صور ملكة جمال المغرب

أ / نسمة أحمد البهنسى

صور ملكة جمال المغرب تعد دائما بنات المغرب من أجمل بنات العالم العربى لذا يقومون بعمل مسابقة سنوية لاختيار ملكة جمال منهم ونحن نعرض لكم من خلال مقالتنا هذة أحدث وأجمل صور ملكة جمال المغرب الذى قام البعض بالبحث عنها على مواقع الإنترنت.

وملكة جمال المغرب المعلن عنها لعام 2017 هى الملكة شيماء العربى التى استطاعت أن تحصل على لقب ملكة جمال المغرب لما يتوافر بها من جميع مقاييس وشروط الجمال المعلن عنها وغير ذلك يتواجد أيضا بها جميع مفردات الثقافة والأناقة والجاذبية وكما أنها استطاعت أن تحصل على التاج من بين وسط ستة عشر متسابقة.

صور الملكة شيماء العربى

صور شيماء العربى

حصلت الملكة شيماء العربى على لقب ملكة جمال المغرب صاحبة التسعة عشر عاما والتى تكون من مدينة الدار البيضاء فى المغرب.

وشيماء العربى فتاة شابه صغيرة فى العمر من عائلة راقية ومهذبة وتكمل دراستها وهى تتمتع بالرقة والجمال المغربى الساحر والإطلالة المشرقة الناعمة والأناقة المتميزة والرقى والتى خطفت الأنظار إليها بحسنها وصغر سنها أيضا.

 شيماء العربى ملكة جمال المغرب

صور شيماء العربى

حظيت المتسابقة شيماء العربى على لقب ملكة جمال المغرب فيما حصلت صوفيا الصغر على الوصيفة الأولى ورقية على مركز الوصيفة الثانية.

وقد جاء التتويج فى حفل فخم أقيم فى احدى فنادق العاصمة المغربية بالدار البيضاء كان حفلا مرتبا ومميزا حيث قامت المتسابقات بالمرور أمام لجنة التحكيم التى ضمت عماد النتيفى والراقصة المصرية القديرة نجوى فؤاد والفنانة حكمت وعصام كاريكا ورئيسة مهرجان السياحة بمصر حنان نصر والممثلة المغربية وعارضة الازياء زينب عبيد والدمتورة الصدراتي والرسامة التشكيلية نادية الشلاوي ورجل الاعمال عمر الرفاد ومنظمة الحفل في المغرب سعاد شامي.

صور شيماء العربى

وقد قامت المتباريات بارتداء لباس السهرة المميز أمام لجنة التحكيم ليجاوبوا على أسئلة اللجنة وقد استطاعت شيماء العربى الرد على سؤالا أبهرت لجنة التحكيم به ولهذا استطاعت خطف قلوب أعضاء لجنة التحكيم ولهذا خطفت التاج من الخمسة عشر متسابقة الآخرين.

ومن المنتظر أن تمثل شيماء العربي المغرب في مسابقة ملكة جمال العرب التي ستحتضنها مصر فى ديسمبر المقبل.

صور ملكة جمال المغرب

نقدم إليكم من خلال موقع محتوى أجمل صور ملكة جمال المغرب 2017 وهى صور الملكة شيماء العربى ونعرض لكم مختلف صورها بأحدث الإطلالات لها وجميع الصور التى نشرت لها مواقع التواصل الاجتماعى وعلى مواقع الانترنت أيضا.

صور شيماء العربى

صور شيماء العربى

صور شيماء العربى

صور شيماء العربى

صور شيماء العربى

صور شيماء العربى