الشخصى على الإنستجرام والتى نقوم بعرضها لكم الآن.

الفنانة ناظلى الرواس

صور ناظلى الرواس

أن الفنانة ناظلى الرواس تتميز بالجمال الساحر الجذاب والإطلالة الجذابة الملفتة وهى قد ولدت فى عام 1980 وبالتحديد فى يوم الخامس والعشرون من شهر مارس فى مدينة دمشق بسوريا وقد قامت بالدراسة فى المعهد العالى للفنون المسرحية بقسم التمثيل وهى تحب الفن كثيرا والتمثيل لذا قامت بدراسة التمثيل.

تزوجت من الفنان السورى جلال الشموط وأنجبت منه بنتان وهما ليا وتيا ولكنها انفصلت عنه حاليا ولكن لم يتم الإعلان عن طلاقهما لأنها تعتبره موضوع شخصى لا يمكن التحدث فيه وهم أصبحوا الآن أصدقاء.

بداية الفنانة ناظلى الرواس فى مجال الفن

صور ناظلى الرواس

بدأت الفنانة ناظلى الرواس مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 2011 عندما شاركت فى مسلسل بعنوان مطلوب رجال مع الفنانة جومانا مراد وسامح الصريطي ونادين نسيب نجيم ومرح جبر وكندة علوش ورامز جلال وصفاء سلطان وجهاد عبده ورنا جمول ومن إخراج سامر برقاوي وحاتم على ومن بعدها توالت أعمالها الفنية الدرامية المميزة والرائعة.

مسلسلات الفنانة ناظلى الرواس

صور ناظلى الرواس

قامت الفنانة ناظلى الرواس بعمل الكثير من المسلسلات التليفزيونية الرائعة والتى منها مسلسل بعنوان جلسات نسائية مع الفنانة نسرين طافش ويارا صبري وأمل بشوشة ورفيق على أحمد وباسم ياخور وسامر المصرى وانطوانيت نجيب وعلى كريم ومن إخراج المثنى صبح.

كما شاركت فى مسلسل بعنوان بنات العيلة مع الفنانة سناء دبسى ونسرين طافش وقمر خلف وديمة الجندى وصفاء سلطان وسليم صبرى ومرام على وجينى إسبر ومن إخراج رشا شربتجى وايضا قدمت مسلسل اتهام مع الفنانة مريام فارس وحسن الرداد وعزت أبو عوف ورانيا ياسين وسارة أبى كنعان ومن إخراج فيليب أسمر.

صور ناظلى الرواس

وأيضا قامت بعمل مسلسل قلم حمرة مع الفنان عابد فهد وكاريس بشار وسلافة معمار ورامى حنا ودانا مارديني ومنى واصف وجلال شموط ومن إخراج حاتم على وبعدها قدمت مسلسل غدا نلتقى مع الفنان مكسيم خليل وكاريس بشار وعبد المنعم عمايري وعبد الهادى الصباغ ومن إخراج رامى حنا.

والجدير بالذكر أنها شاركت أيضا فى مسلسل مدام بريزيدنت وزوال والرواص وأيضا مسلسل جريمة شغف مع الفنان قصى خولى ونادين الراسى وأمل عرفة ونجلاء بدر وجيسى عبدو ومن إخراج وليد ناصيف.

صور الفنانة ناظلى الرواس

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور ناظلى الرواس 2018 وأجمل صور لها ونعرض لكم أجمل صور كفرات فيس بوك وخلفيات ناظلى الرواس وكما نعرض لكم أحدث الصور بأجمل إطلالتها المختلفة والجميلة.

صور ناظلى الرواس

صور ناظلى الرواس

صور ناظلى الرواس

صور ناظلى الرواس

صور ناظلى الرواس

صور ناظلى الرواس