كلمات أغنية قد المطر سلمى رشيد

أ / اسراء السيد جبر

طرحت النجمة الشابة “سلمى رشيد”أحدث أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن على طريقة الفيديو كليب أغنية تحمل عنوان “قد المطر”، قامت بنشرها على حسابها الشخصى على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، تعاونت من خلالها مع باقة من فنانين الوطن العربى فى مجال الشعر والتوزيع والتلحين فهى من كلمات الشاعر الكبير “عماد طالب”وألحان “همام حسن”وتوزيع الموسيقى “أمير الأنصارى وعمار عدنان”.

كلمات أغنية قد المطر كاملة

  • كلمات الأغنية: عماد طالب.
  • ألحان الأغنية: همام حسن.
  • توزيع الموسيقى: أمير الأنصار وعمار عدنان .

قد المطر كثر الشجر حبي الك مالة عمر بس يبتدي ما ينتهي، ولا ينتهي بيوم وشهر

حبي الك فاق الوعود مثل السما ماله حدود انت الي سر الوجود، وانت حياتي واغلى شي

مهما علي تقسى وتغيب تبقى الي اغلى حبيب مثل الرمش مني قريب كلشي حلو القاك فيه

مهما يمر بينا العمر شما تبتعد ابقى انتظر لا ما امل ابقى اشتعل ما انطفي مثل الجمر

قد المطر كثر الشجر حبي الك مالة عمر بس يبتدي ما ينتهي، ولا ينتهي بيوم وشهر

لو بالحلم بس تبتسم اصحى ولا بقلبي القى هم، ولو منجرح فوق الجرح

واتذب ملح ما حس بألم من نظرتك انسى الهموم، وياك اوصل للغيوم

عني اذا تغيب انت يوم ما يستمر قلبي يدق

كل شي معاك احساسه غير حتى الدمع ضحكة يصير من غير جنح معاك اطير، وانت الي اجمل عشق

انت الي ناسي وهلي حبك يعيش بداخلي لو تبتعد يموت الورد لا ما يرد فيه العطر

قد المطر كثر الشجر حبي الك مالة عمر بس يبتدي ما ينتهي، ولا ينتهي بيوم وشهر.

شاهد المزيد من أغاني سلمى رشيد كلمات اغنية اش جا يدير سلمى رشيد

نشأة ومولد سلمى رشيد

وبعد التعرف على كلمات أغنية قد المطر تعد سلمى رشيد هى مطربة مغربية معروفة، تعتبر من أشهر المطربات الذين ظهروا فى الوطن العربى خلال السنوات القليلة الماضية، استطاعت أن تكون قاعدة جماهيرية عريقة، حصلت على شهرة مذهلة عقب اشتراكها في البرنامج الغنائي “أرب أيدول” فى نسخته العربية.

ولدت يوم 13 من شهر يونيو عام 1994 في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، التحقت بكلية الإعلام نظرا لاهتمامها وإلمامها بالفن والغناء، تميزت بقوة صوتها وإحساسها الرائع منذ الصغر، حصلت على العديد من الألقاب منها لقب “السندريلا والسطانة”.

كلمات أغنية قد المطر

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية ما أصعب غيابك سلمى رشيد

أعمال سلمى رشيد الفنية

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية قد المطر لقد برزت موهبتها منذ الصغر فكانت مهتمة بتصميم فساتين لعرائسها من الدمى بجانب الغناء، قررت الإشتراك فى برنامج “أرب أيدول” فى موسمه الثانى، حصلت على إعجاب كل أعضاء لجنة التحكيم.

واجتازت المراحل الأولى بجدارة، ولكنها فشلت فى الوصول إلى النهائيات، وودعت البرنامج بعد ذلك، أطلقت أول أعمالها الفنية عام 2014 أغنية بعنوان “إحساس” ، حققت نسب مشاهدة عالية على موقع “اليوتيوب”عقب إصدارها لأغنية بعنوان “سمعنى نبضك” عام 2015، أطلقت أغنية واحدة باللهجة المغربية اسمها “همسة حب”.

قدمت بعض إعلانات شركة المياه الغازية “كوكاكولا” عام 2017، قامت بتصوير دويتو بعنوان “ديال فين هى”بالاشتراك مع كلا من “فرقة Van وأحمد شوقى”، أحيت العديد من الحفلات والمناسبات فى مختلف البلدان مثل “الأردن وقطر ودبى وسلطنة عمان”.

تم تكريمها من قبل بعض الجهات مثل الرئيس الفلسطينى “محمود عباس” ، ظهرت بآخر فيديو كليب لها منذ عدة أيام قليلة بعنوان “قد المطر”والذى حصل على إعجاب جمهورها وتفاعلوا معه.