التخطي إلى المحتوى

أجمل صور سيارات فى العالم 2020، يحلم عدد كبير من الناس بامتلاك أحدث وأفخم السيارات المتوفرة فى الأسواق والتى تتمتع بالفخامة والرقى، فهناك العديد من السيارات الجديدة التى تم الإعلان عنها من قبل جميع شركات السيارات العملاقة، حيث تحتوى كل منهما على مواصفات ومميزات تختلف عن الأخرى، وبالتالى يكون العملاء أمام حرية الإختيار بين كل منهما، لذلك سوف يعرض لكم موقع محتوى أجمل صور السيارات فى العالم مع توضيح أهم ما يميزها.

سيارة Alpine A110

تعد سيارة Alpine A110 من أجمل السيارات الجديدة فى عام 2020 حيث تحتوى على محرك توربينى تبلغ سعته اللترية 1.8 لتر بالإضافة إلى 4 سلندر، وتبلغ قوة المحرك 300 حصان، ويبدأ تسارع السيارة من السكون حتى 100 كم خلال مدة زمنية لا تقل عن 4.5 ثانية، كما تكون قادرة على تحمل 7 سرعات، لذلك تعد الخيار الأول لعدد كبير من فئات الجمهور.

 سيارة Alpine A110

سيارة Audi Q8

يعتبر اختيار نوع السيارة من أصعب الاختيارات التى تواجهنا فى حياتنا وتحتاج إلى أناس خبره فى مجال السيارات حتى يرشدونا إلى الإختيار الصحيح، لذلك تعد سيارة Audi Q8 من أفضل السيارات الموجودة هذا العام وينصح بشرائها بدون تفكير أو التردد بشأنها .

حيث تحتوى على العديد من التقنيات الحديثة، وتتميز بالرقى والفخامة، وهذا من أهم المميزات التي يبحث عنها العملاء، كما يبدأ سعر هذه السيارة من 301.000 ريال سعودى.

سيارة Audi Q8

سيارة Audi e-tron

لم يعد اتخاذ قرار شراء سيارة جديدة أمر سهل على أى شخص بالعكس فالأمر يحتاج إلى التفكير الكثير للحصول على قرار صواب وخاصة أن شراء السيارات يحتاج مبلغ وقدرة، وتعد Audi Q8 أحد السيارات الجديدة التى تتميز بعدة مواصفات تجعلها رقم واحد فى السوق ويوجد عليها مطلب جماهيرى.

فهى من سيارات الدفع الرباعى وتعمل بمحرك كهربائيا ثلاثيا، حيث تحتوى على محرك قوته 496 حصان، ويبدأ التسارع من صفر حتى 62 كم خلال مدة زمنية لا تتعدى 4.6 ثانية.

سيارة Audi e-tron

سيارة Hyundai i30N

من منا لا يحلم بامتلاك سيارة حديثة وفاخرة تتمتع بأفضل المواصفات التى لا يختلف عليها اثنين، حيث تعد سيارة Hyundai i30N من أحدث السيارات التي لا تجعلك تقع فى حيرة الشراء وتقبل على شرائها على الفور، فهى تحتوى على محرك ذى شاحن تربو تبلغ سعته اللترية 2 لتر.

ويحتوى على نسختين، حيث تبلغ قوة محرك النسخة الأولى 246 حصان، بينما تبلغ قوة المحرك للنسخة الثانية 271 حصان، كما يحتوي المحرك على ناقل حركة يدوي، لذلك يبلغ سعر السيارة 111.000 ريال سعودى.

سيارة Hyundai i30N

سيارة BMW i8 Roadster

تعد سيارة BMW i8 Roadster أحد السيارات عالية الجودة والتى تصدم جميع العملاء من امكانياتها، لذلك تصل إلى أعلى سعر من الصعب أن يتوقعه البعض وهو 516.000 ريال سعودى، حيث تم تقدير هذا المبلغ بناءا على المواصفات الفنية والتقنية التى تتمتع بها، حيث تعد الخيار الأول بالنسبة لعدد كبير من فئات الجمهور.

سيارة BMW i8 Roadster

سيارة Volkswagen Polo

تعتبر السيارة الجديدة Volkswagen Polo من السيارات التي يوجد عليها بحث كبير من جميع فئات الجمهور وخاصة محبى السيارات، لأنها تتميز بعدد من المواصفات الفنية والتكنولوجية العالية، بالإضافة إلى سعرها المناسب بالنسبة للبعض والذى يقدر ب 51.000 ريال سعودى، حيث تتوفر السيارة بنسختين للمحرك، وتبلغ السعة اللترية لمحرك النسخة الأولى 1.0 لتر بعدد 3 سلندر وقوة 115 حصان .

بينما تبلغ السعة اللترية لمحرك النسخة الثانية 1.5 لتر بعدد 4 سلندر وبقوة 150 حصان، بالإضافة إلى احتوائها على ناقل حركة مكون من 5 سرعات يدوى و 7 سرعات اوتوماتيك.

سيارة Volkswagen Polo

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *